421 : 440

143 7 0
                                    



Genius Doctor Peasant Girl الفصل 421: عابر سبيل آخرإعدادات

"لا بأس، إذهب إلى النوم!" ابتسم بيلي موشين بصوت خافت، ولم يؤدي إلا إلى تشديد نسيم الربيع.

"ما خطبك، أخبرني بنظرة في عينيه! حتى لو لم يساعدك ذلك، تحدث براحة أكبر."

شعر Chunfeng أنه يشعر دائمًا بأنه غير طبيعي اليوم، لكنه رفض أن يقول ذلك.

بعد أن تعايش لفترة طويلة، لقد فهم تمامًا كل تحركاته. عرف Chunfeng أنه لا بد أنه واجه مشكلة، ولم يرغب في القلق بشأنها، لذا كان يفضل التراجع.

"..." حدق بيلي موشين مباشرة في نسيم الربيع بهذه الطريقة، كما لو كان يقول، لماذا لا أستطيع إخفاء كل شيء عن عينيك.

"قل..." هز تشونفنغ جسده بلطف، وقال مع القليل من الغنج.

"حقا تريد أن تسمع؟" جلس بيلي موشين ونظر إلى Chunfeng.

"نعم!"

"حسنًا، أنت تعلم أنك أتيت قبل بضعة أيام للإبلاغ عن تدمير مضيق جينغو، أليس كذلك؟"

"حسنًا، أعلم ما الأمر؟ هل هناك خطأ ما مرة أخرى؟" شعر حدس Chunfeng أن المشكلة كانت هنا.

"حسنًا، هذه المرة، اخترق جيش شيونغنو مدننا الثلاث على التوالي. لقد هاجم بالفعل يوتشنغ على الخط. لقد هُزِم جيش الشمال الغربي مرارًا وتكبد خسائر فادحة. ويكاد يكون غير قادر على دعمه." أعطى Baili Mochen Chunfeng Yi منذ البداية. وأوضح أحدهم خصوصيات وعموميات الحرب.

"هل هذا بسبب الدفعة الأخيرة من الأسلحة مرة أخرى؟" اعتبر Chunfeng ذلك أمرا مفروغا منه.

هز بيلي موشين رأسه وقال: "لا، هذه المرة إنه سلاح جديد. إنه قوي للغاية ويمكنه الهجوم من مسافة بعيدة."

"هجوم قوي بعيد المدى؟" Chunfeng فضولي، هل هي آلة قوس ونشاب؟ لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك، لو كانت آلة قوس ونشاب، فلن يكون بايلي موشين حزينًا جدًا.

"نعم، هذا الشيء يمكن أيضًا أن ينفجر ويشتعل، محدثًا صوتًا مكتومًا." قال بيلي موشين مرة أخرى.

"انفجار، إشعال النار، بصوت عال؟" كرر Chunfeng مرة أخرى، ولكن عندما كرر ذلك، أصيب بالصدمة.

أليس هو مجرد قنبلة؟

لماذا توجد قنبلة هنا؟

هل هناك شخص آخر من هذا العالم مثله تمامًا؟

في قلب تشونفنغ، لم يكن يعرف ما إذا كان سيكون سعيدًا أم حزينًا، وأخيرًا كان هناك شخص يمكن أن يكون لديه لغة مشتركة، لكن يبدو أنه عدوه؟

كان لدى Chunfeng مشاعر مختلطة في قلبه، وكان معقدًا ومتشابكًا للغاية. كان الجلوس على السرير ضائعًا بعض الشيء.

فتاة الفلاحين الطبيبة العبقريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن