الدكتورة العبقرية الفتاة الفلاحة الفصل 21: زيارة الدائنإعداداتدفع نسيم الربيع الباب إلى الخارج، ورأى أن الفناء كان مليئًا بالناس. قدر Chunfeng تقريبًا أن هناك عشرة أو عشرين شخصًا. لم ينتظر Chunfeng ليسأل عما يحدث.
سمعت أحدهم يصرخ: "هو، سمعت أن عائلتك تطورت، وإذا كان لديك مال، يمكنك أن تأكل الدقيق الأبيض والأرز، وما زال بإمكانك أن تأكل اللحوم؟ هل يجب علينا أيضًا سداد الأموال المستحقة لنا؟ نحن أيضًا نظرت إلى عائلتك الفقيرة في البداية، وكان أصغر دوان مريضًا للغاية، وكان هناك عدد قليل من الأطفال ينتظرون تناول الطعام والشراب، لذلك أقرضناك المال، ولكن الآن لا يمكنك الاعتناء بنفسك وتناول الطعام جيدًا، فارحل نحن وحدنا، نحن لسنا عائلة ثرية، أفراد الأسرة ينتظرون أيضًا تناول الطعام!"
بعد أن انتهى ذلك الشخص من حديثه، وقبل أن تتمكن سيدة نسيم الربيع من الرد، ردد أحدهم على الفور: "نعم، نعم، كيف يمكننا أن نكون أنانيين جدًا، نشاهدنا نتسلط، لماذا لا تدفع الثمن، فقط تهتم بما نأكله، كيف يمكننا أن نكون أنانيين إلى هذا الحد؟" جاحد."
"أي، سدد، سدد، دعهم يسددون."
قلنا جميعًا، أنت وأنا، قالت تشونفينج نيانج إنها لم تتح لها الفرصة للتحدث، لذلك كانت تبكي على عجل.
عند رؤية ذلك، دفع نسيم الربيع الحشد جانبًا على الفور، وتقدم لدعم الأم، وربت على ظهر يدها للإشارة إليها بعدم القلق.
نظر Chunfengniang إلى Chunfeng بعيون حمراء، ولم يقل شيئًا.
مدّ "بابا بابا" تشونفنغ يده وربت عليه عدة مرات، "الجميع هادئون، هادئون!" صاح Chunfeng بصوت عال.
عندما سمع الجميع كلمات نسيم الربيع، هدأوا جميعًا لبعض الوقت.
"لقد فهمت نوايا الجميع. الجميع يأمل في استعادة الأموال، أليس كذلك؟" اجتاحت عيون Chunfeng الحشد بدوره، وقال ببطء.
"نعم، سمعت أن عائلتك لديها بالفعل المال لشراء الطعام. ألا يجب عليك أيضًا سداد الأموال التي اقترضتها منا؟" قالت امرأة في الأربعينيات من عمرها.
"في الأصل، كنت أخطط لجمع كل الأموال في يومين أو ثلاثة أيام حتى نتمكن من سدادها معًا. وبما أن الجميع هنا اليوم، من فضلك اطلب من زعيم القرية أن يتولى المسؤولية ويسدد بعضًا منها أولاً."
بعد أن انتهى Chunfeng من التحدث، إلى الشخص الذي يقف جانبًا، أخبره Chun Sheng أن يذهب ويدعو رئيس القرية.
نظرًا لأن ديون عائلة Chunfeng هي ديون كبيرة في القرية، فمن أجل منع استخدام الدين لطلب المال في المستقبل، من الأفضل أن يكون لديك هوية لإثبات ذلك.
"إذا دفعت النصف أولا، فمن الذي سيسدد أولا؟ متى سيتعين على الناس في المستقبل الانتظار؟" شكك شخص ما في كلمات Chunfeng.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين الطبيبة العبقرية
Fantasy635 فصول ملخص الرواية بعد النوم، استيقظت ووجدت أنني قد عبرت إلى فتاة تبلغ من العمر اثني عشر عاما. كيف يمكن للناس أن يعيشوا بلا أرض ولا حبوب؟ لا يهم، لا يزال هناك جبل! ولكن ماذا عن المهارات الطبية المعجزة؟ لقد أنقذت شخصًا ما عرضًا، لكنني لم أتوقع أن...