الفصل الخامس عشر

125 6 0
                                    

الطلقة الروسية


وقفت سام في مخزن تحت الأرض لمبنى ضخم جدا ولكنه متهالك في مكان مهجور كانت تقف تنظر الى ذلك الرجل المعلق بالسلاسل على أحدى الجدران وهو ينظر لها برعب وخوف

- ماذا فعلت لكى سيده سام ليحضرنى رجالك الى هنا وأعلق هكذا طوال الليل اننى طبيب مرموق لا يجوز أن يحدث معى هذا !!؟

- وهل يجوز أن تتاجر بأعضاء مرضاى داخل مشفاى أيها الطبيب المرموق !!؟

- من اخبرك بهذا انه كذب وافتراء على كيف لرأيس الأطباء لديكى سيدتى أن يفعل مثل هكذا عمل مستحيل أن أخالف قوانينك سيدتى .

- وماهى قوانينى !!؟

- عدم الأغتصاب وعدم التجاره بالأعضاء والأطفال .

- هذا جيد فمن المريح معاقبه الشخص الذى يعلم بالقوانين ويخالفها ولكن سأكون ظالمه اذا حاسبت شخص جاهلا بالقوانين على مخالفته أليس كذلك !!؟

- معك حق سيدتى ولكنى لم أخالف القوانين وأنا بريء من تلك الافترائات صدقينى.

- سام ممثله الحزن ونظرات خائفه :- أنت تعلم أننى زعيمه مافيا وفى النهايه كل شيء مسموح في عالم المافيا ورجالى الحمقى فهموا أوامرى خطأ أخبرتهم أحضروا الطبيب جيمس اللى ولكن الحمقى أحضروك الى هنا وعلقوك هكذا طوال الليل وفى الحقيقه أنا كنت أبحث عن شخص لمساعدتى وأنا أبحث في تجاره الأعضاء علمت أنك تعمل بها من خلف ظهرى فقولت لنفسى أنك الأقرب لمساعدتى فلدى أخ مريض يريد زرع قلبا ليبقى على قيد الحياه واذا ساعدتنى لإنقاذ حياته التي هي أغلى لدى من حياتى سأكتب المشفى باسمك واعطيك كل ماترغب به مقابل ذلك .

- جيمس بشك :- لا بد ان المعلومات التي وصلت اليك عنى مخطأه سيده سام أنا لست كما تظنين .

- سام بأسى :- من المؤسف سماع ذلك أيها الطبيب جيمس فأنت كنت أملى الأخير في انقاذ أخى الصغير ولكن يجب ان أعاقب الطبيب مينا على كذبه على فهو من أكد لى أنك ستساعدنى في الحصول على قلب لأخى بعد أن عرضت عليه التقارير التي تخص حاله أخى .

- جيمس وقد صدق تمثيلها تماما ليجيبها بفرحه :- بلا يمكننى مساعدتك سيده سام لدى ما تحتاجين اليه .

- اذا أكنت تختبر صدقى وانك حقا تتاجر بالأعضاء !!؟

- بلا أنا أتاجر بالأعضاء داخل مشفى أيس وانتى لستى بشخص يمكن لأى أحد المزاح معه فكان لابد أن أتاكد وبما أن الطبيب مينا رأى التقرير التي تخص أخاك الصغير ورشحنى لك فأنتى صادقه بلا شك والأن فكى قيدى ولنتفق على كل شيء.

- سام وقد أظلمت عيناها :- لقد انتهى أمرك وصار لدى دليل شفوى منك بذلك أيها الخائن وأنت تعلم جيدا ماذا تفعل سام بالخائن .

الطلقة الروسيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن