الطلقة الروسية
ابتسمت سام لباسل ونظرت له بحب ووضعت يدها على الأدوات الطبيه ولازالت تنظر داخل عيناه والتقطت بيدها مشرط طبى وبكل قوتها القت به بجانبها وهى تنظر امامها عينيها بعين باسل تنظر له باشتياق لتصرخ سما وتقع أرضا وهناك جرح سطحى بعنقها بسبب المشرط الطبي الذى رمت به سام منذ قليل وهى تقول برعب
- ارجوكى متأزنيش سبينى أعيش !!؟
- سام بعيون مظلمه :- المره الجايه هفصل راسك عن جسمك لو رفعتى عينك في جوزى انتى فاهمه !!؟
- سما برعب :- انا اسفه ارجوكى سمحينى مش هقررها تانى .
نظرت لها سام باشمئزاز ثم أمرت الجميع بتجهيز المريض فهى ستخرجهم جميعا سالمين الى الشرطه وتقدمت لتسير امامهم لتأمن لهم الطريق ليرقض باسل خلفها ويسألها بتسائل
- سام انتى عرفتى اذاى اللى بيحصل في المستشفى هنا !!؟
لتتنهد سام وهى تتذكر
" فلاااااااش باااااااااااااك "
كانت سام في الغابه في عمليه مطارده لاحدى افراد منظمه مافيا عندما ظل يتصل بها ماكس لتختبئ سام خلف بعض الأشجار وترد عليه بصوت خافت
- أيها اللعين ألا تفهم عندما افصل بوجهك اكثر من مره اننى في وضع خطير .
- ماكس بذعر :- سام لقد جهزت لكى طائره الى مصر لقد تعرضت المشفى التى يعمل بها باسل الى هجوم ارهابى .
- سام بفزع :- ماذا تقول وهل حدث له مكروه اجب هيا !!؟
- ماكس بتوتر :- اهدئى ارجوكى كل مااعلمه انه محبوس بأحدى الغرف مع ابن عمك وائل لاجل اجراء عمليه لزعيم الارهابيين هل ستعودين وحيده ام اجهز المنظمه !!؟
- سام بغضب :- سأنهى مهمتى الان وسأسافر وحيده لن أخذ معى أحد .
" باااااااااااك "
- باسل براحه :- مش هتسبينى وتسافرى تانى صح !!؟
- سام بهدوء :- لسا شويه مش هطول استنانى كمان شويه .
وقبل ان يعترض باسل قامت سام بدفعه ليسقط أرضا وبدأ تبادل النار بينها وبين اثنين من المسلحين بسبب ان تحمى باسل أصيبت يدها بإحدى الرصاصات وتمكنت من اصابتهم بطلقتها التي لا تخيب كعادتها ليرقض اليها باسل بخوف ووائل أيضا رقض اليها
- انا اسف يا سام انا اسف يا حبيبتى .
- باسل اهدى مافيش حاجه الرصاصه مدخلتش في ايدى ده جرح سطحى اهدى بس انت واربطهولى عشان مينزفت وارجوك خليك مع وائل ورا بلاش تكون انت نقطه ضعفى .
نفذ باسل كلامها مرغما لتنظر له نظرات ادرك جيدا انها تخبره بها انها ستغادر من جديد ولكنه كذب نفسه وظل يخبر نفسه انه يجب عليه ألا يبعد عينه عنها ظلت سام تشتبك مع الإرهابيين المسلحين حتى تمكنت من اخراج باسل ومن معه من المشفى وتم نقل رأيس الإرهابيين الى مشفى للشرطه واقتحمت الشرطه المشفى بعد خروج باسل ووائل ومن معهم لتختفى سام كما أتت ويبحث باسل عنها كالمجنون في كل مكان ولكنه لم يجدها فعلم انها عادت من حيث أتت بعد ان اطمأنت عليه ليعود الى البيت ويحكى لفارس ان سام أتت لانقاذه وانها بخير وانها قريبا ستحضر أيس وتأتى لنا للأبد ....................
أنت تقرأ
الطلقة الروسية
Actionفتاه تم اختطافها على يد مافيا تجارة الأعضاء وحرمت من عائلتها وبلدها.... لتدخل الى بلد جديده عليها وتواجه المجهول حيث تم تبنيها من قبل أكبر زعيم مافيا وأنشأها على مبدأ القتل هو أسلوب حياه فهل ستظل تلك الفتاه على قيد الحياه فى عالم المافيا بعد توليه...