41 : 60

644 31 1
                                    



الطبيبة العبقرية الفتاة الفلاحة الفصل 41: أنجبتإعدادات

"تعالوا هنا، الدواء هنا! نسيم الربيع." قالت العمة تشانغ وهي تحمل الدواء المغلي إلى المنزل.

"حسناً، أطعمها واشربها!" استمر تشون فنغ في الإمساك بيديه وأمر من فمه.

"جيد!" قامت العمة تشانغ بإطعام الدواء على عجل.

ولعل مفعول الدواء بدأ مفعوله بسرعة كبيرة، وبعد فترة قصيرة سمعت صراخاً مفاجئاً من الحامل.

مع هذا الخوف، ارتجفت العمة تشانغ وكادت أن تسقط وعاء الدواء في يدها.

"تشونفنغ، ما هو الخطأ؟" سألت العمة تشانغ بفارغ الصبر.

"لا بأس، لأن تأثير الدواء يعمل، ويفتح فم القصر بشكل أسرع، وسيزداد الألم بشكل طبيعي." أبقى Chunfeng يديه على يديه وقال بظهره إلى العمة Zhang.

ثم كانت هناك صرخة ألم أخرى، وصرخ تشونفنغ على الفور في وجه العمة تشانغ عندما رأى ذلك، "اذهبي وأعدي حساء الجينسنغ!"

"أوه، أوه! أنا ذاهب الآن ..." نفدت العمة تشانغ فجأة.

في الواقع، لقد قمت للتو بإطعام وعاء من الدواء الذي له تأثير في تحفيز المخاض. لم يتم فتح فم الرحم بشكل كامل من قبل، ولا يستطيع الطفل الخروج. الأم تتألم بالفعل ولا تستطيع الأكل بسبب الألم. لقد كان على وشك الانهيار خلال يومين. .

لذا، تحسبًا لذلك، قام تشونفينج بإعداد حساء الجينسنغ، والذي يمكن أن يكون ذا فائدة كبيرة عندما تكون الأم مرهقة.

"آه...إنه مؤلم!" صرخت المرأة على السرير فجأة.

"انتظر، دعني أرى! عليك أن تتحملني أولاً." كان Chunfeng مرتاحًا.

"السيد تشين، هل يمكنك معرفة ما إذا كان مدخل القصر مفتوحًا بالكامل؟" قال Chunfeng للمرأة على الجانب.

بعد كل شيء، لا تزال Chunfeng فتاة لم تخرج من الجناح، وليس من المناسب التحقق من مثل هذه المسألة الخاصة.

هناك أيضًا بعض المقاومة لهذه الأشياء في Chunfeng. وعلى الرغم من كونه شخصًا عصريًا يسافر عبر البلاد، إلا أنه لم يختبر هذه الأشياء من قبل. ما يعرفه هو ما قرأه في كتب الطب وما سمعه في القرن الحادي والعشرين. خبرة.

"آه؟ ماذا يعني أن فم القصر مفتوح بالكامل؟" عند الاستماع إلى الكلمات الغريبة، لم يتمكن بو تشين من فهم الأمر لفترة من الوقت.

"أم، فقط انظر إذا كانت هناك قبضة تحتها، حتى يتمكن الطفل من الخروج!" فكر Chunfeng لفترة من الوقت وأراد أن يشرح.

"آه، حسنًا، دعني أرى! إنه قيد التشغيل، إنه قيد التشغيل!" قالت الجدة تشن بحماس.

"حسنًا، استمع، اتبع إيقاعي، سأدعك تعمل بجد، ستعمل بجد في البداية!"

فتاة الفلاحين الطبيبة العبقريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن