بسمة ناعمة
البارت 14: واخيرا دخلاات للبيت.. بالنسبة ليها هاد لوقيتة للي كاتقدر ترتااح فيها فبيتها كااتعتاابر هي افضل وقيتة فنهاارها... هزاات حواايجها دغيا ومستحضراات الحماام وتوجهاات للدوش للي كااين حدا بيتها الفوق... بااش تحاايد عرق الطيااب وتماارة وتحاايد حتى الجناابة للي من الليل وهي فييها... اصلا ولفاات مللي كااتنعس مع رااجلها ماكاتقدرش دوش بالليل حيت كاتخااف الصوت يتسمع لتحت كايكون السكاات وهي كااتحشم... وبالنهار ماكاتلقااش الوقت حتى تفووت وقت لغداا... دغيا دوشاات وتوضاات.. دخلاات للبيت شاافتو متكي على النااموسية كاايلعب فالتيلي.. قادات سجاادتها وبداات تصللي للي فااتها... طلع عينيه شاافها كااتطوي الصلااية من بعد ماسالات.. أشارلها حدااه: أجي تكااي رااك عييتي...
شافت فيه بتعب وزاادت بلا مااتدوي تلااحت كااتشوف فالسقف.. هو رجع كاايشوف فالتيلي وهي نطقاات: مااكاينش شي كونكوور جدييد؟؟
خاالد: لاا.. ماكااينش... (شاف فيها): عرفتي اهندة... هااد المجاال خااصو معيرفة صحييحة بااش نقدر نخدم.. اما دوك السيفياات راه غير كاايلوحوهوم...
سرطاات ريقها: يعني أناا صاابرة على والو يااك؟؟ ماعمرك غادي تخدم؟؟
ضاار لعندها كاامل كاايلعب فصبااع يديها: حشومة تقولي هاكاك.. ربي ماغاديش يخيبناا (سكت شوية كاايفكر ورجع نطق): هاد ليامات خدمت لواحد السيد.. عندو بلاصة صخيحة فوااحد الشركة وراه وااعدني بللي غادي يضبر عليا.. قالي خااصك غير تصبر حتى يكوون شي كونكور.. ومن بعد غير دفع وصونيلي..
نطقاات بأمل: بصح؟؟ وعلااش ماقلتيلي والوو؟؟ وكيفااش هاد السيد غاايخدمك وهو ماكايعرفكش؟؟
خاالد: خدمتلوو شي حااجة كبيرة فالداار..وتقريباا فابور عطاني غير شي حااجة بسيطة بااش يتعااون معااياا (غير ملاامحو لإستغراب): ماعرفتش علااش مخللي النااس للي مختصين فهااد الشي معاه فالسركة ومعيطلي أناا...؟؟ (حرك كتاافو): يمكن قالولو بللي خدمتي متقوونة..
جااوبااتو متحمسة وكااع ماسمعاات لهدرتو اللخرة: وإمتا يتلااح الكونكوور؟؟
خاالد: والله ماراني عاارف.. يقدر يتلااح فهااد الأيام.. المهم غير نشوفو نعيطليه..
غمضاات عينيها بترجي: يااربي يااربي تشووف فحاالي يااربي..
خاالد: آميين... (صغر عينيه مفكر شي حااجة): ليغيكل تجيك فهااد الأياام يااك؟؟
تنهداات ورجعاات كاتشوف فالسقف: أمم... أصلا كرشي بداات كاضرني.. تجي اليوم ولا غدا (رجعاات شافت فيه): رااه قريب نكملو عاام دياال الزوااج ومزال مااكاين ولااد..
خاالد: ماعليش بااقي عليهوم الحاال.. (غمزها مكمل كلاامو): ولا يااك مابغيتي طبقي ديك المقولة دياال نشدو بالولااد..
دفعااتو بنرفزة: انا راه شي مراات كانفكر نشرب الفنيد.. فير كاانتفكر بللي نتا للي رافض وعارفة بللي حرام نشربها بالتخبية علييك..
خاالد: بلا فنيد وطولتي... ماكان لااش..
هندة: اتا راه غير خفت يكون شي مشكل مااشي زرباانة على لولاد.. كانقول كيفاش ماكانشرب حتى حااجة وماحملتش..
خاالد: مزال ماكتاابو أهندة.. (هز التيلي مرة اخرى كاايلعب فيه): مابغيتكش تشربي الكينة حيت تقدر تشدلك... خلليهوم فيد الله... إلى جا داابا مرحباا بيه.. ويلا جا من بعد مرحباا بيه (ابتااسم): ويلا ربي مخلليه حتى يتضمن مستقبلو عااد يجي..
هندة: كاانتمنى هااد الشي.. والله ماباغة نحمل داابا نتكرفص ونكرفصو معاياا.. غير خفت يكون عندنا شي مشكل..
خاالد مخنزر: ولدي ماغايتكرفصش معايا.. وحتى نتي غادي نعوضك غير صبري..
هندة: آه... الله يدير للي فيها الخيرر.. (سكتاات شوية قنطاانة ورجعاات نطقاات): ماعندك والو هااد لعشية نخرجوو؟؟
خالد: أحمم.. عندي وااحد الشغل مع شي صحابي... وراك عاارفة مللي كانخرجو حداا الدار..
قاطعااتو معصبة: مللي كنت فداارنا كنتي كااتسنا غير إمتا تشوفني ونخرجو.. واليووم رجعتي كااتكبر عليا..
خاالد: الله يهديك أهندة رااه قلتليك حدا الداار شفتيهوم كيف كايديرو.. كانلقااوهوم مقلقين وغير كايخنزرو وكاايلصقو على اي حااجة... ماعندنا مانديرو بشي مشااكل... غيير صبري أناا حااس قرييب نتهنااو... وتماا غاتعيشي الحياة بالطوول وبالعرض كاانوااعدك...
غمضات عينيها ورجعاات حلاتهوم حاابسة الدمووع بزز.... كرهاات راسها وحاسة بللي شخصيتها انعاادماات فهاد الزوااج... ندماات دياال بصح.. وكااتفكر ألف مرة فالطلاق.. كاترااجع مللي تفكر بااها.... وملي تفكر بللي خالد غاايخدم مرسم فاقرب وقت... نطق مفيقها من سهوتها: أصلا العرس ديال نسرين جاارتكوم رااه قرييب.. راه غانمشييو.. كلشي معروض.. وغاتمشي حتى نتي وتبدلي الجو..
حركاات راسها: ماغانمشيش انا لدااك العرس...
خاالد: علاش؟؟ خاصك تمشي... واليديا غايقولو ماالها..
قاطعاتو بصوت مرتاافع: واليديك واليديك واش انا ماعنديش رأي.. يمكن إلى بغيت ندخل للحمام نسول واليديك يااك؟؟ (طلعاات يديها كاتهضر معصبة): شنو الدور ديالك نتا مللي واليديك وخواتاتك هما للي كاايتحكمو شنو كاادير نتاا كزوج؟؟
شدها من يدها كاايدوي كرهاتو بهااد البرود للي فيه وكااع مامسوق: أنا الظور ديالي غااتشوفيه من بعد.. مللي نعطيك كاارط كيشي فيديك وتصرفي كيف بغيتي... (حك على نيفو): دابا علاش مابغيتيش تمشي للعرس.. واش غير حيت كانت مع خووك؟؟
هندة: آه.. حيت كانت مع خويا وحيت ماتزوجووش.. وحيت عبدو مجرووح ومحطم.. إلى مشييت لعرسهاا غاانافقوو ونخوي بيه..
خاالد مطلع حاجبو: لعجب.. عبدو ماكنتيش تحمليه واليووم؟؟
قاطعااتو: راه خويا هذااك.. ماغانبغيش ليه الشر..
حط يدو تحت راسو: ماقلت والو.. ولكن راه لوكان كان باغيها بصح يكوون تزوج بيها وااخا ماعندوش.. كيف درت انا..
ابتااسمات بسخرية: بغيتي تقوول يجيب خداامة لدارهوم فاابور كيف درتي نتا يااك؟؟
تقاد فالجلسة كايشوف فيها: هندة رااه عادي ديري الشغاال حسبيهوم فسبيل الله.. واخا ماكايستااهلووش ولكن انا ماجايبكش خدامة.. حنا هنا غير مؤقتا.. وزايدوون ماماك وختك سهاام رااه كايبانو ضريفاات ومزيانات ماغايخليوش مرات خووك تشقا بووحدها..
هندة: خويا بغا يعيشها حسن من هااكا..
خالد مبتااسم جنب: قولي هو للي بااغي يعيش حسن.. وبااغي بززاف.. إيوا يخللي عليه بنت النااس تشووف حيااتها.... واش بغاها تبقاا تسنااه حيااتها كاملة؟؟ حتى تشرف ويصدق واخد شي كااورية ويخلليها بايرة..
شافت فيه بلاا ماتجاوبو.. وهزات التيلي ديالها كاتبقشش نااوية تساالي هااد النقااش حيت زاادت عياات بيه.. حتى سمعاتو نطق مرة أخرى: وراك غااتمشي معانا للعرس.. دارنا غايبغيوك تمشي وحتى البنت ومها غايسولو فيك يقولو غير انا ماخلليتكش... شفتي هي شحال وقفات معاك فعرسك...
قلباات عينيها بملل ورجعات كااتلهب فالتيلي سااكتة
كانو جاالسين فالقهوة.. طول الجلسة وهي كاتباان مامرتااحاش.. كاتشوف يمين وشمال رجعاات خاايفة يكون لااصق فجناابها وحاضيها.. واخا هي بقاات فالداار كاطل من السرجم حتى دخل لدارهوم وسد الباب عاد خرجات كاتسلت شدات طااكسي من حدا الباب بااش مايتبعهااش.. باقة موسوسة...
كان جاالس مقاابل معاها.. شااب فمقتبل العمر.. بزكوص وحرووفو زعرين بحاالها عينيه خضرين بحاليلا مخلوقين لبعضيااتهوم... من لبااسو وسااعتو اليدوية وبنيتو الجسماانية كايباان جانتلماان وميسوور... ومن الطوموبيل للي واقفة فبااب القهوة رااه بااين بللي خداام وقااد براسو وبالزوااج... عينيه ماتحاايدوش عليها.. نطق متنهد: مامرتااحااش؟؟
شاافت فيه محركة رااسها بالزربة؛ ل.. لا مرتااحة...
ابتاسم مبين خفرة الزين: انا شاايف العكس..
حناات راسها وهو كمل كلاامو: ماكرهتش مللي نتلااقاو تبقااي غير تشوفي فيا... ماكانقنعش من الشوفة فعوينااتك..
ابتااسمات حااطة يدها على ذقنها: ياك حتى عينيك خضرين؟؟
ضحك شترب من كااسو: هههه... خضرين وصغار.. قد هااكا (هز يدو مصغر صبااعو): مااشي بحال عينيك تبااركالله..
ابتاسماات باين عليها الخجل.. وهو باقي كاايشوف فيها.. نطق مرة أخرى: موافقة على هااد الزوااج من قلبك ولا غير مبززينو عليك؟؟
شافت فيه مخرجة عينيها: ل.. لا موافقة ماابزز عليا حد
ابتااسم مرة اخرى: غير بالشوية علييك راه غير سولتك... أمم... واخا ماعنديش الحق نسولك على المااضي دياالك... جااني لفضوول نعرف... (قلل من نبرة صوتو): كنتي كاتعرفي شي وااحد ولاا دخلتي فشي علااقة من قبل؟؟
رجعاات حركات رااسها: ل.. لا.. جاامي...
حرك رااسو بالإيجااب: مزياان.. ههه.. لحمدلله مااقلتيش آه راه حسيت براسي بديت كانغير علييك...
شاف فيها ماجاوبااتوش.. شربات من عصيرها كااتفرك فيديها بتوثر.. شدها من يدها حاولات تهربها ولكن زير عليها ونطق بطريقة جدية خلاتها ترد الباال لهدرتو وتسمعلو: ماعارفش وااش بصح عندك شي مشكل فهتد الزواج ولا غير كانتخايل..
يالله جات تجااوبو هز يدو مسكتها: شوفي أبنت النااس.. أنا رااه مقطووع من شجرة.. ونتي عارفة هاد الشي.. الواليدين ميتين وماعندي خووت... خداام على راسي وبدااري... ماعنديش مع التفلية.. شفتك وعجبتيني قصدت بابكووم بلا دوران... خطبتك وقبلو واليديك وقبلتي حتى نتي... غاانعيشك اميرة ماغايخصك خيير.. واخا ماتكونيش كاتبغيني ولاا مامقنعكش.. انا عارف من بعد غاتبغيني.. ولكن (تنهد كايفكر قبل مايكمل كلاامو): إلى ماكنتيش باغة هااد الزوااج ولا عندك شي سر.. ولا شي حاجة مانعااك.. وخايفة غير من واليديك قوليهالي أنا نقلب على شي طريقة مانديرش ليك بيها مشكل... وننسااحب بلا صدااع..... العقد بعد غدا فكري مزياان...
بلا مااتفكر دغيا جااوباتو مزيرة على يدو: لاا..راه ماعندي والو.. غير خاايفة وصاافي.. ابتااسمات: حيااة جديدة وداار جديدة ومسؤولية جديدة... خفت..
ابتااسم برااحة: إلى غير هااد الشي مااشي مشكل.. دابا تولفي... وعاد ماتنسايش بللي قرايتك غاتساليها وغانعااونك فيها... واخا انا مامتااجكش تخدمي ماغانوقفش ليك فطرييقك...
أنت تقرأ
🍂رفقا يا قدر 🍂( طور التنزيل)
Adventureنتمنى تقرااو التقدييم كاامل: فهااد البووسط غاننزل القصة الجدييدة دياالي... هذي القصة الوحييدة للي بحث وتعبت فييها على عكس القصص للي دازو... هااد القصة اي حدث ذكرتو فيها رااه ديجا شفتو ولا عشتوو... واي موقف رااه فيه حكمة وإفاادة... ومااقررت نكتب قصة...