الدكتورة العبقرية الفتاة الفلاحة الفصل 181: شكوك الأخت الكبرىإعدادات"نعم، أخبرت Feng'er والدتي بما يحدث؟ لقد أخافت والدتي اليوم. إذا لم يشكرك الملك ياو شخصيًا، فلن تكون قادرًا على إخبارها بوضوح!"
سأل Chunfeng Niang أيضًا بفارغ الصبر، وهو جالس بجانب Chunfeng.
"أمي، أختي الكبرى، لا تقلقي، استمعي لي ببطء." قال Chunfeng بابتسامة وهو ينظر إلى الاثنين على عجل.
"في الواقع، لم أكن أعلم أنه كان اللورد ياو في البداية. كان من قبيل الصدفة أن أنقذه. حتى لو لم يأت، لا يزال لدي الحل الخاص بي لشؤون اليوم. باختصار، لن أفعل ذلك. دع نفسي أعاني بسهولة. لا تقلق. أخشى أنك قلق إذا لم أخبرك، وأنا بخير، أليس كذلك؟ ولكن ألا تعتقد أن هذا غريب؟ لماذا وجد ابن عمي "أن دوائي كان خاطئًا عندما أتيت إلى هنا؟ إنها ليست طبيبة، في المنتصف يجب أن يكون هناك شيء لا نعرفه."
أعطى Chunfeng أولاً نظرة عامة على الأمر، ثم حول انتباهه إلى الأمر في الفناء الخلفي خلال النهار.
"عندما تقول هذا، لا أعتقد أن ابنة العم الكبرى جاءت لرؤيتك في رحلة خاصة، بل جاءت لتكتشف خطأك. وعلى الرغم من أن ما قالته يبدو أنه يساعدك، إلا أنها كانت تتحدث في الواقع عن أخطائك. هناك حتى أنك تعتقد حقًا أن هناك أشخاصًا يختبئون في منزلك."
على انفراد، تشون يو سريع الكلام، أينما فكر فيما سيقوله، لم يقدر الأفكار التي في قلب والدته وقالها مباشرة.
"Chun Yu، لكنها ابنة عمك بعد كل شيء..." عرفت Chun Feng Niang في قلبها أنها تستطيع رؤية أداء He Pingting اليوم.
ولكن هل الابنة البيولوجية لهذا الأخ الأكبر أم الابنة الوحيدة، ماذا يمكنها أن تقول؟
بعد سنوات عديدة من لم الشمل، من قلب Chunfengniang، لم ترغب في تجميد الأمور.
"أمي، كيف فكرت فيما قلته لك آخر مرة؟"
عرفت تشونفينج التشابك الموجود في قلب والدتها، واستطاعت فهم مشاعرها، لذلك لم تسألها عن أي شيء، فقط سألتها عما كان عليها أن تفكر فيه في المرة الأخيرة.
"تعتقد الأم، ربما نخرج، إذا كنت تريد العودة إلى Yunxian في وقت لاحق. ما رأيك؟"
فكرت Chuniang في الأمر لفترة من الوقت وشعرت أنه سيكون من الأفضل الخروج للعيش لتجنب الصراعات بين أخواتهن وإشباع رغبتها في رعاية والديها.
إذا جاء نسيم الربيع، فإنهم يريدون العودة. ففي نهاية المطاف، هذا هو جذرهم، الوطن الذي ولدوا فيه وترعرعوا فيه.
شكل رأس المال هذا معقد، وهي لا تريد أن تشارك أخواتها فيه.
"ليس لدي أي مشكلة. طالما أننا نتبع والدتي، يمكن لعائلتنا أن تكون هناك." هز تشون يو ذراعيه حول والدتها.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين الطبيبة العبقرية
Fantasy635 فصول ملخص الرواية بعد النوم، استيقظت ووجدت أنني قد عبرت إلى فتاة تبلغ من العمر اثني عشر عاما. كيف يمكن للناس أن يعيشوا بلا أرض ولا حبوب؟ لا يهم، لا يزال هناك جبل! ولكن ماذا عن المهارات الطبية المعجزة؟ لقد أنقذت شخصًا ما عرضًا، لكنني لم أتوقع أن...