الفـصل الثامـن عشـر :_________
كان جونغكوك صامتاً وهو يقود سيارته من المستشفى إلى منزله. كان تايهيونغ يجلس بجانبه وهو يشعر بالتوتر.الحقيقة أن جونغكوك لم يتحدث معه منذ أن أخبره بخبر حمله، ولم يسأل حتى كيف؟.
"أنت لن تسأل عن ذلك؟" سأل تاي وهو يحاول إجراء محادثة. كان الصمت أسوأ من الجدال.
لكن جونغكوك لم يرد، بدلاً من ذلك قال بضع كلمات للسائق الذي أمامه والذي يبدو أنه كان يقود سيارته ببطء مما جعل صبر جونغكوك ينفد.
أخيرًا وصلوا إلى المنزل، وخرج جونغكوك للتو من سيارته ودخل إلى المنزل مباشرةً، ولم يأخذ الوقت الكافي لمساعدة تايهيونغ، كما يفعل عادةً.
عندما كان جونغكوك في المنزل ذهب إلى المطبخ وأخذ كوبًا من البيرة من الثلاجة. كان هناك الكثير من الأفكار داخل رأس جونغكوك لكنه لم يعرف كيف يبدأ المحادثة دون إثارة غضب تايهيونغ. كان قلقا بشأن مرضه.
"أنا آسف" قال تايهيونغ عندما دخل المطبخ.
أخذ جونغكوك كوبًا من البيرة وأومأ برأسه بصمت. واصل تايهيونغ.
وأوضح تايهيونغ"لقد كان خطأً كبيرًا، كان ذلك أثناء إجازتي في باريس. أقسم أنه كان مجرد ليلة واحدة. وعندما مرضت، لم يجروا أي اختبار للحمل، لأنني تزوجت من ألفا".
"اعتقدت أن جميع الأعراض التي أعاني منها كانت بسبب تمدد الأوعية الدموية، لكن أثناء التصوير المقطعي المحوسب، رأوا الطفل. أنا حامل منذ ثلاثة أشهر". كان جونغكوك مطأطأ رأسه يستمع بهدوء دون أن ينبس ببنت شفتيه .
توقف تاي للحظة، باحثًا عن رد فعل من جونغكوك، لكنه كان هناك للتو، وبدأ بتناول البيرة. تابع تايهيونغ "أنت لم تلمسني منذ أشهر. منذ ذلك الأوميغا اللعين، أنت مختلف، أنت..."
"الأوميغا التي أدخلتها إلى حياتي!" أخيرًا تحدث جونغكوك وهو يتحدث بغضب . تفاجأ تايهيونغ من ردة الفعل المفاجئة.
"لم أكن أريد هذا! لم أكن أريدك أن تضاجعه!" بصق تاي مرة أخرى.
"لكن هذا ما حدث" هذه المرة خفض جونغكوك صوته محاولًا جعل المحادثة أكثر تحضرًا. لم يندم جونغكوك في أعماقه على ذلك، لكنه لم يكن يريد أن يقول ذلك.
"وأنت تعلم أن الطفل الذي كان يحمله هذا الصباح، الطفل جيمين الذي أنجبه للتو منذ بضع ساعات، هذا الطفل هو طفلي ، انها ابنتي" أخبره جونغكوك أخيرًا.
أنت تقرأ
Until The Flowers Bloom |JIKOOK
Werewolfاسـم الكـتاب : حـتي تتفـتح الزهـور ... [مترجـمه. ] تايهونغ بيتا متزوج من الفا يدعي جونغكوك ، ولكن الألفا و البيتا لا يستطيعان الانجاب سويا . ولكن نظرا لكون تايهونغ رجلا من المجتمع الراقي ، فهو يريد إنجاب طفلا ،وخياراته هي أن يتم تلقيحه بواسطة بيتا آ...