Genius Doctor Peasant Girl الفصل 341: لا تدعك تفتقد الرجال الآخرينإعداداتعلى طول الطريق، كل شخص لديه أفكاره الخاصة، البعض سعيد حتى الموت، والبعض يشعر بالغيرة حتى الموت.
لكن ما يجعل Chunfeng تشعر بالغرابة هو أن Hong Luan لم يحدث أي تقاطع معها منذ أن خسر القتال معها في ذلك اليوم!
لكن حسب حكمها فإن هذا غير علمي! امرأة متعجرفة مثل Hongluan، التي تنجذب إلى Baili Mochen، هل ستأتي لإثارة نفسها؟
أم ستتخلف بعد ما أعدته؟ هل تريد استخدام الصيد للعب شيء ما؟ لم يكن بوسع Chunfeng إلا أن تتساءل، لكنها كانت مستعدة بالفعل، وليست خائفة من أنها لن تأتي!
وفي المساء تقريبًا، وبعد رحلة وعر، وصلت أخيرًا إلى القصر أمام أرض الصيد. على الرغم من أنه كان قصر أرض الصيد، إلا أنه كان لا يزال على بعد أكثر من عشرين ميلاً من أرض الصيد.
سيرتاح الجميع في القصر الليلة، وستبدأ عملية المطاردة رسميًا غدًا.
استغل بيلي موشين الليل، ونظر حوله مع نسيم الربيع، وعندما عاد، كان هناك عدد قليل من طيور الدراج والأرنب في يده.
وتلك الأوراق المجهولة بين يدي تشونفينج.
تسبب نسيم الربيع في استدعاء Baili Mochen لـ Chunyu والأمير السابع. وجد العديد من الأشخاص مكانًا منعزلاً، وأعدت بعض الطعام الجيد للجميع.
كان بيلي موشين، الذي كان يعتقد في الأصل أنه يستطيع الاستمرار في العيش في عالم مكون من شخصين، ممتلئًا بالتردد عندما سمع أنه سيتم استدعاؤهم مرة أخرى، لكنه لم يتحمل اكتساح نسيم الربيع!
"أسرع! أنا في انتظارك في الغرفة، فالكثير من طيور الدراج والأرانب البرية لا تستطيع الانتهاء من تناول الطعام!" نظر Chunfeng إلى Baili Mochen الذي كان لا يزال واقفاً هناك، ولم يستطع إلا أن يحثه مرة أخرى.
لم يكن أمام بيلي موشين خيار سوى الالتفاف والاتصال بشخص ما. بمجرد أن غادر Baili Mochen Xuanyi وLan Yi، ظهروا أمام Chunfeng من لا شيء، وكانوا خائفين تقريبًا من Chunfeng.
عند رؤية تعبير Chunfeng المفاجئ، لمست Lan Yi أنفها ببعض الإحراج وقالت: "حسنًا، الإمبراطورة وانغ، هل يمكنك السماح لي بالمشاركة أيضًا!"
"وقال لان يي مع تعبير الاغراء. عندما رأى أن نسيم الربيع كان صامتًا، أوضح بفارغ الصبر: "وانغ هاو، سمعت شوان يي يقول إن الأشياء التي تصنعها لذيذة، واللذيذة تجعل الناس يسيل لعابهم. إذا دخلت في المستقبل، وانغفو، فمن المقدر أن لا توجد فرصة جيدة كهذه، لذا دعونا نشارك!"
وقف Chunfeng على الفور، ونظر إلى Xuan Yi، ثم إلى Lan Yi، وقال ببطء، "اسأل سيدك!"
"ثم هل تتفق مع الأميرة؟" قال لان يي بسعادة: "أعلم أن الأميرة هي الأفضل!"
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين الطبيبة العبقرية
خيال (فانتازيا)635 فصول ملخص الرواية بعد النوم، استيقظت ووجدت أنني قد عبرت إلى فتاة تبلغ من العمر اثني عشر عاما. كيف يمكن للناس أن يعيشوا بلا أرض ولا حبوب؟ لا يهم، لا يزال هناك جبل! ولكن ماذا عن المهارات الطبية المعجزة؟ لقد أنقذت شخصًا ما عرضًا، لكنني لم أتوقع أن...