الفـصل العشـرون : وجـه مزدوج .._______________
أغلق جيمين الباب خلفه، تاركًا جونغكوك في الخارج مع فكرة أنه لم يعد يريده بعد الآن.
اتكأ جيمين على الباب وبدأ بالبكاء بهدوء. أراد أن يفتح الباب ويركض إليه، أراد أن يعانقه ويطلب منه أن يأخذه بعيدًا عن هنا، إلى أقصى حد ممكن، لكنه لم يستطع.
"هل كل شيء على ما يرام؟" سأل يونغي. جيمين يخفض رأسه لحظة سماع صوته ويحاول على الفور تجفيف دموعه ليبدو وكأنه لم يبكي.
"نعم" قال. بدا صوته قويا بعض الشيء. ثم استقام وسار إلى غرفته، في طريقه إلى هناك أمسك يونغي بيده كما لو كان يحاول مواساته، لكن جيمين سحب يده بعيدًا عن لمسة يونغي بغضب.
لقد حدق به بكراهية وابتعد، تاركًا يونغي واقفًا هناك.
بعد أيام قليلة، جيمين ونابي ويونغي سيزورون نامجون. لقد كان في حالة جيدة جدًا، وكان مليئًا بالطاقة الآن، وكان يقوم ببعض الإصلاحات في منزله الذي كان في أمس الحاجة إليه ولم يتمكن من إصلاحه إليه لأنه كان مريضًا طوال الوقت، لكنه الآن، أصبح رجلاً جديدًا.
حتى أنه يبدو أصغر سنًا، وكان يبدأ بممارسة تمرين خفيف، ويريد أن يصبح لائقًا كما كان منذ زمن طويل.
"أين شعاع الشمس الصغير" قال نامجون وهو يبحث عن حفيدته الثمينة، التي كان يونغي يحملها على مقعد السيارة، بينما كان جيمين يحمل حقيبة الحفاضات.
بالنسبة لعيون نامجون، يبدو أنهم عائلة سعيدة، لقد كان سعيدًا جدًا برؤية ابنه آمنًا في يد رجل صالح.
كان نامجون يحمل نابي الصغيرة، ولم يستطع الاكتفاء من وجهها الجميل. كان الجميع جالسين في غرفة المعيشة، حيث تم عرض أريكة جديدة تمامًا.
تخلص نامجون من الأريكة القديمة التي كانت منبعجة بالفعل بسبب جلوسه عليها طوال اليوم. يبدو منزله أفضل، وليس كئيبًا كما كان من قبل.
لقد كانوا يجرون مجرد محادثة عادية حول حياتهم والأشياء التي قامت بها نابي. بعد لحظات قليلة من المحادثة، طرق هوبي الباب.
لم يقوم بـ زياره جيمين منذ فترة طويلة، لذلك ذهب لزيارته هو وابنة أخته الصغيرة.
"هل يمكنني أن أمسكها؟" سأل هوبي، أومأ جيمين برأسه ومشى إليه لتسليم الطفل بين ذراعيه، هوبي بابتسامة كبيرة، استقبل الطفله ، ولكن عندما كان جيمين قريبًا منه، لاحظ شيئًا، وتلاشت ابتسامته الكبيرة.
أنت تقرأ
Until The Flowers Bloom |JIKOOK
Werewolfاسـم الكـتاب : حـتي تتفـتح الزهـور ... [مترجـمه. ] تايهونغ بيتا متزوج من الفا يدعي جونغكوك ، ولكن الألفا و البيتا لا يستطيعان الانجاب سويا . ولكن نظرا لكون تايهونغ رجلا من المجتمع الراقي ، فهو يريد إنجاب طفلا ،وخياراته هي أن يتم تلقيحه بواسطة بيتا آ...