1 : 20

1.7K 56 6
                                    



الدكتورة العبقرية الفتاة الفلاحية الفصل الأول: تحولت إلى فتاة فلاحيةإعدادات

"المساعدة، المساعدة، المساعدة، المساعدة، كوكوكو..."

"آه... هيا، لقد سقط شخص ما في الماء، هيا!"

"أسرع، أين هو؟"

"هناك، انظر هناك، أنقذ الناس."

صرخ الجميع وصرخوا، فقط لرؤية شخص يقفز في الماء بانقضاض عنيف، يسبح باتجاه الشخص في الماء، وأخيرا قبض على الشخص الذي سقط في الماء، رأيت أن الشخص لم يعرف هل كان السبب بسبب الذعر أو بسبب غريزة البقاء. توقف عن النضال.

وبحلول الوقت الذي اقتربوا فيه من الشاطئ، كان المنقذ مرهقًا، وسارع الأشخاص الموجودون على الجانب إلى الأمام للمساعدة.

دعا أحدهم طبيب القرية الحافي القدمين.

"الماء الخانق يتقيأ، لكن النبض ضعيف للغاية. إن قدرتك على الاستيقاظ تعتمد على حسن حظ هذه الفتاة".

لا أعرف إذا كان ذلك في الصباح الباكر بعد بضعة أيام، وكان نسيم الربيع يهب، وتغني الحشرات والطيور، وكان الهواء مليئا برائحة الزهور والأرض الخافتة، مما جعل الناس يشعرون بالانتعاش ولم يتمكنوا من ذلك. مساعدة ولكن تريد أن تأخذ نفسا عميقا.

"حسنًا، رأسي يشعر بالدوار. متى غفوت؟ هل أصبت بنزلة برد؟" استيقظ Chunfeng وهو يشعر بالتعب الشديد والألم في كل مكان.

"الجد، الجد." صرخت Chunfeng بدوار، ولم يستجب لها أحد بعد وقت طويل. شعر Chunfeng أن هناك خطأ ما. عادة، سيكون الجد في المنزل في هذا الوقت.

في اللحظة التالية، أذهل تشونفنغ بالمشهد الذي أمامه، أين هذا؟ هل انا مخطوف؟ لا، الاختطاف سوف يربط الناس على أي حال! انا الان...

ولكن أين هذا مرة أخرى؟ نظرت حولي، رأيت كوخًا متهالكًا إلى حد ما من القش. كنت مستلقيا على السرير الوحيد. كان هناك طاولة عرجاء ومكسورة في الغرفة. وكان الكأس الذي كان عليه مكسورًا أيضًا، ولم يكن هناك شيء سليم. بالتفكير في الأمر، شعرت بالنار في حلقي.

لذلك أردت النهوض من السرير وسكب كوبًا من الماء لأشربه، لأدرك أن فستاني ليس عصريًا. "اللعنة، أليس كذلك؟ هل عبرت بالدم؟" نظر دوان تشونفنغ إلى السماء بجبهته، وكان عاجزًا عن الكلام.

كان هناك صوت صرير، ودخلت امرأة في الثلاثينيات من عمرها. كانت المرأة ترتدي ملابس بيضاء مرقّعة ومغسولة، وكان وجهها رقيقًا، لكن وجهها بدا أشعثًا. للوهلة الأولى، يكون سببه سوء التغذية المزمن.

"Feng'er، لقد استيقظت. إنه أمر رائع. أنا قلق حقًا بشأن والدتك المتوفاة. لماذا أنت مهمل جدًا؟ إذا حدث لك شيء، كيف يجب أن أشرح لوالدك الميت." سحب يد Chunfeng، احمرت عيناه، ثم مسح الدموع من زوايا عينيه بزوايا ملابسه.

فتاة الفلاحين الطبيبة العبقريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن