الدكتورة العبقرية الفتاة الفلاحة الفصل 541: الصباح الباكرإعداداتيقضي مرسوم أصدره الإمبراطور الجديد بعد اعتلائه العرش بإعفاء جميع الضرائب الزراعية المفرطة والضرائب المتنوعة لمدة ثلاث سنوات، وتخفيض الضرائب على جميع الشركات الكبرى لمدة ثلاث سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إطلاق سراح جميع سجناء الجنح الذين تقل أعمارهم عن ثلاث سنوات مبكرًا أو تخفيض أحكامهم بناءً على أدائهم في السجن!
المرسوم الثاني هو تعديل القانون!
لقد تعلم يون جين فكرة مراجعة القانون هذه منذ أن كان طفلاً.
في أيام الأسبوع، يواجه Chunfeng بعض الحوادث القاسية والمحزنة، لذلك لا يمكنه إلا أن يشتكي من مدى صرامة القوانين القديمة.
لقد كانت شكوى غير مقصودة، لكن الابن الأصغر تذكرها، مما جعل تشونفنغ سعيدًا للغاية.
اليوم الأول بعد اعتلائه العرش!
"تنوير الإمبراطور، ذكرت وزارة الأسر هذا العام أن مخازن الحبوب في مختلف المقاطعات ممتلئة، وأن إيرادات الضرائب للخزانة زادت بمقدار ثلاث نقاط مقارنة بالعام الماضي. وهذه علامة على الخير.
كان Hubu Shangshu أول من تحدث في الأيام الأولى، وكان مليئًا بالإطراء عندما فتح فمه.
أثناء الإبلاغ بفرح، بينما كان يراقب سرًا الإمبراطور الصبي الصغير أعلاه.
نظرًا لأن الإمبراطور الشاب كان يستمع بلا مبالاة، كان وجهه صالحًا وخاليًا من التعبير، مما يجعل من الصعب الشعور بأعصابه.
انتظر Hubu Shangshu لفترة طويلة دون رؤية الإمبراطور يتحدث، لذلك لم يتمكن إلا من التراجع إلى مكانه بغضب.
ثم جاء السيد تشين، شانغشو من وزارة الحرب، والآن شانغشو من وزارة الحرب هو عم تشين تشينغشو.
لقد ولد كقائد عسكري، ودخل القاعة ببسالة غير عادية وألقى التحية بكل احترام.
"أقول للإمبراطور، لدي الآن أكثر من 1.2 مليون جندي في تيانان، والآن أصبحت الإمدادات العسكرية باهظة الثمن. لدى الوزير اقتراح بأنه بدلاً من فتح أرض قاحلة في أراضي كل حامية كقاعدة غذائية للحامية، "يمكن أن يقلل من التكلفة. ويمكن لعبء الخزانة الوطنية أيضًا أن يمارس القدرات الشاملة للرقباء ".
الفكرة التي قالها بينغبو شانغشو كانت من ابن أخيه، الذي كان بالفعل رئيس جيونجي.
والسبب في قول ذلك ليس لأنهم لا يستطيعون تحمل النفقات العسكرية في تيانانغو. كل ما في الأمر أن عدد الرقباء كبير جدًا. إذا كان الطعام الجاف من الأرز والمعكرونة حلا جيدا، فإن توفير الخضروات الطازجة أصبح مشكلة.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين الطبيبة العبقرية
Fantasía635 فصول ملخص الرواية بعد النوم، استيقظت ووجدت أنني قد عبرت إلى فتاة تبلغ من العمر اثني عشر عاما. كيف يمكن للناس أن يعيشوا بلا أرض ولا حبوب؟ لا يهم، لا يزال هناك جبل! ولكن ماذا عن المهارات الطبية المعجزة؟ لقد أنقذت شخصًا ما عرضًا، لكنني لم أتوقع أن...