الفـصل الثـاني و العـشرون : هـل تـثق بـي ؟...
_________________
كان جيمين هناك، ينظر إلى كل الأشخاص الذين لم يعرفهم حتى. فقط والده الذي كان يجلس بجانب هوبي ونبي في حضنه، كانت هم الوجوه المألوفة الوحيدة في الغرفة.
وبعد ذلك، ها هو يونغي يقف بجانب المذبح، ينتظره بابتسامة على وجهه. من المؤكد أنه يبدو وسيمًا، لو كانت الأمور مختلفة، لكان قد يكون عريسًا رائعًا لشخص ما.
تنهد جيمين وسار بجانب يونغي حيث كان القاضي مستعدًا لتزويجهما. ابتسم له يونغي ألطف ابتسامة عندما كان جيمين بجانبه، وأمسك بيده بهدوء، ثم بدأ الحفل.
كان الرجل الذي يقف أمامهم يتحدث عن التزامهم تجاه بعضهم البعض بمجرد زواجهم.
كان الجميع صامتين يستمعون وينظرون إلى الزوجين، حيث اعتقدوا جميعًا أننا متحمسون لوجودنا هنا.
بما في ذلك نامجون، كان سعيدًا جدًا عندما نظر إلى ابنه وهو يبدو مذهلاً بجانب رجل طيب. كان نامجون يحرك نابي بهدوء و هي كانت تلعب بلعبة المضغ الخاصة بها.
نظر جيمين إلى الوراء للحظة وجيزة، ونظر إلى جميع الأشخاص الجالسين في مواجهتهم.
وبعد ذلك، كان هناك، في الجزء الخلفي من الغرفة، يقف منتصبًا، واضعًا يديه على جيوبه ويعض على شفته السفلية كما لو كان قلقًا، وكان هناك جونكوك، ينظر إليه وهو يتزوج.
ويستمر الحفل، والآن حان وقت التوقيع على الأوراق.
قال القاضي "إذا كان أي شخص حاضرًا يعرف أي سبب يمنع هذين الزوجين من الزواج، فتحدث الآن أو اصمت إلى الأبد".
وبعد ذلك كانت هناك لحظة صمت، نظر جيمين حوله، ولم يتوقع حقًا أن يقول أي شخص شيئًا ما. لكنه نظر لجونغكوك.
"هل يمكن أن يقول شيئا؟" فكر جيمين للحظة، لكن جونغكوك لم يعد هناك، في الواقع، اقترب من أحد جوانب المذبح، الآن أصبح جونغكوك أقرب، لكن لا يبدو أن لديه أي نية للتحدث.
أصبح جيمين أكثر حرصًا على رؤية جونغكوك قريبًا جدًا، لدرجة أنه كان يشمه تقريبًا. أدار القاضي الوثيقة لمواجهة يونغي وأشار إلى المكان الذي يجب أن يوقع فيه.
لقد فعل ذلك دون تردد، ثم حوله إلى جيمين. نظر قليلاً إلى اليمين وكان بإمكانه رؤية جونغكوك من منظوره المحيطي.
حدق في الخط لثانية ووضع القلم على يديه. نظر جيمين بتكتم إلى جونغكوك، ورأى جيمين مباشرة وأومأ برأسه، كما لو كان يخبره أن الأمر سيكون على ما يرام، مثل إعطائه الإذن للقيام بذلك.
أنت تقرأ
Until The Flowers Bloom |JIKOOK
Werewolfاسـم الكـتاب : حـتي تتفـتح الزهـور ... [مترجـمه. ] تايهونغ بيتا متزوج من الفا يدعي جونغكوك ، ولكن الألفا و البيتا لا يستطيعان الانجاب سويا . ولكن نظرا لكون تايهونغ رجلا من المجتمع الراقي ، فهو يريد إنجاب طفلا ،وخياراته هي أن يتم تلقيحه بواسطة بيتا آ...