441 : 460

171 7 0
                                    



الدكتورة العبقرية الفتاة الفلاحة الفصل 441: الملكة مورونجإعدادات

عندما تلقى الملك لياودونغ الرسالة التي أرسلها الرسول، كان غاضبًا واشتكى من أن الرسول لا يستطيع التعامل مع مثل هذه الأمور بشكل جيد.

في الوقت نفسه، كان أيضًا مستاءًا من Baili Mochen، ولم يكن يريد الحصول على الناس فحسب، بل أراد أيضًا المزيد من الأشياء، واستاء من جشعه.

اتضح أن الأميرة Lianhua لم تعد، لكن ملك Liaodong فهم تلقائيًا أن جمال Lianhua الطمع لـ Baili Mochen تركها في القصر.

الآن أرسل شخصًا ليطلب منه ورقة مساومة أخرى، لذلك كان الأمر مثل سرقة مينغ!

عندما كان ملك لياودونغ غاضبًا، اقترح بعض المسؤولين أنه سيقاتل تيانان حتى الموت. ومع ذلك، لم يكن هذا ما أراده ملك لياودونغ أن يموت بهذه الطريقة.

على الرغم من أن الملك لياودونغ كان غاضبًا، إلا أنه هو نفسه كان شخصًا خجولًا. لقد أراد فقط أن يكون على الهامش. لم يكن يريد التسبب في المتاعب.

الانغماس في الطعام والنبيذ طوال اليوم هو المفضل لديه.

لو لم يتم التحريض عليه من قبل الناس هذه المرة، لما أرسل قوات إلى تيانان، بل وذهب إلى شيونغنو للحصول على حصة من الكعكة.

"سيدي، انظر إلى المحظية، لا ينبغي لنا أن نخوض هذه المعركة بعد الآن. في الوقت الحالي، الملك ياو لديه الكثير من الجنود، ولديه هذا السلاح القوي والمدفعية في يده. لقد دمرنا قواتنا مقابل لا شيء في الماضي. هذا كل شيء."

ارتدت ملكة لياودونغ، مورونغ يونشان، فستاناً أحمر اللون. كان لديها بشرة فاتحة وبشرة حساسة. من الواضح أنها كانت في الأربعينيات من عمرها، لكنها كانت تتمتع بحالة جيدة كفتاة صغيرة في العشرين من عمرها.

هناك مشاعر غرامية بين الحاجبين والعينين، وعندما تنظر بعناية، فهي ست أو سبع نقاط مشابهة لمشاعر الأميرة ليانهوا.

في هذه اللحظة، كان يقف أمام ملك لياودونغ مع تعبير متعاطف على وجهه.

"لكن هذا الملك ياو متعجرف للغاية. لقد بقي مع Lianhua ولم يقل أي شيء. حتى أنه تجرأ على السماح لهذا الملك بالتفاوض معه. أنت تقول هذا ..."

حدث أن قيلت كلمات الملكة مورونج في قلب الملك لياودونغ، لكن الموقف المتعجرف للملك ياو، لكنه لم يصعد إلى المسرح.

"من السهل قول ذلك، لا داعي للقلق على الملك. ما عليك سوى إرسال أمير للذهاب إلى هناك من أجلك؟ هذه المرة فزنا بالكثير من مدن الهون؟ دعنا نسمح لهم بالخروج أولاً، والآخرين طالما أن الطرف الآخر ليس كثيرًا، فليس من المستحيل بالنسبة لنا أن نتفق".

فتاة الفلاحين الطبيبة العبقريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن