_7_

694 40 2
                                    


استمتعوا...

"كلُّ العيونِ التي مَرَّتْ سَواسِيَةٌ
‏لٰكنَّ عينيكِ لا نِدٌّ وَلا شَبَهُ"

بعد شهرين:

يقف أمام مدخل ساحة التزلج رافعا نفسا مهزوزا ليزفره بقوة مخرجا كل ماكان في ذهنه ، تصفيق و صراخ في الملعب يُشعره بحماس و توتر مفرطين..

أغمض عيناه متذكرا اول يوم اختار فيه هذه الرياضة لتكون مأنسته في وحشته،

أول ما ارتدى حذاء التزلج ذا الشفرتين المناسبة للجليد كان أول شعور شعر به عند تجربة التزلج على الجليد هو الحماس والتوتر الممزوج بالإثارة.

كان متحمسًا لتجربة شيء جديد ومثير مثل التزلج ولكن قد كان هناك بعض التوتر والحذر في البداية حتى تعود على الشعور والتوازن على الجليد.
ولكن بمجرد أن بدأ في الانزلاق والتحرك بسلاسة، شعر بالسعادة والراحة وهو يستمتع بالتجربة الجديدة!

فتح عيناه مبرزا حدتها ليدخل الى الساحة الجليدية معطيا فرصة للاستمتاع بالطبيعة والحركة في نفس الوقت.
كان يحب كيف يمكنه الانزلاق بسلاسة على الجليد والشعور بالحرية والتحرك بأناقة.

انطلقت أغنية Hallelujah للفنان leonard Cohen و هذا ما يفضله جيمين ...
عند سماع الأغاني الهادئة، يشعر بأن الإيقاعات تنسابه بلطف وبشكل مريح.
كانت الإيقاعات هادئة ومسترخية، مع استخدام الآلات الموسيقية اللطيفة مثل البيانو والغيتار. كانت الأغنية تعزز الهدوء والاسترخاء، وتساعد على تهدئة الأعصاب والاستمتاع باللحظة التي يخطها المتزلج بأناقة...

كان يقوم بحركات رائعة ومدهشة! يمزج بين القفزات العالية والمناورات السريعة والأداء الإبداعي على الجليد.

قد اقد على القيام بحركات مثل الدورانات الجوية وتشكيل أشكال جميلة ومتناغمة أثناء التزلج. إنها تحتاج إلى توازن وقوة وتنسيق رائعين.

فكان الجمهور مستستمتع بمشاهدة أداء مدهش وفني على الجليد!

كانت الأغنية على مشارف النهاية ليقوم

بحركته التي اخذت منه شهرا و نصف الشهر لاتقانها دون وقوع حوادث..

كانت القفزات المزدوجة، هو حقا قام بأداء حركات مدهشة ومثيرة للاعجاب و لكن اراد اضافة المزيد من التميز ..

تتميز القفزة المزدوجة بأن يقوم جيمين بالقفز مرة واحدة في الهواء ويدور مرتين حول محوره قبل أن يهبط على الجليد مرة أخرى.
إنها حركة تحتاج إلى قوة وتوازن وتنسيق مذهلين، و كما كان متوقع أتقنها بأناقة و قد أبهر الجمهور وأضاف رونقًا خاصًا لأداءه على الجليد. إنها حقًا مشهد يستحق المشاهدة!

انتهى من عرضه لينحني باحترام خارجا من الساحة متجها نحو مدربه و من كان بجانبه طوال الشهرين..

"احسنت جيمين"
تقدم جونغكوك معانقا ذو الخصلات الذهبية بابتسامة تشق كلا وجهيهما .

"اتشكرك هيونغ"
انهى جملته ليفصلا العناق المريح ينظران لمجرتيهما ضائعين في نجومها حتى..

"جيميني احسنت عملا!"
عانقه مدربه ليحس ان ضلوعه ستُسحق في أي دقيقة ما..

"ابتعد ... يا الاهي ابتعد ستنخنقه!"
ابعد جونغكوك من تلك المصيدة الضخمة ليضحك المدرب متحمسا لهذا اليوم..

"اصمت انا اعرفه اكثر منك و اعطيته عناقات كثيرة لذا التزم الصمت"
قال المدرب 'هان سونغ' بفضاضة ليمسك جونغكوك بكلتا كتفيه نافخا نفسه بتكبر ...

"انه والد طفلنا لذا اصمت انت"

علامات الاستفهام و التعجب قد طُرحت على وجه جيمين و المدرب "غبي" لذا قالها بخفوت و رحل متمتما بكلمات فاسقة على جونغكوك لم يرد ان يجادل اكثر هو يعلم انه مجرد صديق....

بقيا لوحدها ليضحك جيمين مُستأنفا الصمت "من هو هذا الطفل؟"

ابتسم الأطول لتلك الضحكة التي طربت مسامعه
"انه بيكو" (قط جيمين)

زاد علو ضحكة جيمين و قد تمردت عيون جونغكوك بحرية لرؤية ذلك الثغر الباسم..
اراد ان يقبل ضحكته و لكن لا....

"جيميني حبيبي لقد ابليت بلاءا حسنا!"
ذبلت ابتسامتيهما و تنهد المعني من هذا الصوت الذي ضرب مسمعه ، لقد بغضه بشدة اراد النجاة و الهروب..كان سونغ جو العلقة كما سماه جونغكوك...

يُتبع...

اذا الأمور ستتوضح أكثر في الفصل القادم...
شاهدوا الفيديو في الأعلى...

ꨄ︎ 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 𝑳𝒐𝒗𝒆 ꨄ︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن