الفـصل الرابع عشـر : إلي وقـت مبـكر ..
الفصل غير مراجع ...
__________
بدأ جيمين بالبكاء بمجرد خروجه من المقهى، أراد العودة والتخبط بين ذراعي ألفا.
لكنه كان مجرد خيال مجنون، والحقيقة هي أن جونغكوك متزوج، وهو يمضي في حياته.
بدأ جيمين في بناء حياة جديدة بعد منزل البحيرة هذا. كيف كان من الممكن أنه وقع في حب جونغكوك كثيرًا، فهو لا يعرفه حتى، ولا يعرف حتى طعامه المفضل أو لونه المفضل أو أي شيء عن طفولته، ولكن بغض النظر عن ذلك، لا يزال يشعر وكأن جونغكوك جزء منه.
ذلك الجزء الذي كان مفقودًا ولم يكن يعرفه. عندما يكون قريبا من جونغكوك يشعر و كأنه في المنزل.
لكنه لا يستطيع البقاء في المنزل، شخص آخر يعيش هناك.
"هل أنت بخير؟" فجأة صوت يونغي هز جيمين من حاجته الماسة ليكون مع جونغكوك.
"ماذا تفعل هنا؟ أعتقدت أنك رحلت" جيمين يرتجف.
"لم أستطع أن أتركك بمفردك معه، كنت قلقة. كنت في السيارة أنتظر خروجك"
"شكراً لك" قال جيمين بحزن، ومسح عينيه وترك يونغي يضع ذراعيه حوله من أجل الراحة. لم تكن ذراعي ألفا، لكن كان من الجميل أن يكون يونغي بالقرب منه. وقال انه كان رجلا صالحا.
عاد جيمين ويونغي معًا. كان جيمين صامتًا، ضائعًا في أفكاره، يكرر اللحظة مع جونغكوك مرارًا وتكرارًا في رأسه. "لم يكن يعلم أنني حامل ويريد الاحتفاظ بالطفل" فكر جيمين.
"هل تريد التحدث عن ذلك؟" سأل يونغي محاولاً صرف انتباه جيمين عن أفكاره.
لكن جيمين هز رأسه ببطء، ولم يشعر حتى بالرغبة في التحدث. أعطاه يونغي بضع دقائق أخرى، ثم حاول تغيير الموضوع.
"إذن، ما رأيك في الثنائي؟ هل أعجبك؟" عندها بدأ جيمين بالبكاء مرة أخرى، فكرة التبني جعلته حزينًا مرة أخرى.
"ما الأمر؟ أنت لم تحبهم؟" سأل يونغي أثناء ركن السيارة. كان من الواضح أنه بحاجة إلى إيلاء اهتمامه الكامل لصديقه الآن.
"مرحبًا، لا تقلقي يا عزيزي، سنجد زوجين آخرين" يعتقد يونغي أن جيمين لم يكن راضيًا عنهما.
"يونجي، لا أعلم إذا كان بإمكاننا إعطاء الطفل للتبني" جيمين بكى.
"لا بأس، لقد أخبرتك بالفعل أنني أستطيع الاعتناء بك وبالطفل، وليس عليك التخلي عنه."
أنت تقرأ
Until The Flowers Bloom |JIKOOK
Werewolfاسـم الكـتاب : حـتي تتفـتح الزهـور ... [مترجـمه. ] تايهونغ بيتا متزوج من الفا يدعي جونغكوك ، ولكن الألفا و البيتا لا يستطيعان الانجاب سويا . ولكن نظرا لكون تايهونغ رجلا من المجتمع الراقي ، فهو يريد إنجاب طفلا ،وخياراته هي أن يتم تلقيحه بواسطة بيتا آ...