CH NINE

2.7K 172 17
                                    

الفـصل التاسـع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الفـصل التاسـع ...

____________

دخل جيمين إلى منزله وكان هوبي هناك مع نامجون. وفي اللحظة التي سمعه والده فيها يتم فتح الباب . استقبله على الفور بارتياح.

"جيمين-آه، يا بني، لقد عدت أخيراً إلى المنزل! كنت قلقاً للغاية، لقد تم فصل هاتفك"

"أعلم يا أبي، لقد فقدت هاتفي، أنا آسف" تجنب جيمين النظر في عيني والده، خوفًا من أنه قد يرى ما كان يفعله طوال هذا الوقت بمجرد النظر في عينيه.

ولده رجل ذكي جدا ..

"هل أنت جائع؟" سأل هوبي بمخاوف. لقد كان يعرف مكان جيمين نوعًا ما، وكان يشعر بالسوء تجاهه.

ماذا لو كان لديه وقت رهيب؟ ماذا لو كان ألفا يؤذيه؟ بالطبع لا يمكنه أن يسأله عن ذلك الآن أمام والده، ولكن بمجرد أن يحصل على وقت بمفرده مع صديقه، كان على وشك إجراء محادثة جادة.

"لا، شكرًا لك، لقد تناولت إفطارًا جيدا هذا الصباح" أجاب جيمين، لكنه لاحظ أن عيون هوبي كانت تقريبًا تريد معرفة المزيد. جيمين فقط أعطاه نظرة أن كل شيء على ما يرام.

"هوبي، هل يمكنني استخدام هاتفك للحظة؟" سأل جيمين.

لم يكن متأكداً من مكان وجود هاتفه، ولا يزال يعتقد أنه في سيارة يونغي. كان بحاجة إلى أن يسأله. سلم هوبي هاتفه وشاهد صديقه يكتب رسالة نصية. رقم هاتف يومغي لا يزال محفوظًا في الرسالة النصية التي أرسلها هوبي إلى ‏جيمين.‏

"هل أنت بخير؟" أخيرًا سأل هوبي، بعد ظهر ذلك اليوم بعد أن أخذ نامجون قيلولته بعد الظهر. وكان يزداد ضعفا يوما بعد يوم.

لم يرد جيمين على الفور، كان يحاول العثور على الكلمات المناسبة ليقولها له. ثم نظر في عيون صديقه وأخذ الشجاعة.

"أنا أكذب عليك" إعترف جيمين

"ماذا؟ ما الذي تكذب عليه؟ أنت لم تتزاوج مع أي شخص؟" وقال هوبي إنه كان يأمل أن تكون هذه كذبة كبيرة.

Until The Flowers Bloom |JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن