الفصل الأربعون
***
شروط الفصل الجاي :
٢٠٠ تصويت، ٤٥٠ تعليق.***
هناك كثير من الأشياء الخاطئة.
لانو ليس ما كنتُ أظن أنهُ هو.
الأستاذ مارجو جاكلوبي لقيط.
مدام باسكال فاسقة و تحب جناح الليل.
يوري ليس ميتاً.
و نظراتهم لي ليست المفترضة أن تكون." كنتم تعرفون. " لم أسألهم، كنتُ أخبرهم.
" إيلورا لا. " سبايك نهض من مكانهُ و تقدم ليتوجه نحوي. " لا أحد منا كان يعرف––"
" كاذب! " صوتي إرتفع و عدتُ خطوة إلى الخلف لأنني أشمئز من إقترابهم مني. " أنتم جميعكم كاذبون! أنا عندما عرفتُ ركضتُ إليكم ولكن أنتم––منذ متى تعرفون؟ " عيناي جالت عليهم، و بطريقة ما تجاوزتُ النظر نحو لوكاس.
لا يمكنني تحمل فكرة أنهُ حتى هو كان يعرف كل الأشياء التي قالها لي لانو ولم يخبرني––أساساً كيف عرفوا؟
و كيف لم يخبروني؟" لا لم يعرف أحد. "
" كاذب، أنت أيضاً كاذب––"
" لا! لم يعرف أحد سوى أمر واحد! " لوكاس هتف عليّ لأول مرة، يجبرني على النظر إليه.و عندما نظرتُ إليه لم أرى أحد سواهُ، تناسيتُ أمر ميلو و أمر البقيّة، عينيه أجبرتني على هذا.
" كلنا نسمع هذه المعلومات لأول مرة منكِ، لم يعرف أي أحد منا هذه الأشياء سوى أمر مساعدة باسكال و جاكلوبي لدخول مالكوم الأكاديمية––وقد عرفنا للتو. " لم يكُن هناك غيرنا في قاعة الجلوس لأن الوقت كان مبكراً جداً، ولم يتنفس أحد بعدما هتف لوكاس بهذه الكلمات.
حتى أنا.
لم أتنفس.عينيه كانت مظلمة حقاً، أكثر الدرجات داكنة من اللون الرمادي الذي من المفترض أن يكون فاتحاً جداً، رأيتُ بريق كهرباء يسري هناك مرتين وهو ينظر نحوي––ينظر نحوي بغضب.
أعلم أنهُ ليس غاضباً مني، هو غاضب من مدام باسكال، من الأستاذ جاكلوبي، من إبن عمهُ، من فقدان عائلتهُ التي تم إختطافها من أجل متعة مالكوم الخاصة––لا شك أن هذا هو ما يفقدهُ صوابهُ في الوقت الراهن، هو فقط لا يستطيع التحكم في هذا الآن.
" عندما خرجتُ للبحث عنكِ سمعتهم. " لوكاس أطلق نفساً طويلاً و أشاح بوجههُ، يعطي ظهرهُ للكل، الأعين إنتقلتْ من عليه نحوي أنا، وأنا فقط لم أجد ما يمكنني قولهُ أو فعلهُ.
أنا غاضبة، نيراني هدأت عندما قال لي أنهم لم يعرفوا شئ ولكنني مازلتُ غاضبة من كل ما سمعتهُ من لانو، غاضبة من غياب أبي، غاضبة من كل شئ.
YOU ARE READING
Colin Academy | أكاديمية كولين
خيال (فانتازيا)" و أخيراً أنا فلور فورتينا، عروس بحر، و عروس البحر بداخلي تُدعى سونيا ولا تكاد الإنتظار لتقابلكِ و أخذك في جولة في المحيط. " حسناً.. الوضع يزداد غرابة و رعب، عروس بحر؟ هل هذا حتى حقيقي؟ هذه الفتاة محتالة، هناك عروس بحر واحدة أصلية و لا أعرف سواها و...