_19_

430 22 2
                                    

استمتعوا....

كمَرّ السحابِ يمرّ البشر
‏فناسٌ كغيمٍ.. وناسٌ مطر"

بقيت متصمرا في مكاني لا أعلم ما الخطوة القادمة التي علي ان اتقدم بها ، هل اواجهها و اقول انه حبيبي و انني اخونك ، بقبت انظر في عينيها لم تكن بذلك الغضب فقط تنظر الي بابتسامة جانبية..

"اذا انت مثلي!"
انا اقبل ولد ماذا يعني هذا ، اه لست قادرا على فعل شيء حتى الكلمات قد غادرت من فمي
بالحقيقة لا احبها و لكنني احترمها على الاقل اعلم انني انجبت معها ولد ولكن مشاعري كانت لشخص اخر..

"حسنا اذا وصلنا لهذه المرحلة علي قول شيء"
هذه الجملة لا تبشر بالخير بتاتا ، أراها تتقدم لتسحب الكرسي الذي كنت اجلس فيه و تقوم بالجلوس واضعتا رجل فوق الاخرى ، لتعدل خصيلات شعرها الاسود وراء اذنها ...

"اذا الابن ليس ابنك و تزوجتك لتستر علي الامر فقط"
ارتجفت قدماي معلنتا فشلها لاجلس بالسرير الذي ينام فيه جيمين ، الذي انطلت على ملامح وجهه الدهشة مما سمع لم اكن اختلف عنه في التعبير فالذي اسمعه حقا صادم.

"كيف ذلك"
نطقت بصعوبة و هي عكسي كانت مرتاحة تماما

"لقد حملت من شخص آخر و المحيط الذي اعيش فيه لا يسمح لي بتلك العلاقات لذا انت كنت الطُعم ، كنت بشهري الأول بعد سماعه بذلك هجرني و رحل و لم اعرف ماذا افعل بالطفل كنت سأسقطه حقيقتا و لكن بعد رؤيتك غيرت رأيي"

لا اعلم لما بدأت اشعر بالراحة هل بسبب الحقيقة المريحة بأنني لا املك شيء يربطني بها ام انني حر لجيمين .

"لذا يا جيون جونغكوك سأطلب منك الطلاق بهدوء و ارحل من كوريا"

هززت رأسي بالموافقة لتنهض من على الكرسي منحنية باحترام لاعيدها لها لاراها تستدير مغادرة الغرفة ..

دقيقة صمت تسللت للغرفة لاوجه نظري نحو جيمين الذي كان يحارب دموعه لكي لا تسقط..

"و اخيرا انا حر لك"
قلتها ليباغتني بعناق دافئ و بادلته بذلك لاريح رأسي على كتفه مدخلا انفي بعنقه..

"لما لم تحبني من الأول"

طأطئ رأسه ليقول "كان قلبي معلقا"

همهمت لأقبل عنقه متحسسا شفتيه بأصابع يدي ، اشتقت لكل شيء يخصه ..
تعمقت بالتقيبل ليصبح امتصاص ليقيفني بيده

"توقف عن ذلك نحن بمكان عام"

"و لكننا بغرفة خاصة"

"انهض دعني اغير ملابسي لاخرج من هنا"

"دعني اغيرها لك"

صرخ بوجهي لاجد نفسي خارج الغرفة ،

بدأت افكر مع عقلي لاجد الاحداث تتسابق و تجري عودة جيمين اعترافي له تقبيله لي طلب طلاق ابني ليس ملكي ، حقا كان هذا سريعا..

خرجت من افكاري بسبب صوت جيمين لاراه يتقدم نحوي ممسكا يدي ، "لنعد للمنزل حبيبي"

ابتسمت بغباء ليبدأ بجري نحو بوابة المشفى و كأنه انا المريض و اخرجني من مصحة الامراض العقلية بسبب ابتسامتي التي تطفوا على وجهي..

يُتبع...

النهاية قريبة..

كيف هي الأحداث لحد الآن؟!

ꨄ︎ 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 𝑳𝒐𝒗𝒆 ꨄ︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن