الفصل الرابع عشر

128 7 0
                                    

الطلقة الروسية


استيقظت سام في الصباح على رنين هاتفها لتزفر بحنق وتجيب دون النظر الى الهاتف لمعرفه هويه المتصل

- ماذا تريد واللعنه لتيقظنى من النوم هل تريد الموت ياهذا !!؟

ليأتيها على الطرف الأخر صوت ضحكات أقسمت أنها لم تستمع لصوت ضحك أحد بهذه الطريقه التي سحرتها هكذا لتفتح عينيها باتساع وقد تلاشا النعاس تماما وهى تنظر الى رقم المتصل لتتأكد اذا كان تفكيرها صحيح عن هويه المتصل ليأتيها صوته العذب

- صباح الخير أنستى الجميله وأسف على ازعاجك هكذا من الصباح ولكن الساعه تجاوزت الثامنه بالفعل فظننت أن شخص مثلك من المؤكد يستيقظ باكرا جدا.

- ماذا هناك أيها الطبيب هل لديك شيء خطير حتى تتصل بى !!؟

- وهل يجب أن أتصل بك حينما يكون هناك شيء خطير بل يجب أن تخبرينى اذا كنتى بخطر لأفديكى بروحى أنستى .

- توقف عن تلك الكلمات اللعينه وأخبرنى ماذا تريد واللعنه .

- هل أنتى هكذا تلعنين طوال الوقت يجب الا تكون ..أنسه جميله مثلك لا يخرج من بين شفتيها المثيره مثل تلك الكلمه أنستى ولكن أنا قد قولت مااتصلت لأجله بالفعل منذ لعنتى أول المكالمه .

- لا تختبر صبرى ياهذا ماذا تريد منى فأنا لست بذلك الشخص الذى تستطيع المزاح معه .

- لما كل هذا لقد هاتفتك فقط لأقول لك صباح الخير وأتمنى نهارا سعيدا لك واذا كان عندك وقت فراغ اليوم فالتسمحى لى أن أتشرف بقبولك دعوتى على الغداء هذا كل مافى الأمر والأن ماردك أنستى !!؟

- هل أنت مجنون يارجل هل انت بالفعل بكامل قواك العقليه لتطلب من سام أيس الخروج معك في موعد ألا تخاف على حياتك اللعينه أليس لديك عائله تخشى عليها !!؟

- اذا كان طلبى في الغداء معك جنون فأنا أقبل أن أصير مجنون وأيضا أجل انا بكامل قواى العقليه لأطلب منك الخروج معى وأعلم أننى مجرد طبيب بمشفاك ولكن كونك غنيه هذا لن يمنعنى من الحديث معك ولن أخشى قربك أيضا واذا كان حياتى بخطر لكونى بجانبك فأنا أقبل بالموت أيضا ولدى عائله بالفعل تسكن بالقاهره عاصمه بلدى الحبيب مصر وبالطبع أخاف عليها ولكن يمكنك رفض طلب طبيب مثلى بالغداء لكونك امرأه ثريه وأنا رجل من الطبقه المتوسطه .

- يالك من رجل أحمق لعين أحقا لا تعرف من هي سام أيس وقد عملت بمشفاي لعام ونصف ألا تعلم هويتى حقا !!؟

- كفا عن تذكيرى أنى لا أناسبك اجتماعيا فهذا شيء لا يدعوا للتباهى به أمامى وتجرحين مشاعرى الصادقه لكى .

- مشاعر هل جننت يارجل لقد رأيتك الأمس فقط .

- ولكنى بالفعل معجب بك منذ ذلك اليوم بالمقهى وقد دعيت الله كثيرا أن اقابلك وبعد أن استجاب لدعائى لن أتركك بسهوله فأنا لست ذلك الرجل الذى يتخلى عن شيء أراده وبشده .

الطلقة الروسيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن