استمتعوا...♪
"لو مالَ قلبي عن هواكَ نزعتُهُ
وشريتُ قلباً في هواكَ يذوبُآياتُ حبِّكَ في فؤادي أُحكِمَتْ
مَن قالَ أني عن هواكَ أتوبُ؟!"♪
بعد أربعة أشهر:
"اسرع ...اسرع حبيبي"
نادى جونغكوك جيمين الذي يجري و يتعثر بحقيبته شعره الذي صففه برقة قد اصبح اشعث بسبب انعكاس الرياح عليه خداه اصبحا احمرين و نفسه قد ضاقت في صدره"لن اسامحك جونغكوك "
اما جونغكوك فقد كان يجري و فرحا يحاولان الوصول الى طائرتهما في الوقت و كل هذا بسببه لانه لم يستيقظ باكرا عكس جيمين الذي استيقظ بنشاط معدا الفطور لكليهما ، فهما بعد طلاق جونغكوك قد اشترى منزلا بظواحي سيول ليسترخيا من ضجيج العالم .."تفضلي"
وصل جونغكوك للموظفة ليريها جواز السفر الخاص به ثم الخاص بجيمين الذي وصل لتوه مستنشقا كمية كبيرة من الهواء مكشرا على ملامحه ..ابتسمت الموظفة لكليهما لترجع لهما ممتلكاتهما ليتجها نحو رواق السعادة كما يسميه البعض ، اما لجيمين و جونغكوك قد سمي رواق حياة جديدة..
كانا قد خططا لزيارة بلدة و قد استغرق منهما شهرا للتحديد و الفضل يعود لجيمين اراد تغيير الجو و مناخ سيول ، و هذا ما يحبه عادة التنقل و اكتشاف كل ما هو جديد..
كانت وجهتهما الى إيطاليا لا ننسى انها بلد رائع وجميل! تشتهر بثقافتها الغنية، وتاريخها العريق، ومعمارها الساحر. تجذب الكثير من السياح بفضل معالمها الشهيرة مثل برج بيزا والكولوسيوم.
كما أن الطعام الإيطالي لذيذ وشهير حول العالم، مثل الباستا والبيتزا. إيطاليا تعتبر واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم! لهذا اختارها جيمين لاكتشافها و اخذ ذكريات جميلة مع من يحب..
في اواخر هذه الاشهر قد عاش اشياء لم يعشها من قبل حنان عطف و اهمها الحب ، اكتشف جانب جديد من جونغكوك انه حنين معه و يواسيه على ابسط الاشياء و يقف بجانبه للتخفيف عنه ولو بسبب مسلسل حزين ، جونغكوك لم يرد يرى معالم الحزن ان ترتسم في وجه من احب.
صار جيمين بالنسبة له الصديق و الاخ و الحبيب ، كان عالمه الذي أمل ألا ينطفئ طول ما هو على قيد الحياة... كان ضوئه في وسط عتمته...
"هل حجزت في الفندق؟"
"نعم بالتأكيد حجزت في فندق -فيلا ديل باركو- في روما"
هز جيمين رأسه مبتسما لراحته ، ليتقدم جونغكوك واضعا قبلة على خده
"أحبك حبيبي""و انا أكثر ملاكي"
و هنا تنتهي قصة هذان الثنائيان اللذان وجدا بعضيهما بعد متاهة عميقة، كان كلا قلبيهما مليئًا بالسعادة والحماس. مستشعرين بالتواصل والتفاهم العميق مع بعضهما، وكانا مستعدان لمشاركة أفكارهما وأحلامهما لبعض.
كان لديهما الرغبة في دعم ومساعدة كليهما في تحقيق أهدافهما.قلبيهما كان مفتوحًا ومليئًا بالحب والاحترام لبعضهما البعض و كل منهما كان يملك مكانة خاصة في عالم الآخر.
♪
النهاية...
أنت تقرأ
ꨄ︎ 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 𝑳𝒐𝒗𝒆 ꨄ︎
Romance°مكتملة° ان كان الحب عالم فأنت عالمي... -من تأليفي... Jikook Boy×Boy