الفـصل الخـامس عـشر : العوده من حيث بدأنا..
الشروط :
70 votes
30 Comments__________________
استيقظ جيمين والشمس مشرقة في عينيه، ليجد جونغكوك نائمًا على كرسي ورأسه غير مريح على جانب واحد من السرير.
كان رد فعله الأول هو الشعور ببطنه، ولحسن الحظ كان لا يزال منتفخًا، وكان طفله لا يزال بالداخل.
وهذا ما جعل جيمين يشعر بالارتياح عندما علم أن طفله يبدو على ما يرام. بعد ذلك، وجه انتباهه إلى الرجل الجميل النائم بجانبه، وشعره الداكن الناعم ينسدل على وجهه.
قام بإزالة بعض الخيوط بحذر شديد ليرى جونغكوك نائمًا بسلام، ويتنفس بهدوء.
بدأ جونغكوك بالتحرك واستيقظ ببطء. أول شيء رآه هو جيمين على بعد بضع بوصات من وجهه.
"صباح الخير" همس جيمين بصوته الأجش. استيقظ جونغكوك بقلق.
"هل أنت بخير؟ هل لديك أي ألم؟"
"أنا بخير" قال جيمين بهدوء. ولم يكن يشعر بأي إزعاج. وأضاف "شكرا لمساعدتي".
"ليس عليك أن تشكرني. أنا سعيد لأنك اتصلت بي" جونغكوك يداعب شعر جيمين.
"أعطاك الطبيب بعض المهدئات لكي تسترخي وتوقف الانقباضات، وقال إنه سيأتي في وقت لاحق هذا الصباح للاطمئنان عليك مرة أخرى. لكن أنت وطفلك بخير".
"أنا سعيد. لكني بحاجة للنهوض، والدي سيجري العملية الجراحية اليوم وأريد رؤيته" حاول جيمين النهوض من السرير، لكن جونغكوك أوقفه.
"سيد جيون، صباح الخير، كيف تشعر اليوم؟" رجل كبير السن يدخل بسعادة إلى غرفة جيمين وينظر إلى الرسم البياني الذي كان معلقًا في قاعدة السرير.
"السيد جيون؟" همس جيمين.
"لقد أخبرتهم أنني الأب" همس جونغكوك في وجه جيمين، موضحًا سبب تسجيله باسم عائلة مختلف.
"هل تشعر بأي إزعاج؟" سأل الطبيب.
"لا، أشعر أنني بخير. هل يمكنني المغادرة اليوم؟ أحتاج إلى الاطمئنان على والدي، فهو يخضع لعملية جراحية وأود أن أكون معه".
"حسنًا، أخشى أن هذا لن يكون ممكنًا. لقد كنتِ مهددة بالإجهاض، وكان الكيس السلوي لديك به شق صغير يمكن أن يؤدي إلى الإجهاض. كنا محظوظين بإيقاف الانقباضات. ولكن لمدة أسبوعين آخرين على الأقل، إذا كنت بحاجة إلى الراحة في السرير، فلا يمكنك التحرك أكثر من بضع خطوات في اليوم، ويمكنك فقط الذهاب إلى الحمام أو الاستحمام، أو يمكنك البقاء هنا، أو يمكنك العودة إلى المنزل والراحة هناك، فهذا أمر متروك لك وبعد مرور أسبوعين، سنتحقق مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان الشق قد شفي أو إذا كنا بحاجة إلى إبقائك في السرير طوال الفترة المتبقية من حملك." أبلغ الطبيب.
أنت تقرأ
Until The Flowers Bloom |JIKOOK
Werewolfاسـم الكـتاب : حـتي تتفـتح الزهـور ... [مترجـمه. ] تايهونغ بيتا متزوج من الفا يدعي جونغكوك ، ولكن الألفا و البيتا لا يستطيعان الانجاب سويا . ولكن نظرا لكون تايهونغ رجلا من المجتمع الراقي ، فهو يريد إنجاب طفلا ،وخياراته هي أن يتم تلقيحه بواسطة بيتا آ...