.
.
.
.
💜هل نستطيع أن نبوح بأمنياتنا لأي شخص؟ ذلك
الخوف الذي يتملكنا من الإفصاح عن ما هو ربما سيكون
سبب للسخرية منا أو إحراجنا💜
.
.
.
.....
°أنثروا حبكم بتعليقاتكم بين الفقرات فهذا شيء يسعدني
ويحمسني عشان أكمل°
....ليفتح الباب بقوة لتستيقظ أمون وهي متفاجئة لتلتفت إلى نامجون وهو يعطيها ظهره من الخجل لتنظر إلى جونغكوك والقرب الذي بينهما لتقف من الخجل هي أيضاً
"حقاً لسنا كما تعتقد"
تلك أول جملة استطاعت قولها وقد أصبح وجهها محمراً"أنا فقط أتيت لأنني قلق على جونغكوك وسأغادر الآن"
ليغادر فوراً بعد قول كلماته تلك متجاهلاً نادائها له بينما يبتسم الآخر خلسة على الموقف لتنتبه عليه"يااااه أنت مستيقظ فلما وضعتني بهذا الموقف؟؟"
بينما كانت تستشيظ غضباً"أنتي من نمتي بجانبي ولست أنا من وضعك فما دخلي أنا؟؟"
"إن لم تكن مريضاً لكان هذا النقاش لم ينتهي هنا"
لتنهي جدالهما بهذا العذر لأنها لا تعرف بما ترد عليه لأنها الحقيقة"هل مازالت حرارتك مرتفعة؟؟"
لتضع ظهر كفها على جبينه ليمسك كفها بيده"ستضل مرتفعة إن ضللتِ بقربي أو تلمسينني"
لحظة من الصمت مع عدم استيعاب مع خفقان للقلوب هذا ما كان يملئ تلك الغرفة في تلك اللحظة"هل ذلك بسبب تأثير ارتفاع حرارته عليه؟؟ أم بسبب الضربة التي افقدته ذاكرته؟؟ يستحيل أنه يعني ذلك لا يجب أن أحمل شيئاً قاله مريض على محمل الجد، نعم يجب عليّ ذلك"
محدثةً نفسها وهي تختلق أي عذر يأتي في بالها لتبعد كل تلك الأفكار التي تدور برأسها"عليّ الذهاب الآن أتمنى أن تُشفى قريباً"
لتحاول إبعاد يدها عن يده المتمسكه بها ليشد الوثاق عليها"هل ستتركينني وأنا مريض لوحدي؟؟ أنا أعلم أنه يوم عطلتك وأنا أكره الوحدة أرجوكِ ابقي بجانبي"
بينما ينظر إليها بنظرات الاستعطاف تلك نعم لقد حفظ جدولها وأيام عطَلِها وقد كان مرضه حجه لتضل معه لوحدهما وبدون خوف أن يراهما أو يصورهما أحد"حسناً سأضل ما دمت تريد ذلك"
لتجلس أرضاً امامه ليفلت يدها لتحدث نفسها
"ومن قال أنني أريد الابتعاد عنك من الأساس"لتضيف شيئاً يكسر ذلك الصمت والنظرات الهاربة
"ولكن لما تكره الوحدة لهذه الدرجة؟؟""لا أعلم ولكنني أظن أنني لم أعتد عليها بعد فإنتقالي لوحدي لم يمر عليه الكثير من الوقت... "
ليقاطعه قولها
أنت تقرأ
•°أمنيتي الوحيدة°•
Romance•°أظن أنني أملك الحق في تمني أمنية واحدة قد تظنون أنها مستحيلة، أو ربما ظننت أنا ذلك°• .... إن كنت عندما أذبل أرى ابتسامتَك فكيف كنتُ أُلملِم شُتاتي قبل معرفتك؟!" "لقد أصبحت أنا بأكملي من أُلملِم شُتاتكِ وليست فقط ابتسامتي" .. 💜 .. Can you even se...