استمتعوا...♪
"لو أن عنترَ قد تزوج عبلة
ما سلَ سيف قصيدهِ وتعنترالو أن ليلى أنجبت من قيسها
لرأى الملوّحُ غيرها وتغيّرا!إن القصائد في اللقاءِ بخيلة
لا تكرِمُ المعنى ولا تسقي القِرىوأرى القصيدة في الفراقِ عميقة
وشيجةِ الأوجاعِ تُمسكُ بالعُرى"♪
كان الشاب المتزلج منشغلا بمعجبيه كان ينظر لهم بكل شغف و ابتسامة تشع من القلب ، لم يتبقى الكثير فهو في اطراف النهاية ..
وصلت معجبة أخيرة لتعطيه مجلد من صوره لكي يوقع عليه و يضعه جانبا ليسمع ما تريد قوله ...
ابتسمت الفتاة ذات الشعر الطويل المموج لتقول سؤالها بعفوية او باهتمام ؟!
"اوبا تخيل ان الحب غير موجود!!"
سؤال بسيط و اي شخص قادر على الاجابة ولكن ليس على جيمين ، فهو يعيش في مرارة الحب مع سونغ جو ، لم يتذوق طعم الحب ولو لمرة ..."يا له من افتراض صعب! لكن دعني أقول لك أن الحب هو شعور جميل وقوي يمكن أن يجعل الحياة أكثر إشراقًا وسعادة.
على الرغم من أنه قد يكون من الصعب تخيل العالم بدون الحب، إلا أن هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تجعل حياتنا مليئة بالسعادة والمغامرة.
فهل هناك أشياء أخرى تستمتع بها وتجعلك تشعر بالسعادة؟ قد تكون الصداقة، الهوايات، العائلة أو حتى السفر. الحب ليس الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعلنا سعداء في هذه الحياة المليئة بالمفاجآت."تلاعب بكلماته و أسألته فقط للهروب من الواقع ، كانت كلماته تدل على سطحيته في العلاقات ، لم تكن اجابته ذا معنى قوي فقط حدثها عن الحب في المجتمع او الحياة و ليس الحب بين طرفين او زوجين...
اكمل ما تبقى له ليعطي كلماته المشجعة لجمهوره الذي لولاه لما انشهر لهذا الحد...؟
خرج من المكان الذي يتجمع فيه جمهوره الصارخ حقا كان يوما متعب ، كل فتاة قد رآها سمع منها كلمات حب و اعجاب هو غير مهتم بكلمات الحب ، الكل يعلم انه مثلي الجنس و لكن لا يزالون صاملين على احلامهن بأن يتزوج فتاة من المعجبات...!
جلس على الكرسي حاملا قارورة ماء ليروي عطشه ، و ها قد انغمس بالتفكير بشكل مفرط ومستمر في الأمور المختلفة،
حتى أنه يصبح صعبًا عليه التركيز أو الاسترخاء. إنه شعور صعب ومرهق. وقد أوصاه طبيبه النفسي قبل أشهر انه إذا كان يعاني من التفكير الزائد، فاتجه لممارسة بعض التقنيات المهدئة مثل التنفس العميق والتأمل وممارسة الرياضة قد يساعدك على نسيان ما تمر به ولكن ليس على بارك جيمين..
أنت تقرأ
ꨄ︎ 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 𝑳𝒐𝒗𝒆 ꨄ︎
Romance°مكتملة° ان كان الحب عالم فأنت عالمي... -من تأليفي... Jikook Boy×Boy