581 : 600

75 2 0
                                    



الدكتورة العبقرية الفتاة الفلاحة الفصل 581: استيقظإعدادات

استمع Baili Lingfeng ولم يعد يتحدث.

لم يستيقظ بيلي موشين حتى منتصف الليل.

إن اليقظة التي تمت تنميتها على مدار العام جعلت بايلي موشين يعرف في اللحظة الأولى عندما فتح عينيه أنه لم يعد في تلك الغرفة السرية الآن.

ومع ذلك، بعد ذلك مباشرة، شعر بالهالة المألوفة من حوله. وبعد أكثر من عشر سنوات، طمأنته تلك الهالة كما هو الحال دائما.

في الليل المظلم، عند رؤية وجه Chunfeng النائم المألوف، خفف قلب Baili Mochen أيضًا، وتلاه ضيق لا نهاية له. أخذت الحراس وذهبت إلى الصحراء. لا بد أنها عانت كثيراً، أليس كذلك؟

كان نسيم الربيع في هذه اليابان القليلة مضطربًا، وشعر بحركة مئات الأميال من غبار الحبر من حوله، واستيقظ نسيم الربيع على الفور.

"Feng'er،" حدق Baili Mochen في هذا الوجه الذي كان يفكر فيه ليلًا ونهارًا في الظلام، وهمس، "إنه يجعلك تعاني".

بعد عدة أيام في نسيم الربيع، سمعت صوت بايلي موشين المغناطيسي مرة أخرى، وذرفت الدموع على الفور، "هناك أيضًا جير..."

"ما هو الخطأ في Ji'er؟ ألم يتم العثور على Ji'er و Yuan'er بعد؟ أليس هو نفس الشخص الذي اختطفنا؟"

كما أصبح بيلي موشين متوترًا على الفور.

"تم العثور على Yuan'er، Ji'er لا يزال في يديه."

كما قال تشونفينج، أخبر بيلي موشين بما حدث خلال النهار.

"إذا كان هذا هو الحال، فإن جيير ليس في خطر في الوقت الحالي. لا تقلق، سأجد هذين الكنزين."

وضع بيلي مو تشين عينيه في الليل المظلم بضوء لامع، "لا تقلق، لدي كل شيء!"

"جيد!"

حرك Chunfeng جسده، واستراح على صدر Baili Mochen، واستمع إلى نبضات قلبه القوية، وشعر بالارتياح قليلاً.

لسبب ما، شعر تشونفينج دائمًا أن الأزمة هذه المرة كانت مختلفة عن الماضي. حتى لو كانت بيلي موشين بجانبها، فإنها لا تزال تشعر بالانفصال.

عانق بيلي موشين نسيم الربيع بإحكام، "الليل لا يزال طويلًا، استمتع بنوم جيد."

"أم......"

استلقى Chunfeng بين ذراعي Baili Mochen، وسرعان ما نام في نوم عميق.

على الرغم من أن الاثنين تحدثا بهدوء، ولكن هذه المرة، كانوا جميعا حراس النخبة. أصبح خبر استيقاظ بيلي موشين معروفًا للجميع على الفور. على الرغم من أنني كنت متحمسًا بعد اللعب عدة مرات، إلا أنني رأيت أنني خمنت الأمير والأميرة. في السرد، قاموا جميعا بكبح الإثارة في قلوبهم.

فتاة الفلاحين الطبيبة العبقريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن