Genius Doctor Peasant Girl الفصل 81: شراء البذور في المقاطعةإعدادات"والدتي ليس لديها ما تشتريه، يجب أن تدع أختك الكبرى ترافقك عندما تذهب إلى بلدة المقاطعة!" فكرت Chunfeng Niang لبعض الوقت، لذلك أرادت السماح لابنتها الكبرى بالذهاب معها حتى تتمكن من الاعتناء بها.
"حسنًا، حسنًا! في الأصل أردت أن أسمح لأختي الكبرى بمرافقتي. هناك الكثير من البذور التي يمكنني شراؤها هذه المرة. من الصعب حقًا أن أكون وحدي!" عرف تشونفينج أن والدته كانت قلقة عليه، وأجاب بابتسامة.
في الصباح الباكر من اليوم الثاني، أخذت الأختان تشونفنغ عربة الثور وجاءتا إلى المدينة مبكرًا. لم يكن لديهم الوقت لتناول الطعام في وقت مبكر، واشتروا فقط عدد قليل من الكعك على البخار، وهرعوا على عجل إلى مقر المقاطعة.
لقد تفاوضت للتو على السعر مع السائق وكنت على وشك ركوب الحافلة، لكني سمعت صوتًا مألوفًا ينادي بنفسي!
"تشونفينج، هل هذا أنت؟" وقف الصوت أمام Chunfeng من بعيد إلى قريب، وقال: "إنه أنت حقًا، هل ستذهب إلى مقر المقاطعة؟"
رفع نسيم الربيع عينيه. اتضح أنه Liu Yixuan من منزل رئيس القرية. يبدو أنه كان ذاهبًا أيضًا إلى مقر المقاطعة!
"إنه الأخ الأكبر ليو، هل ستذهب إلى بلدة المقاطعة أيضًا؟" أظهر Chunfeng ابتسامة لطيفة!
"نعم! اذهب إلى بلدة المقاطعة لتفعل شيئًا ما! لماذا أنت..." كان ليو Yixuan مرتبكًا بعض الشيء حيث كان هناك الكثير من نسيم الربيع لأعلى ولأسفل.
"إذا كنت تريد مني أن أقول إن بصرك رائع حقًا، فلا يزال بإمكانك التعرف عليه إذا كنت ترتدي مثل هذا!" ابتسم تشون فنغ وسحب ملابسه، مما أزعجه.
"لا يزال هنا كيفية تغيير مكانتك، بالإضافة إلى أنكما شقيقتان معًا، ليس من الصعب التعرف عليهما، لماذا ترتدين مثل هذا؟" لمس ليو Yixuan أنفه محرجًا بعض الشيء، لكنه ظل يسأل نفسه عن الشكوك التي تدور في ذهني.
"ليس خروج فتياتنا أكثر ملاءمة من خروج أولادكم، أليس علينا أن نرتدي ملابسنا!" قال تشون فنغ بشكل غامض، لكن ليو ييشوان ما زال يفهم المعنى.
وصحيح أيضًا أن الفتيات يلفتن الأنظار أكثر عندما يخرجن، ناهيك عن فتاة جيدة مثل Chunfeng، ليس من الجيد ارتداء الملابس.
نسيم الربيع اليوم لا يزال بنفس اللون الأسود والأسود والأصفر والأصفر كما كان من قبل، مع بعض القشور على وجهه.
لكن تلك العيون الكبيرة الواضحة والحيوية لم تستطع إيقافها، ولهذا السبب تمكن ليو ييشوان من التعرف عليها في لمحة.
"بما أننا جميعًا سنذهب إلى بلدة المقاطعة، فلماذا لا ندعنا نذهب معًا! من الجيد أن نلقي نظرة عليها." دعا Chunfeng بسخاء.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين الطبيبة العبقرية
Fantasy635 فصول ملخص الرواية بعد النوم، استيقظت ووجدت أنني قد عبرت إلى فتاة تبلغ من العمر اثني عشر عاما. كيف يمكن للناس أن يعيشوا بلا أرض ولا حبوب؟ لا يهم، لا يزال هناك جبل! ولكن ماذا عن المهارات الطبية المعجزة؟ لقد أنقذت شخصًا ما عرضًا، لكنني لم أتوقع أن...