CH TWENTY FOUR | الفـصل الاخـير

2.2K 151 17
                                    


الـفصل الرابـع و العشـرون ، الفـصل الاخـير ..

___________________________________________

END CHAPTER
_________________

في منتصف الليل استيقظ جونغكوك، وفي الظلام كان يمد يده لكي يشعر بـ جيمين، لكن عندما لم يشعر به بـجانبه، رفع رأسه على الفور ليجد سريره فارغًا.

لكن أصوات الغرغرة لفتت انتباهه فجأة، استدار جونغكوك إلى الأريكة في زاوية الغرفة وها هو، كان جيمين يطعم نابي، وينظر إلى ابنته بمحبة شديدة بينما كانت الطفلة تلمس وجه جيمين بيدها الصغيرة السمينة.

  ابتسم جونغكوك لعائلته الجميلة. قام من السرير ومشى ببطء نحو جيمين.

"هل تحتاج لأي شيء؟" همس جونغكوك، محاولًا أن يفعل شيئًا لجيمين الذي استيقظ في منتصف الليل دون أن يرغب في إزعاج جونغكوك، وذهب ليحضر ابنتهما.

ابتسم جيمين وهز رأسه ليعلمه أنه بخير. ركع جونغكوك بجانبه وقبل جبين نابي.

"أحبك أيتها الأميرة" همس بنبرة لطيفة. كانت نابي قد بدأت في النوم بالفعل عندما بدأ هاتف جونغكوك المفاجئ بالاهتزاز.

يحدق جيمين وجونغكوك في بعضهما البعض، خائفين من المتصل بجونكوك في هذه الساعة.

هل يمكن أن يكون تايهيونغ؟ لم يكن جونغكوك متأكدًا من رغبته في الإجابة، لكنه فعل على أي حال.

"مرحبًا؟" يهمس

"سيد جيون، نحن نتصل من المستشفى، نحاول الوصول إليك، لدينا مشكلة مع ابنك!" قال الصوت على الجانب الآخر.

لم يتمكن جيمين من سماع ما يقوله الصوت ولكن من خلال النظرة إلى جونغكوك، عرف أن هناك خطأ ما.

"هل حاولت الاتصال بزوجي؟" جونغكوك يسأل. لم يكن الأمر أنه لم يهتم بالطفل، لكنه كان يعلم أنه بحاجة إلى فصل نفسه عن تايهيونغ، وهذا يشمل ابنه.

سيهتم به دائمًا، لكن تايهيونغ كان عليه أن يتحمل مسؤولية الطفل.

"لقد اتصلنا برقمه ولكن دون جدوى، كنا نأمل في الوصول إلى أي منكم"

"سأكون هناك على الفور" قال ثم قطع المكالمة. ثم نظر إلى جيمين.

وقال "أنا بحاجة للعودة".

"ماذا يحدث هنا؟" سأل جيمين بقلق حقيقي.

" الطفل ليس بخير ، و تايهونغ ليس في مكان يمكن العثور عليه"

Until The Flowers Bloom |JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن