CH THREE

2.7K 184 12
                                    

الفـصل الثالـث | الدفـعه الأولي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الفـصل الثالـث | الدفـعه الأولي ..

اتمني أن ينال الفصـل اعجابكم ♡︎...

شروط الفصـل القادم

10 comments
15 votes

قد تجد بعض الأخطاء الاملائيه أو النحويه ..

______________

" هيا تيمين انتَ التالي "
قال تايهيونغ يقوم بدعوه صديقه البيتا ، بعد فوزه علي بيتا آخر في لعبه التنس .

" لأن العب ، لدي غثيان رهيب هذا الصباح "
قال البيتا الحامل في شهره الثاني ، من زوجه البيتا كاي . هو لان حامل في طفلهم الثاني .

قال أحد أصدقائه"تناول بعض البسكويت، فهذا يساعد كثيرًا في التخلص من الغثيان".

منذ تلك اللحظة، بدأ كلا أصدقاء تايهيونغ بالحديث عن الحمل والأطفال، ومرة أخرى تم استبعاد تايهيونغ من المحادثة.

كان تايهيونغ يشعر بالإحباط لأن أصدقائه لم يعودوا كما كانوا من قبل، عندما كانوا يذهبون إلى الحانة ويشربون ويتحدثون عن العطلة والأماكن المختلفة التي يمكنهم زيارتها والمنتجعات الصحية والحانات الرياضية.

لكنهم الآن يعلقون جميعًا في متحف الأطفال والحدائق العامة.

ابتعد تايهيونغ عن أصدقائه، حتى أنهم لم يلاحظوا غيابه. كان يقلب كرة المضرب ويحضر حقيبته، عندما وصلته فجأة رسالة نصية.

أمسك هاتفه المحمول وقرأ الرسالة.
' لقد حصلت على طلبك و اصبح جاهزا. قابلني و استعد للدفعه الأولي '

"لقد وجد أوميغا" همس تايهيونغ مبتسمًا، ثم أعاد الهاتف إلى حقيبته وأمسك بالحزام فوق كتفه ليخرج من ملعب التنس، كان بحاجة للقاء يونغي للقاء أوميغا.

قرر تايهيونغ عدم إخبار جونغكوك بتقدم خططه حتى يتم تأكيد كل شيء.

كل ما يحتاجه من جونغكوك هي حيوناته المنويه لإنجاب الطفل .

Until The Flowers Bloom |JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن