٣٩ | لانو.

1.9K 249 483
                                    

الفصل التاسع والثلاثون

***

مضتْ ساعتين وأنا أجلس في حديقة الأكاديمية وحدي، لوكاس لم يأتي للبحث عني وهذا الشئ الجيد––لا أعتقد أنني جاهزة للجلوس معهُ و إخبارهُ ما سمعتهُ قبل قليل.

ما سمعتهُ..
يا إلهي الحبيب.

كيف يمكن أن يكون هذا معقولاً؟ مدام باسكال هى التي كانت تساعد مالكوم في الدخول إلى الأكاديمية––بالطبع ستكون هى! لا يُوجَد أقوى من سحر مدام باسكال في الأكاديمية، هى المديرة، و هى ساحرة أصلية––بالطبع لن يراجع أحد خلفها.

ولكنها تكون خالتهُ في نفس الوقت، مدام باسكال تكون شقيقة زوجة ملك الشمال لوجان التي قُتلَت و قاتلها مازال مجهولاً، مالكوم يكون إبن شقيقتها––فقط يا إلهي الحبيب.

مالكوم قال أن تترك حب المراهقة و تركز على دخول لوجان الجنوب، هل هذا يعني أن جنود مملكة الشمال على حدود الجنوب؟––و حب المراهقة––مدام باسكال كانت تحب جناح الليل، والد لوكاس و جلادريل.

ولكن––كيف!

تنهدتُ أدلّك رأسي الذي بدأ يؤلمني من كثرة التفكير، هناك مليون علامة إستفهام و المشكلة الأكبر أنني لا أعرف إجابة ولا واحد منها، الشخص الوحيد الذي لديه الأجوبة على كل هذه الأسئلة هو أي أحد من الثلاثي الذين كانوا في مكتب مدام باسكال.

هم لديهم الإجابة على كل شئ.
ولكن كيف يمكنني أخذ تلك الأجوبة وحدي؟ أنا حتماً بحاجة إلى مساعدة.
و ربما بحاجة إلى إخبارهم..

أفكر في الصعود و التحدث معهم ولكن في الواقع هذا آخر شئ أشعر أنني أريد فعلهُ في الوقت الراهن، و بالتحديد ميلو، لا أريد لمح طيفهُ.

" ليلة قاسية؟ " صوت أخرجني من أفكاري.
ذلك الصوت––

رفعتُ رأسي بسرعة لأجدهُ يستند على الجدار بجانبي و يبدو أنهُ لم يأتي للتو، هل كنتُ منغمسة في أفكاري كل هذا الوقت ولم أشعر بوجودهُ؟
ولكنهُ تماماً الشخص الذي أريد الحديث معهُ اليوم، الآن.
توقيتهُ مثالي.

" أحياناً أنسى كم أن المستذئب يمكن أن يكون خفيفاً. " سمعتُ قهقهة مكتومة تخرج منهُ قبل أن يتحرك و يجلس بجانبي على العشب، هالة لانو كانت ثقيلة و كان بإمكاني الشعور بها، و مع ذلك هو كان يبتسم في وجهي عكس العادة.

ولكنني كنت أعرف، شعور قوي بداخلي كان يخبرني أن لانو يحمل أشياء ليقولها لي، و عرفتُ أن الأمور لن تعود كما كانت بعد أن أسمع ما لديه.

Colin Academy | أكاديمية كولين Where stories live. Discover now