_15_

420 28 4
                                    


استمتعوا...

هو لم يكن يحبك و لكن أنت
من كثر حبك له كنت تتوهم انه يحبك...

بعد عامين

" تحذير لكل المنصات بخصوص هطول أمطار غزيرة في ضواحي مدينة سيول. يمكنك توخي الحذر واتباع التعليمات السلامة المحلية. الأمطار قد تكون غزيرة، فلا تنسي تحمل مظلة والبقاء في أماكن آمنة!...."

تنهد جيمين ليُطفئ مذياع السيارة و يضع يده على شعره مرجعه للوراء ، إنه بارك جيمين الذي بلغ من العمر 29 عاما ، و هو الآن قد وصل لـ سيول ، كان في أمريكا منذ أن سمع خبر وفاة سونغ جو...

اصدر هاتفه رنينا لوصول اشعار ليحمله ناظرا للرسالة الواردة

"هنيئا بقدومك أيها القاتل"
جف حلقه و تسارعت نبضات قلبه ، "تبا من هذا"
دخل لملفه عبر الانستغرام ليرى انه حساب عادي بصورة كلب اسود لا يوجد شيء يوحي بالخطر عند رؤيته للوهلة الاولى ، و لكن بمجرد رؤية الرسالة قد تشوشت احاسيسه..

ركن السيارة بجانب الطريق ممسكا بالهاتف بأيدي مرتجفة ، لقد سافر كي ينسى كل ما مر به و لكن ها هو يعود لنقطة الصفر بمجرد عودته لمسقط رأسه..
"يا الهي من يعلم انني القاتل؟"

رفع رأسه لينظر الى الطريق كان بالتقريب فارغا فقط بعض المشات هنا و هناك ، لسعته عيناه ليبدأ بالبكاء بلا قوة ..

أنت سبب كل هذا لذا البكاء فقط مضيعة للوقت و ارهاق النفس..

_

ضجيج هنا و هناك اصوات الاحذية يطرق في الأذان ، كل شخص مشغول بعمله و مكالمته ،
الا ذلك  المتزن يجلس في مكتبه بكل هدوء و رواق يحتسي قهوته و يدخن سجارته ليخرج دخانها من فمه و كأنه عبير يستحق العناء..

اغلق عيناه ليرجع رأسه للوراء متبسما بخفة ،
طقطقة رقبته ليحمل هاتفه ليشعله ناظرا الى صورة العرض التي كانت تجمعه هو و طفل صغير

بقي صافنا لدقائق ليسمع طرق على الباب ليضع هاتفه جانبا مجيبا بـ "ادخل"

دخلت امرأة يافعة بملابس كلاسيكية قد اضافت على جمالها النصف ، شعرها الاسود قد انزلق على وجهها لتضعه خلف اذنها قائلة
"حبيبي هل نذهب للغذاء؟"

تقدمت بخطوات الغزال ليقف جونغكوك متجها نحوها "اكيد حبيبتي" قبلها لتبادله الأمر ليعصر مؤخرتها ، "احبك زوجي"

هز الآخر رأسه ليطفئ سجارته خارجا من المكتب متجها معها نحو المصعد
"جونغكوك اهناك خطب ما؟"

اتجهت عيناه نحوها ليرسل لها قبلة طائرة "انا بخير انا فقط افكر بـ 'لي جين'"

هزت رأسها لينفتح باب المصعد بطابق الكافتيريا ، كان وقت الغذاء و المكان كان مكتض بالعمال و بمجرد ان رأوه الكل انحنى له و لزوجته ...

نعم جيون جونغكوك قد تزوج و انجب طفل ، تغير من شخص لطيف محب الى شخص متكبر و انطوائي ، تزوج فقط كي ينسى مرارة ما مر به و لكن هذا ضعف لا غير

احدهما قد سافر ليغير من نفسه و الآخر تزوج لينسى و لكن لا أحد منهما قد حقق مبتغاه ، جيمين منذ رحيله و الأفكار تأكله و بمجرد ان وصل قد فاض كل شيء

اما جونغكوك منذ سماعه بخبر رحيل بارك جيمين المتزلج المشهور خارج البلاد و بيعه لمنزله قد قرر ان يبدأ من جديد ، تزوج و ولد طفل و لكن زوجته لم تكن تعلم انه مثلي و لا زال كذلك..

اعزائي القراء روايتنا لم تنتهي بعد و لازال مشوار طويل للقاء هذا الثنائي العنيد...

يُتبع ...

أي أسألة؟؟

ماذا تتوقعون في القادم؟

ꨄ︎ 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 𝑳𝒐𝒗𝒆 ꨄ︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن