_9_

638 32 0
                                    


استمتعوا...

وكيفَ ألومُ النَاسَ فى الغدرِ بعدما
رأيتُ "حبيبي" قدْ تغيَّرَعهده ؟

وَأَبْعَدُ مَفْقُودٍ "حبيبٌ" رَمَتْ بهِ
صروفُ اللَّيالى عندَ من لا يـــردُّهُ

ماذا لو رأيتم حبيبكم ينتحر أمامكم؟

واقف بصدمة  مشوش ومفزوع للغاية بعد هذا الموقف المروع. كان جيمين بين ذراعي جونغكوك محمي من أي مخاطر أخرى قد شعر بالحزن العميق والصدمة،
صوت سيارات الاسعاف قد دوى في الأرجاء الكل يسأل ما يجري و ما حصل ،
بعد سقط سونغ جو التم عليه الناس و اتصلوا بالاسعاف كان منظرا شنيعا كانت الدماء تلطخ الأرضية من كل زاوية من أين له هذه الجرأة ليرمي نفسه من فوق ملعب؟؟

بعد الصراخ و الضجيج اتجه جونغكوك نحن السطح ليرى جيمين ساقطا على ركبتيه عاجزا عن البكاء مصدوما من هول ما رءاه و من يلومه كان الأمر صعبا بمجرد رؤية شخص ينجرح قد يلين قلبك له و ماذا عن شخص ينتحر امامك يسقط من على السطح بكل حرية تاركا الكل وراءه...؟!

حاول جونغكوك بكل قوته أن يتصرف بسرعة و مساعدة جيمين من حالته حمله بين يديه و انزله لتحت محاولا تهدأت عيناه التي لم ترمش لحد الآن و لم تنزل مائها

عليه ان يكون شاكرا لوجود جونغكوك بجانبه للتخفيف عليه و لو بالقليل اعطاه الدعم والاهتمام الذي استطاع تقديمه.

حتى جونغكوك لا يعلم ما حصل او ما قالاه ، تفكيره انجرف مباشرة الى ان جيمين و سونغ جو تشاجرا و لكن لم يفكر ابدا بان جيمين دفع حبيبه للتخلص منه فهو لن يؤذي قلبا كما أذاه لا لن يفعل ذلك ...

"علينا اخلاء المكان"
نطقت شرطة التحقيق و المخابرات التي وصلت للتو للتحقيق بالأمر و رؤية كيف كان سقوطه..

"علينا الذهاب جيميني"
بصوت رقيق و دافئ قال جونغكوك للذي لم يستوعب ما حصل للآن ، لذا حمله مجددا و أخذه باتجاه سيارته و ادخله بعدها اتجه نحو مقعد السائق ليجلس مغلقا الباب ليعم صوت السكون

لم يجرئ أحد على ازعاج الآخر بكلمات تخرج من الثغر فقط جونغكوك يمسك بيدي جيمين الباردتين يدفأهما في يديه الكبيرتين..

"صغيري اسمعني رجاءا"
كلمة صغيري قد بعثت بعض الدفئ لقلب ذو الخصلات الذهبية التي تمردت على وجهه..

"لقد اخذوه للمشفى لم يمت و نأمل أن يبقى على قيد الحياة"
بعض الراحة تخللت في جسمه ليستدير صوب جونغكوك معانقا اياه باحكام، رفعه جونغكوك اكثر ليجلس جيمين في حظنه مدخلا وجهه في رقبة الأطول..

"ابكي لا تدع قلبك يفعل ما تفعله عيناك ، اخشى عليك حتى من نسيم الصباح فارح قلبي يا من تملكه"

شهقات مكتومة تخرج من ثغره ليحس الأكبر بتلك الدموع التي ادت لتبليل رقبته ، لم يقل له شيء فقط يمسح على ظهره بحنية تاركا اياه يُخرج كل المشاعر السلبية التي يخزنها بجوفه...

بعد مدة ليست بالقليلة هدأ جيمين ليرفع رأسه مناظرا عيني الهائم به..

"جونغكوكاه لقد سقط لوحده لقد قال انه سيتركني اعيش و هو قد رحل...."

اصمته جونغكوك بقبلة على شفتيه لم يكن وقتها ولكن كان عليه فعلها لو لم يفعل لكان قلبه قد انفجر اضعاف ما هو عليه...

اغمض جيمين عيناه متشبثا بقميص الآخر ليشعر بتلك الشفتين الدافئتين كيف تمردتا الى ثغره دون خجل ، لم يدفعه فهو طان يتوق اليها اشد منه...

فصلا القبلة ليضع الأطول جبينه مقابل جبين الأصغر قائلا "عَيْنَاكِ مِن فَرْطِ الجَمالِ كَأَنَّها
‏حَبَّاتُ دُرٍّ زَيَّنَتْ وَجْه القَمَر أحبك "

يُتبع ...

ꨄ︎ 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 𝑳𝒐𝒗𝒆 ꨄ︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن