201 : 220

262 14 0
                                    



Genius Doctor Peasant Girl الفصل 201: أريد أن أصبح مسؤولاًإعدادات

"أخبار جيدة، أخبار جيدة! تم افتتاح مطعم Piaoxiang Barbecue في شارع Ronghua بشكل رائع في الخامس عشر من هذا الشهر، مع خصم 20% على المكان بأكمله، وهناك أنشطة تذوق لذيذة. مرحبًا بك في المتجر مجانًا!"

جمع تشونفنغ الأطفال معًا ليصرخوا بصوت عالٍ، ويدعوهم إلى ترديد الشعارات. لفترة من الوقت، كان العديد من المارة ينظرون إليه، ويتساءلون عما كانوا يصرخون.

صرخت تشونفنغ مرة أخرى، وطلبت من العديد من الأطفال تكرار كلماتها. لقد كانوا أكثر شجاعة، وأولئك الذين لديهم ذاكرة جيدة يمكنهم أن يتذكروا ما قاله تشونفنغ على الفور.

أما الآخرون الذين هم خجولون، أو لديهم القليل من الذاكرة، فهم خائفون قليلاً من الكلام.

لم يكن نسيم الربيع على عجلة من أمره، ولم يعلمهم إلا بصبر، وأخبرهم أنهم طالما صرخوا بصوت عالٍ، يمكنهم الحصول على المال لشراء وجبات خفيفة لذيذة.

وأخيرا، تمكن الأطفال من الصراخ بطلاقة تحت توجيه وإغراء نسيم الربيع. ولأنهم كانوا خائفين من أن يكسر الأطفال حناجرهم، فقد أعطاهم نسيم الربيع أيضًا بعض الحبوب خصيصًا لحماية حناجرهم.

"أنت تتناول بعض الحبوب بنفسك. وإذا شعرت بعدم الراحة في حلقك، تناول بضعة أقراص لتجعلها أكثر راحة." أخرج Chunfeng زجاجة الدواء ووزع بعض الحبوب بحجم إصبعه الصغير على الأطفال.

ويقال أن الحبوب تصنع في الواقع بإضافة بعض السكر إلى شيء يشبه بحر الدهن. وله طعم طبي طفيف، لكنه ليس مرا، تماما مثل بعض المعينات الحديثة.

"شكرًا لك أختي، هل ستظلين هنا في انتظارك عندما ننتهي من إرسالها؟" أخذت الفتاة الكبرى زمام المبادرة وسألت.

"حسنًا، انتظرني حتى أجدك هنا بعد أن ترسله!" ابتسم تشون فنغ وأومأ برأسه.

"حسنا، وداعا، الأخت الكبرى!" أخذت الفتاة الصغيرة بسعادة الأصدقاء الآخرين لتوزيع النشرات عندما تهب نسيم الربيع.

من الطبيعي أن يعرف الأطفال الذين ولدوا ونشأوا في بكين أين يوجد العديد من الأثرياء.

علاوة على ذلك، من وجهة نظر تشونفينج، من الأنسب للأطفال أن يفعلوا هذه الحقيقة، لأن الناس دائمًا أكثر تسامحًا مع الأطفال.

اختيار Spring Breeze هو الصحيح. عندما يسمع الناس القادمون والمغادرون صوت الصراخ من أطفالهم، فإن معظمهم يتقدمون ويحصلون على منشور أو منشورين. سوف يأخذها الطفل ولن يرفض.

عند رؤية الأطفال وهم يغادرون، استدار Chunfeng وذهب إلى متجر الجزار. ربما لم يغلقوا الباب بعد.

"أخت الزوج، لقد جئت للتو للقيام بمهمات، لذلك توقفت لعلاج جياباو شنغ الخاص بك مرة واحدة، حتى لا تذهب إلى جانبي." عندما سار Chunfeng إلى محل الجزارة، كان الزوجان ينظفان الكشك ويستعدان لإغلاق الباب.

فتاة الفلاحين الطبيبة العبقريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن