الفـصل الثـالث و العشـرون : هل تثق بي .؟..اعتذر علي انني قمت كتابه و نشر الفصل الخاطئ قبل يومان تقريبا ، و لأن تلك الأحداث قبل يوم زفاف جيمين لمن قراء الفصل الذي قمت بـ حذفه .
________________
"نابي، من المفترض أن تأكلي طعام الأطفال، لا أن تلخطي بيه وجهك" نظر جيمين إلى فتاته الفوضوية وضحك على كم تبدو نابي لطيفًا و هي مغطاه بدقيق الشوفان.
"ماذا يحدث" سأل يونغي وهو يدخل المطبخ ليجد سبب ضحك جيمين. ضحك يونغي أيضاً. "هناك من يحتاج للاستحمام" قال يونغي.
"هل يمكنك مشاهدتها بينما أقوم بإعداد المرحاض لها؟" سأل جيمين.
"بالتأكيد" قال وهو يأخذ هاتفه لالتقاط صورة للنبي اللطيف.
وبعد لحظات عاد جيمين ليأخذ الطفله. بينما كان يحمل نابي، لم يعير جيمين الكثير من الاهتمام ليونغي، هكذا كان الأمر خلال الأشهر القليلة الماضية.
وحتى الآن كان يونغي صبورًا معه، فهو يعلم سبب انزعاج جيمين، لكنه ظن أنه مع الوقت سينسى أمر جونغكوك ويرى أنه يهتم به حقًا. ولكن يبدو أن هذا لا يحدث.
"جيمين، متى موعدك القادم مع الطبيب؟ أعتقد أنك الآن على الأرجح جاهز" قال يونغي بينما كان يتبع جيمين إلى الحمام. للحظة لم يفهم جيمين ما الذي يقصده بكلمة جاهز. ولكن بعد ذلك أدرك ما يريده، أراد يونغي أن يمارس الجنس معه.
تجاهل جيمين تعليقه، لقد شغل نفسه فقط، لذلك لم يكن مضطرًا للإجابة على سؤاله. الحقيقة هي أن جسد جيمين كان جاهزًا وشفي تمامًا لفترة من الوقت، لكنه لم يرد أن يعرف يونغي ذلك.
"لا أستطيع الانتظار حتى أجعلك تحتي، حتى أشعر بمؤخرتك الضيقة حول قضيبي، لا أستطيع الانتظار حتى أجعلك ملكي"
(يونغي حبيبي احب اقولك انك مقرف و ان مفيش انسان حد صريح كده .. )
"اصمت، لا أريدك أن تتحدث بهذه الطريقة أمام ابنتي" قال جيمين.
"حسنًا، حسنًا، لا تغضب. ربما يمكننا أن نحاول الليلة بعد أن تذهب نابي إلى السرير" اقترح يونغي بينما كان يلمس كتف جيمين ويدلكه. لكن جيمين هز كتفيه.
"أفضل الانتظار حتى يقول الطبيب أن كل شيء على ما يرام" قال جيمين بتوتر، على أمل ألا تكتشف يونغي أنه كاذب .
قبل أن يتمكن يونغي من قول كلمة أخرى، رن هاتفه.
"مرحباً" أجاب يونغي دون أن يتعرف على الرقم. ولكن في اللحظة التي سمع فيها الصوت على الجانب الآخر، استدار وخرج من الحمام.
أنت تقرأ
Until The Flowers Bloom |JIKOOK
Werewolfاسـم الكـتاب : حـتي تتفـتح الزهـور ... [مترجـمه. ] تايهونغ بيتا متزوج من الفا يدعي جونغكوك ، ولكن الألفا و البيتا لا يستطيعان الانجاب سويا . ولكن نظرا لكون تايهونغ رجلا من المجتمع الراقي ، فهو يريد إنجاب طفلا ،وخياراته هي أن يتم تلقيحه بواسطة بيتا آ...