CH TWELVE

4K 213 47
                                    

الفـصل الثانـي عشـر : مـوعد ..

______________________

خرج جونغكوك من الحمام بقطعة من الورق تجفف شفتيه، من الواضح أنه قام بشطف فمه.

وفي اللحظة التي خرج فيها، نادته الممرضة. نظر جونغكوك ليتبع السيدة إلى الغرفه الطبيه. وضع يونغي الصحيفة جانباً في اللحظة التي أدرك فيها أن جونغكوك كان يسير في الاتجاه الذي كان فيه جيمين، تابع الألفا بعينيه، حتى دخل إلى إحدى الغرف، في تلك اللحظة، باب ثانٍ مفتوح، وكان جيمين يخرج .

شعر يونغي بالارتياح لأنهما افتقدا بعضهما البعض بفارق ثانية.

لم يكن ذلك لأنه كان يشعر بالغيرة من ألفا، لأنه عندما يتعلق الأمر بالمنافسة، كان يعلم في أعماقه أنه ليس لديه فرصة، وأن جونغكوك كان أطول وأقوى منه،

وبالتأكيد، لم يكن ينكر ذلك جونغكوك. كان يبدو أفضل منه. لكن السبب الذي جعل يونغي يريد من جيمين أن يتجنب الألفا هو أنه كان يقوم بعمل جيد جدًا في محاولته المضي قدمًا.

مجرد نظرة واحدة على جونغكوك كانت كافية لتدمير الجدار الذي كان جيمين يبنيه بينه وبين جونغكوك. لن يؤدي ذلك إلى شيء سوى حسرة القلب.

"كيف سار الامر؟" سأل يونغي  جيمين الذي كان يحمل مذكرة طبية وبعض الكتيبات حول فترة حمل الطفل وصورة بالموجات فوق الصوتية لملف الطفل.

لكن جيمين لم يعير الصورة الكثير من الاهتمام، ولم يرغب في التعلق بها، لأنه كان يعلم أنه سينفصل عن الطفل.

"لقد أعطاني الطبيب دواءً لعلاج الغثيان، وكذلك بعض الفيتامينات. ولم أعاني من الغثيان إلا لمدة شهر واحد فقط، ومن المفترض أن يساعد الدواء في تخفيف الأعراض". وأوضح جيمين.

يونغي أعطى جيمين سترته وساعده في ارتدائها. كان الطقس يزداد برودة. كان الشتاء تقريبًا.

"سآخذك إلى الصيدلية، وبعد ذلك يمكننا تناول بعض الغداء، إذا كنت ترغب في ذلك" قال يونغي وهو يخرج من المكتب المجاور لجيمين، وينظر إلى الوراء ويتأكد من أن جونغكوك لم يراهما.

بعد بضعه أسابيع ..

"جيمين متى ستخبر والدك؟" سأل هوبي. كانوا يسيرون في نهر الهان، أراد جيمين الخروج من المنزل لفترة قصيرة. لقد كان يتجنب أي محادثة جدية مع والده، وكان لا يزال خائفا للاعتراف بالحقيقة.

قال جيمين "لا أعرف. أنا خائف من مواجهته. أعلم أنه سيصاب بخيبة أمل كبيرة. أعتقد أنني أحاول تجنيب والدي من خيبة الأمل قدر الإمكان".

Until The Flowers Bloom |JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن