هلو قلبوشاتي🦋
..............
لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك.. فسوف تجد من ينزع السهم، ويعيد لك الحياة والابتسامة.
............
يامان: جنا نتريك شفتها صافنة ما تاكل كأن وحدة مصدومة الي حيرني ليش ما تحاول تهرب منا بصوت ناصي كلتلهه اكلي ترة ورانة طريق طويل ماكو اكل.
تاليا: جنت سرحانة بأفكاري شلون ابوية ماهمة مشاعري لو امي الي ماوكفت وياي لو عمي الي كل تعاستي منة نوب اجة ضيم آرون كملهه جنت افكر و سمعت هذا طويل يكول اكلي ورانة طريق طويل كلتلة شكرا ما جوعانه بل عافية عليكم راح ارجع لمكاني ممكن تفتحون باب.
يامان: انصدمت من ردهه يعني هي تريد ترجع لمكانهه شنو قصتها؟ كلت جواد كوم افتح باب و اربط ايدها و حلكهه.
تاليا: لا تربط ايدي و حلكي ماصيح.
يامان: مالج دخل يلا جواد كوم.
جواد: ليش ما انت تكوم مو شايفني اكل.
يامان: اوف منك اوف كمت اني و دفعتهه فتحت باب ربطت ايدها جانت باردة ثلج و ربطت حلكهه كلت صعدي صعدت بدون اي كلام او دفاع عن نفسها.
تاليا:احس بفراغ بداخلي ماريد اعيش حسيت من اتحركت سيارة بعدها غفيت ما انتبهت لأي شي.
يامان: حركت سيارة و مشيت.
جواد: يمان وين متجهين شنو راح تسوي انت شايف هاي شلون تتصرف يمهه عادي ولا كأن مخطوفة.
يامان: باوعت بعيونهه بيها هواي كلام و حزن كمت من يمهه كلت اكو حمام هنا اذا ردتي تغسلين اذا جعتي صيحي جواد.
تاليا: ابو عيون دكم بس سوال التفت علية مستغرب.
يامان: قصدج علية.
تاليا: اي ماعرف اسمك اسفة.
يامان: كولي شنو تريدين.
تاليا:ممكن اعرف اني وين يمتى تكتلوني اذا كتلتوني أمانة لا تعذبوني لو تضربوني كبل موتوني.
يامان: انصدمت بسوألهه و كلامهه لا هاي وراهه قصة كلتلهه ما تموتين هذا بيد ربج ثاني شي مادخلج احنا وين.
تاليا: شكرا كبل طلع بدون ما يحجي كمت اطلع علمود اغسل وجهي ما اندل حمام وين شفت هذا ولد اتذكرت كال اسمه جواد صحتلة جواد عفوا جواد...
جواد: سمعت هاي ام صماخ تصيحلي كلت ابد ما اقبلهه منج فوك ما صماخج جبير نوب تكوليلي جواد.
تاليا: لعد مو اسمك جواد شلون اصيحك؟
جواد: كوني رقيقة كولي جوجو جوجايتي اضل اعلم بيكم.
تاليا: جوجو ممكن تدليني حمام وين؟
جواد: هسه عجبتيني امشي يسار بعدين عدل و كبل.
تاليا: شكرا تعبتك جواد قصدي جوجو،رجال غريب مو على بعضة مخبل رحت للحمام و غسلت وجهي كملت اريد ارجع حسيت دنيا تفتر بية ردت اوكع لزمني هذا ابو عيون دكم.
يامان: جواد وين جنت؟
جواد: جنت يم هاي ام صماخ كالت دليني على حمام خبلتهه و رجعتلك.
يامان: لا تعوفهه وحدهه هدوئهه مو عادي كوم شوفهه.
جواد: حبيبي تعرف اني هسه حملي بشهر ٨ يعني اتعب هواي لهذا روح انت بمكاني مواح.
يامان: طاح حضك اي والله امك من جابتك هم فرحت بيك.
جواد: اي والله كل مرة تسولفلي تكول جانو يذبون جكليت على راسك.
يامان: اي لعد هنا مشكلة شوف يا منعول والدين ضاربك بجكليتة على راسك و هيج صاير بيك.
كمت من يمة اروح اشوفها انتظرتها دقايق و طلعت من طلعت شفتها مو طبيعية تجي منا ومنا رادت توكع لزمتها كلت امشي للغرفة اكيد هبط ضغطج
وديتها للغرفة كلتلهه هسه اجيب اكل بس ثواني.
تاليا: وصلني لمكان الي جنت بي و كلي راح اجيبلج اكل ماردت شي بس نوم جنت اهرب من واقعي و تفكيري بل نوم نمت ماعرف ورة شكد جان واحد يكعدني.
يامان: طلبت اكل ماكو ربع ساعة و وصل رحت انطيهه اكلهه شفتها نايمة و ماخذه وضعيت جنين كأنها ملاك صحتلهه مرة و مرتين ما كعدت دغيتهه و كلت كومي تاليا.
تاليا: كعدت و عدلت نفسي من شفتة كال هذا اكلج من تكملين كوليلي.
تاليا: ماشتهي شكرا الك عذبت نفسك.
يامان: اكلي مابية حيلج تتمرضين.
تاليا: كلت ماشتهي لا تلح علية.
يامان: منو يلح ولج اشو انتي ماتعرفين تحجين ردت اضربهه تذكرت كلامهه من كالت لا تعذبوني و تضربوني بسرعة موتوني شفتها حاطة ايدها على راسهه تحمي نفسها و صوت شهكاتها عالية طلعت من غرفة ركعت باب بقوة.
تاليا: والله حجيت من دون قصدي و كبل عصب راد يضربني بس اتراجع و طلع كرهت نفسي كرهت وجودي بهل حياة طلعت من غرفة ادور على شي اموت نفسي و اخلص دورت هواي و لكيت مقص جان محطوط على ميز زغير شلتة كصيت وريدي بس مو هواي ردت اكررهه ثاني مرة اجة جواد كام يهدي بية
جواد: باعي خوية انتي ترة هذا شيطان كاعد يتحكم بيج بس ركزي وياي كولي أعوذ بالله من الشيطان الرجيم كرري يلا خوية كرري كولي أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
تاليا: ما جنت اسمع شي ولا مهتمة بس ابجي و ايدي تجري دم بس مو هواي ردت اكص ايدي مرة ثانية دخل.
يامان: من طلعت منهه رحت ادخن ثواني و اسمع جواد يصيحلي ركض بسرعة و شفتها بيدهه مقص و تريد تنتحر حرفيا تخبلت ردت اتقرب كالت.
تاليا: راد يتقرب كلت والله اموت نفسي بس تتقرب لا تتقرب.
جواد: ما يتقرب خوية والله اني يمج بس ركزي ويا كولي مثل ما اكول كولي أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
تاليا: ركزت بكلامة و عدتة أكثر من مرة و جان يكول عفية عفية.
جواد: تاليا هسه راح يأذن ضهر تمام راح تتركين هذا من ايدج و نروح نصلي شتكولين ربج يحل كل شي تمام اختي تريدين نصلي سوية ها هاي أذن.
تاليا: من سمعت كلامة هدئت سمعت صوت اذان كبل وكع مقص من ايدي و كعدت بل كاع اجة هذا ابو عيون دكم كال.
يامان: وكع مقص من ايدها و كعدت رحت ركض دفعت مقص و كلت مخبلة اني لأن صيحت عليج هيج تسوين اسف بوية والله اسف ردت احضنها بس صحيت على نفسي اني شكاعد اسوي شنو هل تصرفات.
جواد: خوية تالونة كومي توضي خلينا نصلي يلا خوية.
تاليا: سمعت جواد يكول تالونة مثل هود اخوية كمت ابجي من كل كلبي.
جواد: شبيج خوية ليش تبجين.
تاليا: اخوية هود يكولي تالونة مثلك.
جواد: اني هم اخوج.
تاليا: كمت رحت للحمامات توضيت و ردت اصلي بس ماكو مصلاية ولا شال طويل.
جواد: ها ليش ما تصلين؟
تاليا: ماكو مصلاية ولا شال طويل ماحس غير واحد وراية يتحمحم انداريت شفتة هوة.
يامان: هاج بوية هذا يفيدج.
تاليا: أخذته بدون كلام رحت اصلي صليت و رفعت ايدي ادعي ياربي شنو ذنبي اتعذب ليش محد يحبني و يخاف علية من أقرب ناسي انطعنت و اتعذبت ياربي اخذني عندك تعبانة اني ابجي و اشهك.
يامان و جواد: جنا واكفين و نسمع صوت بجيهه و شهكاتهه نسمع شنو تدعي.
جواد: يامان بعمري ما طلبت منك شي بس هل مرة اطلب و لا ترفضني.
يامان: كول خوية ماردك اني.
جواد: خلي تزور عباس عليه سلام صدكني محتاجتة اتمنى تقبل.
يامان: باوعت عليهه و هزيت راسي تمام رايح اشتري ملابس دير بالك عليهه واذا تكدر خليها تاكل.
جواد: تمام يخوي مشكور.
يامان: تدلل اخوية طلعت من يمهم رحت اجيب ملابس و اسوق و افكر شنو الي موصلهه لهذا حال تشبه حال بشرة قبل كم سنة اني جاي افكر ما حسيت غير سيارة اجت بوجهيي وصار..............ترقبوا بارت قادم🥲
لاتنسون التصويت والتعليق بين الفقرات
تابعو حسابي الانستا
أنت تقرأ
خاطفي هو منقذي
Romanceهل للوداع مكان ام أنه سفينه بلا شراع يا ليت الزمان يعود واللقاء يبقى للأبد ولكن مهما مضينا من سنين سيبقى الموت هو الأنين وستبقى الذكريات قاموس تتردد عليه لمسات الوداع والفراق.. والموت هو البقاء.