241 : 260

230 8 0
                                    



الدكتورة العبقرية الفتاة الفلاحة الفصل 241: الملك البارد ياوإعدادات

استمرت مسألة عائلة يانغ في مناقشة ساخنة، لكن شائعات Lanlan من قبل، على العكس من ذلك، لم يتم ذكرها.

في الواقع، أثبتت عائلة يانغ أيضًا أن شائعات Lanlan من قبل ولدت من لا شيء.

لقد كان عيد ميلاد السيدة العجوز في غمضة عين، وتم تنظيف قصر Guogong بأكمله بطهارة.

كل من في القصر مليء بالأرواح ويرتدي شي ملابس مبهرة.

ناهيك عن السادة في الساحات، بل إنهم يرتدون ملابس أكثر دقة.

كما ارتدت السيدة العجوز فستانًا أحمرًا كبيرًا، مطرزًا بالعديد من كلمات "فو شو"، ومشط شعرها بومضات من الضوء الفضي، وبدت نشيطة للغاية بمكياجها الخفيف.

جاء الأحفاد في القصر إلى غرفة السيدة العجوز مبكرًا لطلب السلام. قالوا كلمات ميمونة واحدة تلو الأخرى، وكانت السيدة العجوز التي استمعت إليهم سعيدة للغاية، وكانت الضحكات تأتي من المنزل من وقت لآخر.

ربما بسبب عيد ميلاد السيدة العجوز، نادرًا ما سخر منها هي بينجتينج بعد أن واجهت نسيم الربيع، على العكس من ذلك، ابتسمت لنسيم الربيع بشكل غامض.

أدار تشونفنغ رأسه غير مبال، دون أي رد فعل على الإطلاق.

وعند الظهر جاء بعض الضيوف لتهنئتهم. نظرًا لأنه عيد ميلاد السيدة العجوز، فإن معظمهم من أفراد الأسرة من الإناث، ولكن هناك أيضًا عدد صغير من الرجال الذين لديهم علاقة أفضل مع He Renyu، أو أطفال أفضل في الأسرة.

مثل هذا اليوم ليس فقط للتهنئة، ولكنه أيضًا فرصة جيدة لتكوين صداقات مع الأغنياء والأقوياء، والأهم من ذلك، أن تتاح لك فرصة رؤية الوجه المشرف لـ He Pingting، أول جميلة في بكين، وهذا شيء يجب أن نستمتع به. كن سعيدا.

جاءت موجات من الضيوف إلى الباب، وظل هي رينيو ووانغ، اللذان وقفا عند الباب لاستقبالهم، يبتسمان ويحييان الجميع بحرارة.

كانت السيدة العجوز تجلس على المقعد الرئيسي في القاعة الرئيسية ذات وجه أحمر، تتلقى بركات الجميع.

أقيمت المأدبة في القاعة الرئيسية في Huguo Gongfu، مقسمة إلى مقاعد للرجال ومقاعد للنساء، مفصولة بشاشة عالية تتسع لنصف شخص.

الأمر فقط أن الرجال والنساء لديهم مقاعد مختلفة. أثناء الجلوس في مقاعدهم، طالما نظرت للأعلى، يمكنك رؤية الرجال في مقاعد الرجال أو مقاعد النساء المقابلة.

كان الضيوف على وشك الوصول إلى هنا، وعندما كانت المأدبة على وشك البدء، فجأة سمع ترنيمة عالية من الباب: "هنا الملكة الأم، وصاحب السمو الملكي هنا!"

فتاة الفلاحين الطبيبة العبقريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن