٢٣ | إيلورا كالفادوس.

1.8K 281 259
                                    

الفصل الثالث والعشرون

***

شروط الفصل الجاي :
٨٠ تصويت، ١٥٠ تعليق.

***

في الأكاديمية، و تحديداً في غرفتي.
كنتُ أجلس على سريري و أنظر إلى الأرض تارة و إليهما تارة، على السرير المقابل لي هناك ميلو و لوكاس.

و الصمت هو كل ما بيننا، أنا أجلس هنا منذ وقت لا بأس به و كلمات الطبيب ماركوس تركض داخل عقلي يميناً و يساراً.

أجاتا كالفادوس.
هراء.

رفعتُ رأسي لهما بعدما إكتفيتُ من الصمت و هما تأهبا على حركتي. " أحتاج إلى معرفة الحقيقة، لا مزيد من إخفاء الأمور عني. " رمشا، و رأيتهما يتبادلان الأنظار–لن يفعلوا هذا. " لا تواصل ذهني! أخبراني، و الآن. " صرختُ عليهما و رأيتهما يجفلان.

تنفستُ جيداً أُغمِض عيناي، لا يجب أن أفقد أعصابي الان لأنهُ من الواضح أن القادم ليس مبشراً و لن يجعلني أتمالك نفسي.

أشعر أنني سأنفجر، ليس أمي، لا أريدهم أن يهدموا عالمي.

ثبتُ نظري على ميلو الذي بدى أنهُ على وشك الحديث. " ما قالهُ الطبيب ماركوس صحيح، و كذلك لانو. " دقيقة من الصمت شعرتُ بعالمي يتوقف.

هذا–هذا هراء!

" لا أصدق هذا! أمي بشرية مثلي و قبرها هناك في عالمي! " تنهد ميلو، و لوكاس لم يُزِح عينيه عني. " و إسمها أجاتا ديفيس. " أكدتُ و أنا أشعر بدموعي التي تريد الخروج.

و لكنني لا أريد هذا.

" والدكِ لوسيان ليكان، والدتكِ أجاتا كانت ساحرة أصلية، و أنتِ هجين يا إيلورا، نصفكِ ليكان و النصف الآخر ساحرة و هذا يفسر لايت الليكان داخلكِ و يفسر الأحداث الغريبة التي حدثت في حياتك و كان سببها السحر، كِلا القوتين تحارب للخروج. " تحدث ميلو، يصفعني بالحديث.

رمشتُ عدة مرات لأن عيناي بدأت تحرقني. " ما–ما الذي من المفترض أن يعنيه هذا؟ " رميتُ سؤالي بهدوء شديد.

" هذا صحيح، أنتُ تنتمين إلى هنا. " هذا–غير معقول.
" لوكاس، بقولك هذا–أنت فقط تهدم عالمي. " ضحكة صغيرة خرجت مني، كانت ساخرة؛ لأنهُ لا يمكن تصديق ما يُقال هذا، و لكن نبرتي كانت ترتعش.

أنكس لوكاس رأسهُ لأنظر أنا نحو ميلو الذي كان يثبت نظرهُ نحوي. " ميلو، أنت تكذب مثل كل تلك المرات صحيح؟ " أومأ نفياً، هنا سمعتُ صوت إنكسار شئ بداخلي.

Colin Academy | أكاديمية كولين Where stories live. Discover now