في البداية ، لم يتقبل هذا الحذاء ؛ ولكن نظرات شقيقه المرعبة أخافته كثيرا ، وجعلته ينتعل الحذاء دون اعتراض ، فتح الباب الخلفي وصعدت شقيقتهما جود إلى السيارة ، ثم اغلقت الباب .....
تحدث الشقيق الأكبر ، وهو يمسك المقود ويسير بطيئًا متمهلاً : امي اين هي
نظر إلى المرآة ، فرأى شقيقته ممسكة بهاتفها وتكتب ، وبعد أن انتهت رفعت رأسها ونظرت إليه مجيبة : إنها تعمل شيئا من أجل النساء اللواتي يأتين إليها ، وبمجرد انتهائها ستأتي مع والدي ، وبعض الخدم ... لاتقلق ، كل شيء هناك جاهز من إعداد الخيمة والأكل و ...توقف الشقيق الأكبر عند البوابة الرئيسة ، وتقدم خادم ضخم البنية وحليق الرأس ، ويلبس ثيابآ سوداء ، فضغط برجله الدواسة ومضى مبتعدا عن المنزل ....
ولم تمضى دقائق معدودة حتى بدأت البنايات بالظهور ، أغلبها ملك لهم ، كان هناك عبداللّٰه ينظر إلى البنايات بترقب وحماس شديدين ، دون أن يهتم بصراخ جود شقيقته الأكبر .: انتِ غبية جدًا ، كيف تجعلين رجلًا عجوزًا يصطدم بالسائق ، وتتركينه يرحل ؟! لماذا لم تتصلي بوالدي ؟!
تأففت جود ، وقالت بتهكم : وكأنك أنت من سيدفع المال لإصلاح السيارة
ضمت يديها عند بطنها ، وعرفت أنها اقترفت خطأً فادحًا ، ولكنهاتابعت حديثها : أنت تحصد مازرعه والدي من عائدات وأجور الشقق والمنازل والشركات التي لديه ... وهو لا يثق بك ؛ لأنك شخص قذ ... !
لم يمكنها من أن تكمل جملتها الأخيرة ، ضغط على دواسة التوقف بقوة ، وجعلها تصطدم بالكرسي الذي أمامها ، أما عبداللّٰه فقد تحرك قليلاً ولكنه لم يصطدم بشيء ؛ لانه يضع حزام الأمان ...
ترجل الشقيق الأكبر من السيارة متجهًا إلى الباب الخلفي الذي بجانب عبداللّٰه وفتحه ، ثم أمسك بشعر شقيقته جود وأسقطها على الأرض وبغضب وعنف :
( حسناً ، أنا قذر ؟! ها....أنا قذر ؟!! اجعلي والدك الذي لايثق بي يأخذك معنا أيتها اللعينة )حاولت جود النهوض ، ولكنه ضربها على وجهها بقوة فسقطت ووضعت كلتا يديها على أنفها ، أما شقيقها فقد ركب السيارة ورحل مبتعدا عنها رأت حولها تجمعا غريبًا من الرجال والأطفال وبعض النساء ، كانو ينظرون إليها بتشاؤم واستغراب ، نهضت من مكانها وأبعدت يديها
وقالت بصوت عالٍ : إلام تنظرون ؟! عليكم اللعنة ..
انحنت وأمسكت بهاتفها ، وحقيبتها ذات الماركة الفاخرة ....انتهى اول قسمم ادري بتقولون تقطع وترجع لكن النت كان مخلص وغير ذا امس ختبرت محوسب وتعرفون اخر سنه ولازم اركز مرهه فـ اتمنى تعذروني 🕸 .
أنت تقرأ
بحيرة العشق
Humorخبايا الحياة كثيرة واصولها قليلة ووجودها لا معنى لها بقلوبنا فيها قد نصدقها او لا نصدقها ، ولكن لن تكن خفيه الحقيقة خفية !