الفصل الأول
***
فتحتُ عيناي أُواجه السقف، مستعدة تماماً لجدال صباحي جديد.
و في نفس الوقت لستُ مستعدة لأول أسبوع في العام الجديد من الأكاديمية، إنهُ السبت، و موعدي مع العام الجديد من أكاديمية EF قد أتى.خرجتُ من دورة المياه أرتدي ملابسي المدرسية، أثناء رؤيتي لملابس المدرسة الجديدة لهذا العام لا يمكنني تصديق كم قضيتُ من الوقت في إقناع أبي أنني أرغب في بنطال و ليس تنورة.
لا يمكنني لومهُ، هو لا يرى ما أراهُ منذ عامين أسفل التنانير الخاصة بالفتيات، ربما يجدر بي نعتهم بالساقطات؟ هليلويا لا أحد يهتم، يجب عليّ التوقف عن التفكير في الكلمات البذيئة، ليست من شيمي و والدي لم يقوم بتربيتي عليها، لهذا توقفي حالاً يا فتاة.
تركتُ شعري منسدلاً و نزلتُ إلى الأسفل لتناول الفطور.
" صباح الخير! " قابلني أبي بإشراق الذي كان يصب لنا كأسين من عصير البرتقال الطازج، الذي أظن أنهُ إشتراهُ هذا الصباح.
" صباح الخير يا أبي. " إبتسمتُ لهُ أخذ مكاني على سفرة الفطور، هناك أطباق شهية عديدة تقع أمامي. " مستعدة لليوم الأول؟ " سألني بحماس.
" لا. " تمتمتُ أحشر ملعقة كبيرة من البيض المقلي في فمي و شربتُ نصف كوب من الماء، إنهُ صحي للغاية، عادةً أتناول عشرة أكواب من الماء كل يوم لأنهُ فقط لا أحد يدرك كم هو صحي شرب الماء.
" أوه لماذا؟ مَن لا يحب اليوم الأول من كل عام دراسي جديد؟ " آه يا إلهي، إنهُ يتحدث كما لو أنهُ لم يكُن في مدرسة من قبل ولم يزُر الجحيم من قبل.
" أبي، أنت تعرف تماماً لماذا لا يُوجَد طفل واحد يحب المدرسة، إنها المكان الأسوأ، لهذا تناول إفطارك في سلام و دع هذا اليوم يمضي. " رفع يديه عالياً بإستسلام واضحاً بمزاح، ثم شرع في تناول الفطور معي.
كنتُ أحاول الإستمتاع بكل لقمة تدخل فمي لأنني أعرف تماماً ما الذي يلي الإفطار.
إرتديتُ حقيقة ظهري على كتف واحد و سحبتُ حقيبتي الكبيرة إلى جانب الباب، حشرتُ علبة سماعاتي في جيبي و أنا في حيرة من أمري، لقد تأخر اليوم قليـ.. " إنتظري يا آنسة سأقوم بإيصالك. " زفرتُ بسخرية.
إلتفتُ أنظر لهُ ساخرةً. " ظننتك لن تسأل. " رأيتهُ يقلب عيناهُ، و تحرك يتوجه للصعود إلى غرفتهُ كي يتجهز. " أبي توقف عندك. " ركضتُ نحوهُ أستوففهُ.
" أنت تعلم جيداً رأيي في هذا الموضوع، لا يُوجَد أشرار في الخارج يتربصون لي و ينتظروني لأخرج كي يقومون بإختطافي. " أطلق نفساً ثقيلاً.
" ربما يُوجَد. " تحدث يرفع حاجبيه و يالحسهُ العالي في المزاح. " كما أن الحقائب لابد أنها ثقيلة. " إسترسل.
YOU ARE READING
Colin Academy | أكاديمية كولين
Fantasi" و أخيراً أنا فلور فورتينا، عروس بحر، و عروس البحر بداخلي تُدعى سونيا ولا تكاد الإنتظار لتقابلكِ و أخذك في جولة في المحيط. " حسناً.. الوضع يزداد غرابة و رعب، عروس بحر؟ هل هذا حتى حقيقي؟ هذه الفتاة محتالة، هناك عروس بحر واحدة أصلية و لا أعرف سواها و...