الفصل الثامن عشر

109 4 0
                                    

الطلقة الروسية

 تنهد باسل بقوه ونظر لها بجديه وقد حسم امره على طلب مايريده أخيرا

- سام أريد الزواج بك .....

نظر الى وجوه الثلاثه فوجدهم متشابه فاغرين افواههم متجمدين مكانهم وجوههم شاحبه كالموتى فتابع باسل حديثه وهو مسلط بصره الى أيس

- سيد أيس انا أطلب منك يد أبنتك سام للزواج بها هذا هو طلبى الذى وعدتنى به وكنتم الشهود عليه فهل ستلبى سام وحضرتك طلبى أم ستخلفون بوعدكم لى !!؟

- ماكس بصياح وهو لازال تحت تأثير الصدمه :- حقا لقد أحببت هذا الرجل أحييك على شجاعتك أيها الطبيب سأصنع لك تمثال اقسم لك .

- أيس بذهول :- ماذا تريد.. هل حقا تريد ان تتزوج من ابنتى سام هذه التي تقف هناك هل انت جاد أم لازلت تحت تأثير المخدر !!؟

- سيدى انا بكامل قواى العقليه والنفسه اطلب منك الزواج من ابنتك أليس انتم من اخبرتمونى اطلب ما اريد وأتمنى وانا منذ ان رايت ابنتك أول مره وأنا وقعت عاشق بها .

تحدثت سام أخيرا ولازال جسدها بحاله صدمه ووجهها شاحب

- هل جننت اتطلب الزواج من زعيمه مافيا أم تراك لا تعلم لقد قتلت 11 شخصا بالأمس وقتلت غيرهم اشخاص بعدد شعر رأسك وانت طبيب جراح من عائله مرموقه عملك انقاذ الأرواح وانا عملى حصاد الأرواح وقد منحتك طلب ووعت بتحقيقه لك اذا طلبت ان تصير رأيس دوله لجعلتك هكذا اذا طلبت أموال لاجعلنك أغنى رجل بالعالم اذا اردت ان تصير طبيب مشهور لجعلت منك صاحب لمشافى لا تعد ولا تحصى فماذا تطلب منى واللعنه تطلب ان اتزوجك وانا زعيمه أكبر مافيا روسية لى من الأعداء مالا يعد ولا يحصى هل تريد ان تعيش بتهديد انت وعائلتك طوال حياتك !!؟

- هل انتهيتى من كلامك اذا كنتى انتهيتى فارجوكى اجيبينى هل ستلبين طلبى وامنيتى أم ستخلفين بوعدك الذى قطعتيه لى فقد أخبرينى لأعلم أأنتى حقا صادقه بكلامك معى أم مجرد كاذبه مدعيه الصدق وتذكرى انا لم اطلب منك شيء انتى التي اتيتى وقولتى ان اطلب وأتمنى وانك ستلبين مااريد لسداد دينك أم تراكى تريدين ان تكونى مدينه لى مدى حياتك اليس الموت اهون لكى من ان تصيرى مدينه لاحد ما !!؟

- يالك من رجل حقير مختل تلعب بالنيران ولكن ستحترق بنيران جحيمى أيها اللعين ام تراك تظن ان دخول عالمى لعبه بين يديك ولكن تذكر انت من اختار دخول جحيمى فالتتحمل ماسيحدث لك ولعائلتك انا لست مسئوله عن غبائك ولكن سأمنحك فرصه لتغير طلبك هذا ....

- باسل مقاطعا بجديه :- لا اريد فرص وأقبل جميع ايهاناتك هذه بشكل مؤقت والان فقد اخبرينى هل تقبلين ام ترفضين الزواج بى ولا تشغلى نفسك بتابعيه طلبى بالزواج منك فانا احبك هذا مايهمنى وعائلتى كذلك يريدون لى السعاده وانا سعادتى بكلمه منك الان فماذا انتى بقائله !!؟

الطلقة الروسيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن