استمتعوا...♪
يا من أسرت قلبي بنظرة
وأضفت على حياتي بسمة
يا من أنار دربي بحضوره
وأسعد روحي بشعوره
أنتَ الهوى والحلم والمَنى
والنجمة التي أتمناها
أنتَ الوردة التي أعشقها
والنسيم الذي أشمه
أنتَ الغناء الذي أسمعه
والقصيدة التي أنشدها
أنتَ الحب الذي أعيشه
والسعادة التي أرجوها♪
كان جيمين غارق في رقبة جونغكوك الذي لم يفهم الوضع بعد ، كان يقبله و يمتصه تاركا علامات عليها من كل ناحية .
رفع جسده بكلتا يديه المموضعة بجانب رأس الأطول ليقول جيمين "اذا هل تسمح لي؟"
هل يسمح له بمضاجعته ام بنزع قميصه ، توتر قليلا لثواني لتنقلب الأمور رأسا على عقب ، "و هل تسمح لي بفعل ذلك صغيري"
هز جيمين رأسه بالايجاب متحمسا لما سيحدث له من نشوة ، راح جونغكوك يقبل شفتيه و يمتصها تارة يأخذ العلوية و تارة السفلية كل واحدة يعطيها حقها ..
فصلا القبلة تحت تنهدات لتنتقل يدا اسود الشعر نحن قميص جيمين الأسود نازعا اياه واضعا اياه جانبا..
"اكنت تخفي عني هذا لمدة شهرين كاملين؟"
جيمين لم يسمع السؤال فقط غارق في جوف نشوته يتمتع بلمسات حبيبه الدافئة ذبلت عيناه لمدة ليفتحهما على وسعهما بعد الإحساس بعضة في حلمته , تأوهاته الخافتة قد زادت رغبة المسيطر ليزيد من شدة امتصاصه و لعبه بحلماته.."اآه .. جونغكوك"
رفع المعني نظره و لسانه يدور على حلمته "ماذا؟"
شدّ جيمين على شعر جونغكوك ليرفع رأسه "كوك كفاك منها انا منتصب!"
ابتسامة جانبية تسللت لوجه جونغكوك لينزع قميصه و سرواله باقيا بسرواله الداخلي فقط ، عينا جيمين قد تمردت لعضلات الذي أمامه ، كان منظرا يستحق الا يرمش بسببه
"هل اعجبك؟"
هز رأسه و راحت عيناه نحو قضيب جونغكوك المخفي تحت سرواله الداخلي كان منتفخا وواضحا بشدة كان يريده ، لذا افكاره الجنسية قد غلبيت عليه لتتجه يده نحو ذلك الانتفاخ ماسدا اياه ببطئ بنظرات مغرية ، "تريده جيميني"قد أُعجب بهذا المنظر ، كيف ان قضيبه الكبير بين يدي من أحبه من نظرة واحدة .
اعاده لفراشه ليَنزع له سرواله مع الداخلي ليبقى عاريا كليا ، لم يستحي أو يغطي نفسه ولو قليلا كان يكشف خاصته المنتصب فاتحا رجليه على وسعها .انحنى جونغكوك مقبلا فخذه من الداخل و ممسكا بالآخر بقوة ، راحته قبلاته اتجاه منطقته ليمتص كرتيه سامعا آهات و تنهدات قد أطربت مسامعه للذتها...
"آااه.. كوك"
صرخ لذلك الاحساس الذي قد غاب عن ذاكرته قضيبه بثغر جونغكوك يمتصه و يرضعه بسلاسة و كأنه مشهور جنسي ، كان لكل مكان يعطيه حقه
لوهلة وجد جيمين نفسه نائما على بطنه بسبب قلب جونغكوك له بخفة ، صرخ لذلك القضيب الذي دخل لحفرته مقوسا ظهره للشعور باحساس جديد اشتاق له...!!!
"انه كبير أبطئ!"
صُفِعت مؤخرته ليكشر على ملامحه للسعة التي سرت بجسده ، "لم ادخله كاملا و ايضا انت من اراد ذلك اصبر جميلي"
اغرق وجهه في الوسادة ليعبئها بصراخه و تأوهاته.. "تبا انت ضيق للغاية"
بعدها أدخله كاملا ليرجع رأسه فاتحا فمه مخرجا أنفاسه الثقيلة "ابعد وجهك عن الوسادة و اطربني بألحانك لا تحرمني منها"
و فعل الآخر الأمر الذي نص عليه لتختلط الأصوات في الغرفة بين اصوات تلاحم اجسادهم و اصوات التأوهات التي تجعل ثغر جونغكوك يمتد بابتسامة لعوبة .. قد اعجبه الأمر حقيقة انه لم يضاجع احد منذ مرض اخته قد ظهرت هذه الليلة...
"احبك جميلي!"
♪
يُتبع...
أنت تقرأ
ꨄ︎ 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 𝑳𝒐𝒗𝒆 ꨄ︎
Romance°مكتملة° ان كان الحب عالم فأنت عالمي... -من تأليفي... Jikook Boy×Boy