CH SIX

2.7K 181 42
                                    

الفـصل السادس

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الفـصل السادس ...


50 V
30 C
_________________

في الصباح استيقظ تايهيونغ أولاً، لذلك بدأ بتجهيز الأشياء لعطلة نهاية الأسبوع في منزل البحيرة، فقط القليل من تغيير الملابس وأدوات النظافة، لديهم بالفعل أشياء في منزلهم.

عندما استيقظ جونغكوك ورأى تاي يجمع الأشياء، سأل.
"ما تفعلون؟"

"الاستعداد لمنزل البحيرة؟" أجاب بعيون واسعة هل نسي بالفعل؟

"منزل البحيرة... أوه نعم، أردت الذهاب إلى منزل البحيرة"

"نعم هل غيرت رأيك؟" سأل تاي بقلق.

أجاب مبتسماً "لا، لنذهب. أحتاج إلى بعض الوقت للاسترخاء".

ابتسم تاي بارتياح، إذا كان جونغكوك سيغير رأيه، فلن يتمكن من التفكير في ما سيقوله لإقناعه بالذهاب، ولكن كما هو الحال دائمًا، يتفق جونغكوك دائمًا مع زوجته.

استغرقت الرحلة إلى منزل البحيرة ساعتين، وخلال تلك الفترة كان تايهيونغ يفكر في كيفية بدء المحادثة حول ما ينتظرهم في المنزل.

الآن ربما يكون جيمين ويونغي موجودين هناك بالفعل.

"عزيزتي، سأحتاج منك أن تمارس العادة السرية حتى أتمكن من جعل اوميغا حامل " كان تايهيونغ يفكر في سيناريو محتمل لبدء المحادثة.

لكن كل ما يمكن أن يفكر فيه بدا سخيفًا مثل مطالبته بحمل شخص آخر له.

هل يمكن أن يدفع هذا جونغكوك إلى الحافة؟ قد ينزعج، لكنه سيوافق في النهاية، أليس كذلك؟ هو دائمًا يقول نعم، لكن تايهيونغ لا يسأل أبدًا عن أي شيء بهذا الحجم. عندما أراد تاي شيئًا ما، كان جونغكوك دائمًا يمنحه إياه، منزل البحيرة، سيارة جديدة، ملابس، رحلات.

لا يعني ذلك أن تاي لا يستطيع تحمل تكاليف ذلك إذا أراد ذلك، فقد كان ثريًا جدًا، وربما أكثر ثراءً من جونغكوك ، بسبب والديه.

Until The Flowers Bloom |JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن