الفـصل السـادس عشـر : الـي اللـقاء ..
____________
في وقت ما في منتصف الليل، استيقظ جيمين وهو يشعر بالرغبة في التبول. منذ أن أصبح حاملاً، كان يستيقظ عدة مرات في الليل للذهاب إلى الحمام، ولكن الليلة فقط استيقظ مع ذراعي جونغكوك القوية من حوله.
في اللحظة التي فتح فيها جيمين عينيه، كان نسيم منعش من أنفاس جونغكوك يضرب حواسه.
كانت رائحته طيبة للغاية، ولم يرغب جيمين في النهوض وإيقاظه. وقف هناك لبعض الوقت، ينظر إلى وجه جونغكوك النائم الجميل الذي كان مضاءً بضوء القمر الخافت الذي ينعكس من النوافذ.
قام جيمين بتحريك خصلة من شعره ببطء شديد بعيدًا عن وجه جونغكوك لتقدير ملامحه الوسيمة.
"أنت جميل جدًا" قال جيمين بصوت بالكاد همس. لم يكن يريد أن يسمعه جونغكوك، لكن هذه كانت الطريقة الوحيدة التي تمكن جيمين من إخباره بما يشعر به.
"أنا سعيد للغاية لأنني التقيت بك، وأنني كنت لك لبضع لحظات على الأقل" صمت جيمين للحظة، وهو لا يزال يُقدر قرب ألفا الخاص به.
مجرد النظر إليه وهو يتنفس شهيقًا وزفيرًا، كان مهدئًا للغاية بالنسبة له. رائحة جلده التي جعلته يشعر بالحماية، وكأنه ينتمي إليه.
"أريد أن أستيقظ بجانبك كل يوم لبقية حياتي. أريد أن أرى طفلنا يكبر معًا. أريد أن أكون لك إلى الأبد" واصل جيمين حديثه بصوت منخفض هامس، وقال "أنا" سأحتفظ بطفلنا، وسأحتفظ بهذا الجزء منك معي دائمًا، وسنتمكن من إنجاح الأمر، أليس كذلك؟" اقترب جيمين من جونغكوك، حتى كاد أنفهما يتلامس، ثم جيمين بقبلة تشبه الريشة، لمس شفتي جونغكوك بهدوء ثم نهض أخيرًا على السرير ببطء شديد، لا يريد ازعاج رفيقه، وعلى أطراف أصابعه، مشى إلى الحمام.
عندما أغلق جيمين باب الحمام، فتح جونغكوك عينيه، كان مستيقظًا وسمع كل ما قاله جيمين. عندما عاد جيمين إلى السرير، تظاهر جونغكوك بأنه لا يزال نائمًا، تحرك جونغكوك وأخذ ملعقة من جيمين، واحتضنه بقوة، ووضع يده على بطن جيمين. جيمين لم يتذمر، ابتسم وعاد للنوم.
وضع جونغكوك رأسه في شعر جيمين، فهذه الليلة ينتمون إليها بعضها البعض.
في الصباح التالي استيقظ جيمين مع ابتسم على وجهه. رائحة جونغكوك كانت حوله و ملتصقه علي جلده.
لكن جونغكوك لم يكن بجانبه، ظن جيمين أنه كان في الطابق السفلي يعد الإفطار مثل كل صباح.
مرة أخرى، نهض جيمين وسار ببطء إلى الحمام ليبدو أكثر أناقة للألفا.
يقوم بتنظيف أسنانه وشعره، ويغسل وجهه، بل ويضع القليل من بلسم الشفاه لترطيب شفتيه. و عاد إلى السرير ثم ذهب لكي يخرج من الغرفه .
أنت تقرأ
Until The Flowers Bloom |JIKOOK
Werewolfاسـم الكـتاب : حـتي تتفـتح الزهـور ... [مترجـمه. ] تايهونغ بيتا متزوج من الفا يدعي جونغكوك ، ولكن الألفا و البيتا لا يستطيعان الانجاب سويا . ولكن نظرا لكون تايهونغ رجلا من المجتمع الراقي ، فهو يريد إنجاب طفلا ،وخياراته هي أن يتم تلقيحه بواسطة بيتا آ...