CH SEVENTEEN

1.7K 121 38
                                    


الفـصل السابـع عـشر : تسـليم ..

__________

في اللحظة التي أدرك فيها جونغكوك أن يونغي بجانب جيمين وبطنه اكبر منذ آخر مرة رآه، تجمد ولا يمكن أن تخرج كلمات من فمه، فقط حدق في اوميغا الجميل الذي  تفاجئ برؤية جونغكوك بشكل صحيح. أمامه.

"يا لها من مفاجأة" قال تايهيونغ وهو يقاطع نظرات جونغكوك.

"لقد رأيتك مرة أخرى" قال يونغي وهو يحاول تخفيف الإحراج.

"نعم، لقد مر وقت طويل" أجاب تاي وهو يحدق في جيمين، ملاحظًا أن معدته منتفخة.

نظر جيمين للأسفل وهو يغطي بطنه بالسترة الصوفية وكأنه يحاول إخفاءها.

"هل أنت بخير؟" تمتم جونغكوك على جيمين بقلق. منذ أن تركه في منزل البحيرة مع يونغي، كان يتجنب معرفة أي شيء عنه، كان يعلم أنه تركه في أيدٍ أمينة، على الرغم من أن الخروج من تلك الغرفة في منتصف الليل  قتله.

كان جيمين على وشك فتح فمه ليقول شيئًا ما عندما فتح المصعد معلنًا عن الطابق.

"هذا كل شيء" قال يونغي وهو يساعد جيمين على تجاوز تايهيونغ بخطواته البطيئة بسبب بطنه الكبير.

أعطى جيمين خطوة واحدة ولكن قبل أن يخرج من المصعد، فجأة أصابه ألم حاد في أسفل بطنه مما جعله ينحني من الألم.

"آه!!!" صرخ جيمين وهو يمسك بطنه. حاول جونغكوك بشكل غريزي الوصول إليه، لكن يونغي كان يفعل ذلك بالفعل.

"ما هذا؟" سأل يونغي بقلق.

"الطفل، أعتقد أنه قادم!" رد جيمين بدون نفس.

ساعده يونغي في الخروج من المصعد بينما كان جونغكوك يحدق به بقلق، ويريد الذهاب معه والتأكد من أن جيمين بخير.

كان طفله، طفله، على وشك المجيء إلى هذا العالم ولن يكون هناك لرؤيته.

يغلق المصعد الباب، مما يمنع رؤية جونغكوك لحب حياته وطفله الذي لم يولد بعد.

"أتساءل من الذي يعمل أوميغا الآن؟ لقد أعطيت رقمه لأحد أصدقائي الذي كان يبحث عن بديل، ربما كان يحمل طفله" قال تاي دون أي مخاوف.

نظر جونغكوك إلى تاي باستنكار، لكنه لم يقل أي شيء، وهو يعلم جيدًا أنه لا يمكن أن يزعجه أو قد يكون ذلك خطيرًا على صحته. وبعد ثواني انفتح الباب مرة أخرى
تظهر أرضية مختلفة.

"هيا بنا" قال جونغكوك و خرج تايهيونغ من المصعد لكي لا يتأخروا علي موعدهم .

Until The Flowers Bloom |JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن