CH EIGHT

3K 191 43
                                    

الفـصل الثـامن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الفـصل الثـامن ...

مواعيد التحديث ...

السـبت
الثـلاثاء
الخمـيس

_____________

لقد كانت ثلاثه ايام من الجنس بدون توقف ، و اخيرا اليوم هو نهايه حراره جيمين .

لقد كان الأمر مرهقًا ورائعًا وعاطفيًا ، و قد وصل جونغكوك إلي مستوي المتعه الذي لم يصل إليه في حياته .

حتي أنه تسأل كيف يعيش جميع الألفا بعد خساره الاوميغا بكميه كبيره في العالم ؟ .

. لقد كان أكثر من مجرد الجنس الرائع، لقد كان الشعور بالصحة والانتماء.

لقد كان شعورًا مشابهًا عندما تغادر منزلك لفترة طويلة، حيث تنسى مدى الراحة التي تشعر بها عند العودة. جيمين يجعله يشعر بذلك.

كان جيمين نائماً بسلام، وشعره لا يزال مبتلاً من العرق، وشفتيه منتفختين قليلاً من القبلة القاسية التي تلقاها، لكنه يبدو جميلاً جداً.

كان جونغكوك مستلقيًا بجانبه، وأسند رأسه على يده ليشاهد الأوميغا فقط .

أراد أن يحفظ كل جزء من وجه جيمين. أراد أن يلمسه، ولكن الآن بعد أن انتهت الحرارة، بدا الأمر محرجًا ومحظورًا.

بالتأكيد، قضى جونغكوك الأيام الثلاثة الأخيرة مدفونًا داخل جسد جيمين، لكنه لم يكن يستطيع منع نفسه من ذلك، لقد كان مجرد رد فعل طبيعي لحرارة أوميغا.

لكن الآن... "يا إلهي، لقد نسيت أمر تايهيونغ!"

" كم الساعه " نهض جونغكوك على الفور ليبحث عن هاتفه. رفعه للتحقق من الوقت، لكن الهاتف كان مغلق تمامًا الآن، ولم يقم بشحنه منذ ثلاثة أيام.

ثم قام بفحص المنبه بجوار الطاولة بجانب السرير، وحينها لم يرى الوقت فحسب، بل التاريخ أيضًا.

ثم أدرك أنه قد مرت ثلاثة أيام! "ثلاثة أيام!!! كيف حدث ذلك؟" ذهب جونغكوك إلى الحمام للاستحمام، وكان بحاجة للاطمئنان على زوجه .

Until The Flowers Bloom |JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن