part 5

185 10 1
                                    

ويااااهلااا حبيبااااتي الحلويين🫂💖
وحشتوووني مررره بناات🥺😭
مرررره أسفه ع السحبه الطويلة بس مو بيدي والله💔 ..
__________________________________
ريفليش للبارت الساابق إذا ناسيين !
توضيح للي مو فاهمين شخصيته "ريااض " ركزو معااه هوا شخصيه غاامضه مع الأحداث بنعرف عنه كل شيء! للحين وحالياً ماله أي علاقه بنواف..
وعلى فكره ظهر في البارات الثاني بصوره خفيه بليزز ركزوا معااه؟!!.
وبس يلاا لتس قوو

____________________________________
____
أما عند نواف كان يمشي ويجي، ويناظر ساعته بتوتر وإرتبااك ؟!.
لف راسه لم سمع باب الحمام يفتح ويتسكر بعدها بشويش!.
إنبهر تفاجئ وإندهش !
من أيات الجمال الواقفه قدامه!،
يلقاها من فستانها المخصر القصير ،
ولا من بياضها الأفت،ولا من جسمهاا المرسوم بتفصيله ، ولامن شعرها الأشقر الطويل
ولامن ملامحه المستحيه!.
أخذ نفس وزفر براحه وقال بخدر: ناويه تجننيني اليوم!
تمنت الأرض تنشق وتبلعها من نظرات نواف المتفحصه لهاا ندمت أشد الندم على هاذي الخطوه إلى أخذتهاا ليتهاا لبست عبايتهاا !.
صحيت على نفسها لما سمعت نواف يتكلم بصوت رايح مرره : حبيت الاسود ي ناااس !
إكتفت بإبتساامه جانبيه تبين غمازتها ونزلت راسه بخجل..
تقدم نواف بهدوء ووقف قدمها وهمس: إرفعي راسك!
رفعت راسها بتردد ماتبغى تناظر عيونه نظراته تغرقهاا..
" انا تعبت من كثر مايناظرون فعيون بعض 🙂 "
ذي المرره نظرات نواف كانت غيرر مو مثل ذيك النظرات؟!
"مادري ليه انا معاملة نواف على أساس إنه سفينه وعيونها بحرر😭"
عيون نواف كانت تتجول في ملامحه وجهها وكان يقرب أكثر وأكثر  نظراته ماكانت إعجااب او حب كانت نظرات رغبه!!
إقشعر جسمهاا بأكمله لما حست بيد نواف تتلتف حول خصرهاا مقربها منه!.
دقاات قلبهاا بدات تزيد بتوتر من ذي النظرات والقرب الغريب!.
إقترب أكثر لدرجه صار الهواء واحد بينهم الإثنين ومايفصل بينهم شيء!.
لحظه كانت لدقاات القلوب!؟.
منها الخائفه من كل هاذا القرب!!
والأخرى في ذاك الجانب تنبض بجنون!
لايعلم ماهيا  الخطوه القادمه ، ولايعلم مالذي يرده منهاا ولا يعلم لماذا يفعل هاذا، كل مايحس به أنه لم يكتفي منهاا بعد يريد أن يكون أقرب!.
من كل هاذا القرب؟.
تجرى بعدما أغمضت عينااها بإستسلم وأقدمت على خطوة صدمته هو الآخر عندما حاوطت راسه بيدها تقربه منهاا أكثر ! ،
نعم إنهاا تناقض نفسهاا من جديد ؟.
توقف في اللحظه الأخيره عاصيا رغبته وهو يسترق النظر  للساعه الجدار التي تشير  نحو  ١٢ ؟!
وضع جبينه على جبينهاا و همس ببرغبه جعلتهاا تفتح عينيهاا بفزع :
hppay birthday baby !!
إبتسم بخدر من ردة فعلهاا وملامح وجهها الغير مصدقه؟؟.
لم يدعهاا تستوعب وقبّل خدهاا برفق وإبتعد قليل!،عندما تغيرت الاضواء إلى أنوار  خافته و تحولت الموسيقى الهادي  إلى أغنيه  عيد ميلاد و داهم القسم ثلاثه من العاملات الأول تحمل قالب كيك متوسط زُين بصورة لهاا وهي ترتدي قبعة عيد ميلاد  والأخرى تحمل صندوق هدايه بالاسود وباقة ورد جوري حمراء ،والثالثه تحمل مجموعه من بالونات الهليوم بالون الاحمر والأسود مكتوب عليه عبارة Hppay birthd to you !.
وضعت يدهاا في فمه من هول الصدمه ولف نواف يده حول كتفها محاوطهاا بحنان!
لم تصدق كيف عرف أن اليوم يوم ميلادها إذا هياا لاتذكر في أي يوم ولدت،  أدمعت عينيهاا وهي ترى التفااصيل التي تحبهاا ولم ينتبه لها أحد غير صديقتهاا !.
الورد الجوري ، وكعك الشوكولاته ،واللون الاحمر والاسود، 
وأغنية عيد الميلاد هاذه  هي الاقرب بنسبه لها ،
هي لم تقل له يوما عن ماتفضل أو ماتحب !
إلتفت له بعدما خرجت الفتيات ونظرت له والدموع تلمع بعينيهاا وهمست بصوت أجهش: مرررره شكرا "ورمت نفسها بحضنه "
يحس إن قلبه مبسوط مبسوط مررره من ردة فعلهاا ضمها له بحنان تمنى لو قالت له كلمه وحده بس بدال شكرا ، كلمه وحده بس كان وصلته فوق السحااب!
حط يده في ظهرهاا يهديها! وهو يحس ضايق بسبب دموعها!
ذرفت دموع ماكانت متوقعه فيوم إن في أحد بيكون شاهد عليه بعادتها كتومه ونادر ماتبكي!
تحاول تكتم شهقاتها المتقطعه، تحس إنهاا مخنوقه
وبس .
أساس ماتدري لي شيء هي تبكي ولا لى سبب،!
تنهدت بعد ماحست بأنفاسه الحاره على رقبتهاا ، همس ممازحاً:بتوقفين بكى ولا أتصرف معك !.
بعدت بشويش وجهه أحمررر من كثر البكى ،
أخذ نفس ورجع شعره لورى بإرتبااك  مازادها البكاء  إلى جمال وجاذبيه، رفع وجهها بهدوء ومسح دموعها وقال بهمس : زين كذا خربتي مكيااجكك؟!
لفت راسهاا جنب المرايه إلى واقفين جنبهاا بحزن !
مسك ذقنهاا ولف راسهاا بحيث تناظر له وهمس  ببتساام : تصدقين إنتي كذا تجننين أكثرر !!
وقرص أرنب أنفها بلطف وتجعد وجهها كااردة فعل إبتسم بحب وقال: ماتبين نطفي الشمعة وناكل كيك!.
إبتسمت إبتسامه صغيره ورفعت يدهاا تبعده عنه بصوت رايح من البكى: أيوه بس بعدما نتصور مع بعض هناا !.
"وأشرت للمرايه"
أخذوا كم صوره لهم مع بعض بوضعياات مختلفه  وطلعوا كلهم يجننوا وكل واحده أحلى من الثانيه
خصوصا إن لُكاتهم كانت مكمله بعض هي بفستاان أسود ونواف كان لابس طقم أبيض راقي مرره !
بعدما خلصوا تصوير  ع ساعه ١:٣٠.
توجهوا للكيك وأخذوا كم صوره لهم مع زينة
يوم الميلاد ، وأخذت هي كم صوره للأشياء خصوصا  إنهاا مصممه ولها خبره في التصوير!.
خلصت وقررت تستمتع باللحظه إلى ماتتعوض وماتتفوت، حاولت تستمتع بأصغر تفاصيل يوم الميلاد من الشمعه إلى تمنت أمنيه وطفتها ونواف كان يحاول يحزر أمنيتهاا، وتقطيع الكيك وأول لقمه أكلها نواف من يدهاا غصب وإبتسمت له هي بحب، .
وأخذت من كريمة الكيك وحطت فوجهه نواف وهو نفس الشيء حطه فوجهها، وأخذوا كم صوره بذي الحاله ، وبعدهاا جااء دور الهديه وكانت متحمسه مرره تشوف ذوق نواف!.
تحرك نواف من جنبهاا ومسك يدهاا وتقدم بهاا للمرايه الكبيرة إستغربت حركته بس كانت مستسلمه مررره !.
وقفها وتحرك بصمت وهي تراقبه بحب توجه نحو الطاولة الطويله،ماكانت تقدر تشوف إيش يسوي
تقدم وهو يخفي شي فيده ووقف وراهاا ناظرت إنعكاسه كان صامت ومركز مرره، تنحنح من جديد وقال بصوت أشبه للهامس وهو يناظرهاا من المرايه: إرفعي شعرك! وغمضي عيونك!.
ماتخفي أرتباكه بس سوت إلى قاله بهدوء!!.
حرك يده وطلع السلسال حقهاا وحطه على جنب ماتخفي توترها من قربه تقشعر جسمها لم أصابعه تلامس رقبتها واضح إرتبك وتوهق من قفل السلسال! عرفت من صوت  أنفااسه الحاره إلى تلسع رقبتهاا !.
حطت شعرها  على جنب و رفعت يدينهاا تساعده ومازالت مغمضه عيونها!،.
تلاقت يدينهاا الناعمه البارده بيدينه الحاره المرتجفه !.
وخر يدينه وفكته هي بكل سهوله بسبب أظافرهاا وعطته  السلسال ورفعت شعرهاا !
أخذ نفس بصوت غير مسموع وحط يده على قلبه  ينظم ضرباته خاف تسمع دقاات قلبه المتواصله
مسك السلسال الألماسي"🙂"الفخم والراااقي مررره
حطه على رقبتهاا بشويش وهو يناظر إنعكاسه مع بياضهاا الفاتن والفستاان الاسود وشعرها الأشقر كان قمه في الانااقه والفخاامه عليهااا، كأنه مصمم خصيصا لنحرهاا،.
صوررها

تحرك بعد مانبه عليها ماتفتح عيونهاا نزلت شعرهاا وتنهدت بعمق،. رجع بسرعه بعد ماحط السلسال وأخذ الأسوار والخاتم!، ذي المرره وقف قدامهاا ومسك يدهاا إلى كانت بااارده وناااعمه مره!،.
ماقدر يمنع نفسه من أن يسترق بعض النظرات الي تعبث بنبضه ومشااعره، 
فك أسورة معصمهاا بسهوله ورفع راسه يناظرها وشاف إبتسامتها الجانبيه وإبتسم هو كمان!،
حط إسوارتهاا إلى مكتوب فيهاا إسم بلغه مافهمه فجيبه بدون ماينتبه؟!.
ولبسها إسوره تزينة في يدهاا!.
إبتسم وهو يشوف جمال الاسواره في معصمهاا!
صورهاا

مسك كف يدهاا إلى كان باارد مرره وفتح يدهاا ولبسهاا الخاتم  إلى كان تصميمه عصري وبسيط مررر، ويِلبس بأصبعين ، ومع أصابعها الطويله الضعيفه جااء ولاغلطه يجنن عليهااا!.
صوررهاا

 



للحظه هاام فيهاا نواف وتنهد
وسئل نفسه ليه ماكان خااتم خطوبه،إستقاام فوقفته وتأملتها بهيااام ،معقوله بذي السهوله لقى نصفه الثااني، وش يبي أكثر من إنهاا حلوه و يحبهاا، بس تقاليده مستحيل توافق عليهاا، فيهاا علاماات إستفهام كثيرر ، بس يحبهاا كذا بكل مافيهاا.
تنحنحت بتوتر لما حست بطول صمت نواف وقالت  بنعومه: عاادي أفتح عيوني!.
صحى من حواره الداخلي وإبتسم بخدر ووبعد من قدامهاا: إيوه!
فتحت عيونهاا بشويش،وشهقت بفجعه!،وسرعان مارتسمت في وجهها إبتسامه كبيره وهي تلمس السلسال بأصابعه المرتجفه!، وتناظر الاسوارة بهيام والخاتم بإبتساامه مندهشه !.
لفت له وصوتهاا أجهش وعيونها بدأت تلمع بالدموع:
نوااف!.. كذا كثيرر مرره؟!، ورجعت تناظرهم من جديد .
تقدم لهاا ولفهاا بتجاااه وناظر عيونهاا وقال ببحه هامسه: مو كثيرر عليكك!.
قرب شويه ورفع يدينه وحاوط وجهها ومسح الدمعات إلى عالقه بعيونهاا وهمس ببحته المميزه وعيونه في عيونهاا: ماقلتلي وش رايك باالهدية!.
تجرأت ومن دون سابق إنذار إرتمت فحضنه صدمته بس ضمها له بقوه وهمست له بنعومه: مررره حلوه..
"تنهدت بعمق وكملت" نواف مررره شكرا ؟!.
________________________________
1275 كلمة...منجد إنجااز
رأيكم+كومنت وكلمه حلوه مثلكم 🫂💞
تقيمكم لرواية من البدايه للأن؟
من ١٠/ كم تعطوني!!
تحسوها حلوه ولا أسحب
مدري بس حرفيااا التفاعل غيرر مرضي💔
مقارنه مع باقي الروايات 🥺
الباارت القااادم مابغى أحمسكم بس حلووو !
Good Bay sweety 🙇🏻‍♀️💖

__________________________________
ملحوظه:
أسفه ع التأخير مررره ، مفروض ذا البارت ينزل بعد مده أقصاه ٣ يوم !
بس بسب ظروف مفروضه علي ماكان باليد حيله 😔💔
ماراح أوعدكم بشيء ماقدر عليه بس كل ماسمحت لي الفرصه بنزل بارتين في اليوم .
والشيء الحلوه إني في ذي الفتره كتبت أحداث تفوووز بتعجبكم مرره 😌

من هو البطل?!.🖤.[who he is Champ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن