Genius Doctor Peasant Girl الفصل 621: جربهاإعدادات"ومع ذلك، أخشى أنه بمجرد السيطرة علي، سأفعل شيئًا غير مناسب لأبي وأمي."
قال بيلي يونيوان، عندما تذكر فجأة كيف طلب من والده وأمه مساعدة نان يوفينغ من قبل، سأل على الفور.
"بالمناسبة، أمي، هل وافقت أنت وأبي على شروط نان يوفينغ؟"
قال Chunfeng بشكل مريح: "لا تقلق، لقد اعتنينا أنا ووالدك بالأمر. أنت فقط بحاجة إلى التعافي من المرض براحة البال."
"أمي، إذا لم يتم حل سم الغو الخاص بي، فيمكنك قتلي!"
استلقى بيلي يونيوان على السرير، يراقب نسيم الربيع، وقال بالدموع.
كان تشونفنغ حزينًا في قلبه، "أيها الفتى السخيف، ما الذي تتحدث عنه؟ لا أستطيع التحدث عنه بعد الآن في المستقبل."
فكر Chunfeng لبعض الوقت، وطلب من Hanzhu وPengyue التراجع، وأخبر Yunyuan بالطريقة التي فكر بها لإزالة ديدان Gu في جسد Yunyuan.
"هذه الطريقة خطيرة للغاية. أنا ووالدك نريد أن نتركك تقررين بنفسك. حتى لو تزوجت من نان يوفينغ في المستقبل، أنا ووالدك لن نسمح لك أن تشعري بالظلم."
قال نسيم الربيع الأخير.
قال بايلي يونيوان بحزم: "أنا على استعداد لتجربتها. الآن بعد أن أصبح نان يوفينغ رئيس نانشين، يمكنه أن يفعل مثل هذه الأشياء القاسية بي. لن يعتز بي في المستقبل. لن أفعل ذلك أبدًا ولن يفعل ذلك." تكون ورقة مساومة يستخدمها لابتزاز والده وأمه".
"هل فكرت فيه؟"
قال بيلي يونيوان بحزم: "أنا أفكر في الأمر يا أمي، فلنجرب الأمر، ابنتي تؤمن بك!"
أمسك Chunfeng بيد Baili Yunyuan، وشعر فقط أن الوزن في يده كان ثقيلًا.
"لا تقلق، والدتي سوف تبقيك آمنا!"
"نعم!" أومأ بيلي يونيوان برأسه قائلاً: "أمي، دعيني أذهب للنوم. من الأفضل لي أن أنام هكذا."
فكر Chunfeng لبعض الوقت، وغنى أغنية نائمة، ومنوم Baili Yunyuan مرة أخرى.
بعد تهدئة بايلي يونيوان، أصبحت السماء شاحبة.
لم ينم Chunfeng طوال الليل تقريبًا، لكنه لم يشعر بالنعاس، ولكنه كان بحاجة إلى طاقة إضافية.
عاد Baili Yunjin أيضًا من الليل في هذا الوقت.
عندما رأى نسيم الربيع، سأل على الفور: "أين أبي؟"
منذ صياغة الخطة ذات الاتجاهين، كان يستكشف التضاريس في الخارج، ولم يعرف بعد وضع بايلي يونيوان.
"يجب أن يعود والدك أيضًا، سننتظره لبعض الوقت."
أحضر Chunfeng Baili Yunjin إلى غرفة الطعام، وكان Hanzhu وPengyue قد أعدا الإفطار للتو، وعاد Baili Mochen.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين الطبيبة العبقرية
Fantasy635 فصول ملخص الرواية بعد النوم، استيقظت ووجدت أنني قد عبرت إلى فتاة تبلغ من العمر اثني عشر عاما. كيف يمكن للناس أن يعيشوا بلا أرض ولا حبوب؟ لا يهم، لا يزال هناك جبل! ولكن ماذا عن المهارات الطبية المعجزة؟ لقد أنقذت شخصًا ما عرضًا، لكنني لم أتوقع أن...