261 : 280

256 8 0
                                    



Genius Doctor Peasant Girl الفصل 261: اعترف تشين تشينغشوإعدادات

وجد Chunfeng مطعمًا عاديًا قريبًا، وطلب بعض الأطباق الصغيرة، ونظر إلى Chen Qingshu.

"الأخ تشين، ألا تبحث عن شيء لتفعله معي؟ ما الأمر؟" "وقال تشون فنغ مع وميض عينيه الكبيرة.

"سيكون عيد ميلادك في غضون بضعة أشهر، وهذا لك!" أخرج تشين تشينغشو صندوقًا مربعًا من الديباج من جسده ووضعه قبل نسيم الربيع.

فتحها Chunfeng وألقى نظرة، ثم أعادها أمام Chen Qingshu: "لم يأت عيد ميلادي بعد، ولا يمكنني قبول مثل هذه الهدية باهظة الثمن. يجب عليك حفظها للآخرين في المستقبل!"

الشيء الموجود في الصندوق، الذي رآه Chunfeng، هو سوار اليشم الذي كانت السيدة تشين ترتديه من قبل. يقال أنه إرث عائلتهم. وتعطى فقط لزوجة الابن المستقبلية أو الابنة المتزوجة. انها لا تزال تأخذ هذا واحد في البداية. لقد كان يسخر من Lan Lan.

ماذا يعني تشين تشينغشو لها؟ هل تعترف لنفسك؟

عبس تشين تشينغشو ونظر إلى سوار اليشم الذي تم وضعه أمامه، وتحدث ببطء.

"تشونفينغ، يجب أن يكون هذا ملكًا لك. لم أغير رأيي بشأنك أبدًا. ربما أنت لا تعرف. لقد وقعت في حبك بالفعل عندما كنت في قرية داهي. هل يمكنك الزواج بي؟"

باختصار، قال تشين تشينغشو ذلك رسميًا، والصدق في عينيه جعل الناس لا يطاقون أن يقولوا الرفض.

لكن Chunfeng لم تستطع الموافقة، لأنها كانت لديها بالفعل شخص تحبه ووعدت بالحفاظ على مسافة بينها وبين الرجال الآخرين.

"الأخ تشن، أنا ..." قال تشون فنغ بحزن في قلبه. لا أعرف ما إذا كان بإمكانهم الاستمرار في صداقتهم بعد هذا الرفض. بعد كل شيء، هذا هو أول شخص تشعر أنه شقيقها. إنها لا تريد أن تدمرهم بهذه الطريقة. صداقة.

"لا، لا تقل أي شيء يرفضني!" قاطعت تشين تشينغشو تشونفنغ بقلق، خوفًا من سماع رفضها.

"لكن يا أخي تشين، أنا حقًا لا أستطيع قبول ذلك، ولا أستطيع الزواج منك!" على الرغم من أنه لم يستطع تحمل ذلك، إلا أن Chunfeng ما زال يقول كلمات الرفض.

"لماذا؟" سأل تشن تشينغشو عن علم.

مع العلم أن لديها علاقة وثيقة مع الملك ياو، لا تزال لا تستطيع إلا أن ترغب في المقامرة، وتريد اختبار موقعها في قلبها، وتريد اختبار ما إذا كان لا يزال لديها فرصة.

كل هذا أنه رجع متأخرا جدا، لا! ربما لا ينبغي عليه اختيار الانضمام إلى الجيش في البداية، بل يجب عليه الزواج من Chunfeng مباشرة في Yunxian، وإلا فلن يندم على ذلك كما يفعل اليوم.

"لأن لدي بالفعل شخص أحبه!" لم يتردد Chunfeng، وذكر السبب مباشرة. بهذه الطريقة فقط سوف يستسلم تمامًا. لم تكن تريد تأخير هذا الرجل الذي يعامل نفسه بشكل جيد وهو مثل الأخت.

فتاة الفلاحين الطبيبة العبقريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن