الفـصل الواحد و العشـرون : طفـل تايهونغ .._____________
عندما وصل جونغكوك إلى مكان اللقاء، كان هوبي ينتظره بالفعل. لم يكن من الصعب العثور عليه، كان هوبي هو الوحيد الذي يجلس بمفرده في المقهى.
"هوبي؟ أنا جونغكوك؟" هو قال. ابتسم له هوبي نصف ابتسامة وعرض عليه الجلوس. بمجرد أن يستقروا، لاحظ جونغكوك أن صديق جيمين كان متوترًا.
"هل جيمين بخير؟" هو يسأل. هوبي ينظر لجونغكوك وكأنه يحاول حفظه.
يمكنه أن يرى أن الرجل كان وسيمًا، ويمكنه أيضًا رؤية بعض التشابه مع نابي، فهي بالتأكيد لديها عينيه.
"اسمع، جيمين لا يعلم أنني اتصلت بك، في الحقيقة لم يكن يريد أن يضايقك، لكنه في خطر، ولا أعرف كيف أساعده."
"ما هذا؟" جونغكوك يحثه.
"انه يونغي، لقد هدد جيمين بأنه إذا لم يتزوجه، فسوف يأخذ نابي منه، وأنه سيقدم طلبًا للحضانة الكاملة، وجيمين خائف"
"ماذا! لا يستطيع أن يفعل ذلك، النابي هي ابنتي"
"لا، ليست كذلك، وفقًا للقانون. جيمين. جعله يمضي ب
علي شهادة الميلاد، والآن هي ملكه قانونيًا. ولهذا السبب يشعر جيمين بالخوف، لأنه يعلم أن يونغي لديه حلفاء في أماكن أعلى"صمت جونغكوك للحظة، وفجأة أصبح كل شيء منطقيًا. "لهذا السبب أخبرني جيمين بهذه الأشياء، ولهذا السبب لم يرغب في رؤيتي مرة أخرى، ولهذا السبب اختار يونغي. لأنه كان خائفًا من فقدان نابي. أنا أحمق للغاية ولم أرى صرخة جيمين طلبًا للمساعدة. عندما نظر إلي بنظرة فارغة." فكر جونغكوك.
"أريد أن أتحدث مع يونغي" قال جونغكوك بغضب وهو يقف من على كرسيه. لقد أراد أن يمزق يونغي إرباً إرباً.
"لا، لا يمكنك فعل ذلك، لا يمكنك إيذائه، إذا فعلت ذلك، ستجعل الأمور أسوأ. سيكون لديه دليل على أن جيمين أرسل شخصًا لإيذائه، أو شيء مجنون من هذا القبيل."هوبي يسحب جونغكوك للخلف. إلى الكرسي على أمل تهدئته.
"ماذا تقترح ان نفعل؟"
"
أولاً وقبل كل شيء، نحتاج إلى إيجاد طريقة لإلغاء حقه في ابنتك، لأننا قد نحتاج إلى محامٍ يمكنه مساعدتنا. وقد يكلف ذلك أموالاً" قال هوبي وهو محرج قليلاً عندما أشار إلى أنه قد يضطر إلى استخدام المال لمساعدة جيمين.
قال "لا تقلق بشأن المال، سأعتني بذلك". ابتسم هوبي لإصرار هذا الرجل على إنقاذ جيمين ونابي.
أنت تقرأ
Until The Flowers Bloom |JIKOOK
Werewolfاسـم الكـتاب : حـتي تتفـتح الزهـور ... [مترجـمه. ] تايهونغ بيتا متزوج من الفا يدعي جونغكوك ، ولكن الألفا و البيتا لا يستطيعان الانجاب سويا . ولكن نظرا لكون تايهونغ رجلا من المجتمع الراقي ، فهو يريد إنجاب طفلا ،وخياراته هي أن يتم تلقيحه بواسطة بيتا آ...