الدكتورة العبقرية الفتاة الفلاحة الفصل 321: أنت ليإعدادات"إذن ماذا تريد أن تعطيني هدية؟ إنها سيئة للغاية، لا أريدها!" "سأل Chunfeng عمدا، العبوس فمه.
"ماذا عن إعطاء هذا الملك لك؟"
نظر بيلي موشين إلى الفم الصغير الذي نفخه نسيم الربيع قليلاً، والرموش الطويلة التي تومض، وشعر أن قلبه يبدو وكأنه يتبعه، وكانت هذه الرموش الجميلة التي تشبه الفراشة تنبض معًا.
"أنت؟ هذا لا يهم، أنت لي!" أدار Chunfeng رأسه ونظر إليه، ثم ابتسم وهز رأسه.
"ماذا تريد السيدة؟" سألت بيلي موشين بنسيم دافئ يهب خلف أذنيها، بصوت جميل جعل الناس يصرخون بعد الاستماع إلى نسيم الربيع.
"أنا...أريد النجوم في السماء، والقمر في الماء، والشمس في الليل!" قال Chunfeng بغرابة هذه المجموعة من الأشياء الغريبة.
عبس بايلي موشين قليلاً، ما هذه الأشياء؟
ولكن في الثانية التالية، قال لـ Chunfeng رسميًا.
"طالما أن هذا هو ما تريده، بغض النظر عما هو عليه، فسوف أحصل عليه!"
"ثم ماذا لو لم تتمكن من الحصول عليه؟" سأل Chunfeng على محمل الجد.
ما قالته هو تعمد جعل الأمور صعبة على الآخرين، كيف يمكن القيام بذلك!
"دعها تعتني بالأمر!" رفعت بيلي رقبتها وقالت بسخاء.
"همف، دعونا نتحدث عن ذلك عندما تفعل ذلك!" نظر إليه تشون فنغ وقال بسخرية.
"إذن يجب على السيدة أن تكافئني بشيء؟ من أجل أدائي اليوم!" نظر بايلي مو تشين إلى Chunfeng بتعبير متوسل.
طعن Chunfeng صدره بشكل قاطع: "إذن ما هي المكافأة التي تريدها!"
"أريد..." قام بايلي موشين بسحب نغمة ذيل طويلة عمدًا.
فقط عندما نظر Chunfeng إلى الأعلى ليرى ما سيقوله، تم الإمساك بفم Chunfeng الناعم مباشرة بواسطة شفاه Baili Mochen الحمراء.
تفاجأ تشونفنغ للحظة أخرى، واتسعت عيناه، وفي اللحظة التالية تم نقله إلى مكان غامض يشبه الحديقة.
لا أعرف كم من الوقت استغرق الأمر، بعد أن شعر تشونفينج بخدر شفتيه مرة أخرى، سمح لها الرجل الموجود على الجانب الآخر بالرحيل.
هذه الليلة مقدر لها أن تكون ليلة أخرى من الإحباط لشخص ما...
في اليوم الثاني، استيقظ Chunfeng في الصباح الباكر وذهب إلى المتجر. كانت بحاجة للذهاب إلى المتجر لاتخاذ الترتيبات اللازمة.
لأنها قد لا يكون لديها الوقت الكافي للاهتمام بهذه الأمور لفترة من الوقت. مجرد الاستعداد للزواج، يقدر أنها ستكون مشغولة بالمهر.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين الطبيبة العبقرية
Fantasy635 فصول ملخص الرواية بعد النوم، استيقظت ووجدت أنني قد عبرت إلى فتاة تبلغ من العمر اثني عشر عاما. كيف يمكن للناس أن يعيشوا بلا أرض ولا حبوب؟ لا يهم، لا يزال هناك جبل! ولكن ماذا عن المهارات الطبية المعجزة؟ لقد أنقذت شخصًا ما عرضًا، لكنني لم أتوقع أن...